Aishwarya Rai تخطّت عمر الـ45 لكن النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة لا تزال من بين أجمل نساء العالم. آيشواريا راي تؤكّد أن روتينها الجمالي بسيط فهي لا تزال تلجأ إلى الماسكات الجمالية الهندية المرتكزة على مكوّنات طبيعية لتعزيز شباب وإشراقة بشرتها. أما بالنسبة لرشاقتها، فالنجمة تتبع نظاماً غذائياً يرتكز على تناول الأطعمة الصحية باميتاز. تابعي القراءة لاكتشاف 5 أسرار وحيل بسيطة تطبّقها آيشواريا راي والتي يمكنكِ أن تسرقيها منها لتعزيز جمالكِ أنتِ أيضاً.

تطبّق آيشواريا راي ماسك هندي يرتكز على الكركم

Aishwarya Rai من محبّات الماسكات الطبيعية التي تشكّل جزء أساسي من روتينها الجمالي، وتلجأ باستمرار لقناع هندي تقليدي مكوّن من الكركم، الحليب وماء الورد. بحسب آيشواريا راي هذه المكوّنات تعمل على تقشير بشرتها، كما تشدّ الجلد وتعزّز إشراقته.

تلجأ آيشواريا راي إلى ألوان أحمر الشفاه القوية لابراز ملامحها

البرغاندي، الفوشيا، الأحمر، البنيّ... كلّها من بين ألوان أحمر الشفاه التي اشتهرت النجمة باعتمادها على السجادة الحمراء تحديداً وهناك سبب لذلك! تستخدم آيشواريا راي ألوان أحمر الشفاه هذه لتعكس سحنتها السمراء كما لإضاءة وجهها وجذب الانتباه إلى شفاهها مما يساهم بإخفاء أي علامات تعب ممكن أن تكون ظاهرة على وجهها.

تتناول آيشواريا راي الخضار المسلوقة للحفاظ على وزنها

النظام الغذائي التي تتبعه النجمة الهندية Aishwarya Rai يرتكز على تناول الكثير من الخضار خصوصاً المسلوقة منها، إلى جانب الفواكه الغنيّة بالمعادن والفيتامينات وذلك بهدف الحفاظ على وزنها. أما من ناحية الأمور التي تمتنع عن تناولها فهي تصب في خانة كل ما يرتكز على السكريات وخصوصاً الحلويات المشبّعة بالدهون.

تشرب آيشواريا راي كوباً من المياه الدافئة مع الليمون يومياً

من المعروف أن المياه الدافئة مع الليمون لديها فوائد كثيرة منها تحرير الجسم من السموم مما ينعكس إيجاباً على البشرة فيجعلها أكثر إضاءة ونضارة وينقيها من الشوائب. فضلاً عن ذلك فإن تناول المياه والليمون بشكل يومي يساعد في حرق الدهون وخسارة الوزن من دون مجهود. لهذا، لا تتوقّف Aishwarya Rai عن هذه العادة للحفاظ على رشاقتها.

تمارس آيشواريا راي المشي الخفيف واليوغا لشدّ جسمها

تبدأ Aishwarya Rai نهارها بساعة من المشي الخفيف وتحرص على القيام بجلسة واحدة من اليوغا يومياً لشدّ جسمها بالكامل والحفاظ عليه ليبقى ممشوقاً.