بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودلم تُعرف الممثلة التركية بيرجي اكلاي بأعمالها الدرامية وخصوصاً في مسلسل حب ابيض واسود فحسب، بل استطاع اسمها أيضاً أن يخلق جدلاً واسعاً على صعيد التطوّرات الجمالية التي طالت ملامح وجهها. انطلاقاً من هنا، وبمناسبة عيد ميلاد Birce Akalay الـ36، شاهدي بالصور كيف تطوّر شكلها منذ العام 2004 لغاية اليوم، واكتشفي أيضاً أسرار جمال بشرتها.

كيف أصبح شكل بطلة مسلسل حب ابيض واسود، بيرجي اكلاي، وما هي أسرار جمالها؟

في العام 2004، شاركت بيرجي اكلاي في مسابقة ملكة جمال تركيا

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودشاركت بيرجي اكلاي، بطلة مسلسل حب ابيض واسود، في مسابقة ملكة جمال تركيا، حيث فازت بلقب الوصيفة الثالثة. في العام عينه، اشتركت أيضاً في مسابقة ملكة الجمال في أوروبا، حيث وصلت إلى المرحلة ما قبل الأخيرة.

مع هذه الإنطلاقة، بدأت مسيرة بيرجي اكلاي كممثلة ومقدّمة برامج

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسود

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودمشاركة Birce Akalay في مسابقة الجمال في تركيا وأوروبا في العام 2004، جعلتها حديث الجميع. انطلاقاً من هنا، بدأت مسيرتها كمقدّمة برامج وممثلة في تركيا.

بين عامي 2007 و2008، تغييرات عدّة طالت ملامح وجه بيرجي اكلاي

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودمنذ عام 2007، تخلّت الممثلة التركية عن الحواجب الرفيعة لصالح تلك العريضة. على ما يبدو أيضاً أن بين عامي 2007 و2008، اكتسبت الممثلة التركية الوزن، إذ بدا وجهها ممتلئاً وملامحه غير محدّدة.

في عام 2009، لجأت بيرجي اكلاي إلى تعديلات في وجهها

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودمنذ عام 2009، أصبح وجهها أنحف من ذي قبل والفك بات محدّداً أكثر، هذا إلى جانب تكبير شفتيها بعض الشيء وخضوعها لعملية في الأنف.

هكذا أصبح شكل بيرجي اكلاي بين عامي 2010 و2012

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسود

بين عام 2014 و2016، ازدادت بيرجي اكلاي جمالاً 

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودبيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودمن الواضح أن بيرجي اكلاي بين عامي 2014 و2016، قامت بتغييرات إضافية في وجهها، إذ لجأت إلى تكبير الشفاه مرة أخرى، وتحديد الفك أكثر من قبل. على ما يبدو أن سر جمالها ليس في عمليات التجميل فحسب، بل في الروتين الجمالي الذي تتّبعه. تحرص بيرجي اكلاي على تنظيف وجهها يومياً من أجل التخلّص من الأوساخ العالقة.

في العام 2017، لمع اسم بيرجي اكلاي أكثر كممثلة في مسلسل حب ابيض واسود

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودبيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودصحيح أن أعمالها السابقة كانت ناجحة، إلّا أنّها اكتسبت شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي على حد سواء، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل حب ابيض واسود، حيث لعبت دور أصلي. هذا العمل كان نقطة التحوّل في مسيرة بيرجي اكلاي. 

طبعاً، كان لجمال بيرجي اكلاي حصة كبيرة في زيادة شهرتها

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودالجميع تكلّم عن جمال وجه بيرجي اكلاي في مسلسل حب ابيض واسود، على الرغم من خضوعها لعمليات تجميلية عدة، إلّا أنها لاقت بها. إلى جانب التعديلات التي قامت بها، ولتعزيز جمالها والحفاظ على صحّة بشرتها، تحرص الممثلة التركية على تطبيق واقي شمس، لحماية الجلد من أضرار أشعة الشمس.

بين عامي 2018 و2019، لجأت بيرجي اكلاي إلى قصة شعر بوي

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودبيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودبيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودفي هذه الفترة، لجأت بيرجي اكلاي إلى قصة شعر بوي: خطوة أثارت ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي، فالبعض أحبّ لوكها أمّا البعض الآخر ففضّل شعرها الطويل. 

صور بيرجي اكلاي في عام 2020

بيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودبيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودبيرجي اكلاي، بطلة مسلسلة حب ابيض واسودمن الواضح أنّها لم تقم بعمليات تجميلية إضافية في العام 2020، كما كان لافتاً نقاوة بشرتها. تحرص الممثلة التركية على إزالة المكياج قبل الخلود إلى النوم، من أجل إراحة البشرة والتخلّص من كل الأوساخ التي تسدّ المسام.