close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أسرار جمال بشرة، شعر ومكياج Zendaya

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

Shop Now

على الرغم من صغر سنّها، استطاعت النجمة العالمية زيندايا أن تحقق نجاحاً باهراً في عدّة مجالات، ولفتت أنظار الجميع بموهبتها كما بجمالها، أكان من حيث بشرتها النقية والمضيئة، أم من خلال جمال شعرها الكيرلي الطبيعي وحتى في مكياجها. اليوم يصادف عيد ميلادها، لذا ولهذه المناسبة قررنا أن نعرّفك على أسرار جمال بشرتها، شعرها ومكياجها. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

أسرار جمال بشرة Zendaya

1- لتحافظ على جمال ونقاوة بشرتها تتبع زيندايا روتين للعناية بالبشرة يرتكز على 3 خطوات تقوم بها يومياً، إليك ما هي:

  • تنظّف بشرتها يومياً بغسول يرتكز على زبدة الشيا. تحتوي زبدة الشيا على الفيتامينات A و E وF التي تساعد في شدّ البشرة كما أنها غنيّة بالأحماض الدهنيّة التي تعزّز إنتاج الكولاجين لبشرة خالية من التجاعيد والبثور.
  • تمسح بشرتها بماء الورد يومياً. يساعد ماء الورد على تنشيط بشرتك من خلال الدخول في عمق إلى البشرة وتزويدها بترطيب خفيف. كما أنها يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم في تنظيف البشرة من الأعماق.

اكتشفي الخطوة الثالثة التي تقوم بها لتعزز إنتاج الكولاجين في بشرتها في الفيديو أعلاه.

2- لتحمي بشرتها من أشعة الشمس العالية تطبّق واقي شمس بمؤشر حماية 30. يساعد واقي الشمس على حماية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية وبالتالي يخفف من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة ويحافظ على رطوبة البشرة.

3- لترطّب Zendaya بشرتها بعمق تطبّق زيت شجرة الشاي بين فترة وأخرى. يعمل هذا المكوّن كمضاد للميكروبات والإلتهابات فيقتل ويحد من نموّ بكتيريا حب الشباب ويساهم في إزالة الندبات.

خلطات من زيت شجرة الشاي تجعل بشرتكِ مشرقة وشعركِ صحّي

4- لتغذي بشرتها تطبّق الأقنعة الجيل بين فترة وأخرى. إليكِ أدناه ماسكات جل للوجه، لتتسوّقي منها.

بالفيديو، أسرار جمال بشرة، شعر ومكياج ZendayaDIOR Hydra Life Glow Better

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 96 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

بالفيديو، أسرار جمال بشرة، شعر ومكياج ZendayaKIEHL’S Calendula Petal- Infused Calming Mask

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 54 دولارShop Nowضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

بالفيديو، أسرار جمال بشرة، شعر ومكياج ZendayaFIRST AID BEAUTY 5 in 1 Bouncy Mask

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 30 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

5- لتتخلّص زيندايا من الرؤوس السوداء تلجأ إلى شرائط الأنف الورقية.

احصلي أنتِ أيضاً على شرائط الأنف للتخلّص من الرؤوس السوداء

أسرار جمال شعر Zendaya

1- لتصفف شعرها الكيرلي بطريقة مثالية، تتبع زيندايا 4 خطوات. إليك ما هي:

  • تسرّح شعرها الرطب بمشط ذات أسنان عريضة لتفريق الخصلات.
  • تطبّق كريم مصفف على كامل الشعر لإبراز تموجاته.
  • تستخدم زيندايا منشفة مصممة من المايكروفايبر لتجفيف الشعر من دون امتصاص الزيوت الطبيعية. كما أن هذا النوع من المنشفة يمتص المياه بسرعة ويمنع إنتشار البكتيريا.

شاهدي الفيديو أعلاه لتكتشفي الخطوة الرابعة والأهم التي تقوم بها لتحصل على تموّجات مثالية.

2- تطبّق Zendaya زيت جوز الهند على شعرها قبل الاستحمام لترطّب خصلاتها. يحافظ زيت جوز الهند على رطوبة الشعر ونعومته، ويجعله لامعاً وصحياً كما تعمل الأحماض الدهنية الموجودة في هذا المكوّن كمضاد طبيعي فعال للتخلص من القشرة.

أسرار جمال مكياج Zendaya

1- تطبّق زيندايا الآيلاينر وعينيها مفتوحتين. هذه الحيلة البسيطة التي تقوم بها تساعدها في الحصول على آيلاينر مثالي ومناسب لشكل عينها في كل مرّة.

2- لتحدّد Zendaya حاجبيها بشكل مثالي ترسم خط رفيع من الأسفل أوّلاً، ثم تحدّد الحاجب من الأعلى بخط ومن بعدها تملأ الفراغ بين الحاجبين بشكل طبيعي.

3- لتحصل على هايلايتر قوي تستعين زيندايا بآيشادو لامع وتطبّقه أعلى الخدود، على الجبين والأنف.