نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرةنرى الكثير من النجمات اللواتي تخطين سن الـ40 في أبهى حلّتهن؛ وجه نضر، بشرة شابة وجلد لامع، فنتساءل ما سرّهن يا ترى؟ في الواقع، كثيرة هي الخطوات التي تتبعها النجمات العالميات للمحافظة على شبابهن ومحاربة علامات الشيخوخة. هي تتنوّع بين إستخدام المكوّنات الطبيعية، اللجوء إلى العلاجات التجميلية وطبعاً تطبيق العديد من المنتجات. إن كان لديكِ فضول لمعرفة ما هي مستحضرات العناية بالبشرة التي تستخدمها بعض النجمات اللواتي بلغن عمر الاربعين، تابعي القراءة وتعرّفي عليها أدناه.

مستحضرات عناية بالبشرة تطبّقها نجمات تخطّين عمر الاربعين

كريم عناية بالبشرة تستخدمه جينيفر لوبيز

 نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرة جينيفر لوبيزلطالما سرقت Jennifer Lopez الأنظار برشاقتها وجمالها. رغم بلوغها عمر الـ50، لا زالت تتمتّع ببشرة شابة ومشدودة. لتحقيق ذلك، هي طبعاً تتبع لايف ستايل صحي كما الجميع يعلم وتستخدم الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة، من بينها كريم DR. HAUSCHKA Rose Day Cream Light، بحسب قولها في إحدى المقابلات. يرتكز هذا المنتج بشكل أساسي على ماء الورد، بالإضافة إلى زيت اللوز وغيرها من المغذيات. هذا المستحضر يساعد في ترطيب البشرة، حمايتها من التهيّجات وعوامل التلوّث.

أسرار رشاقة جينيفر لوبيز للمحافظة على جسمها المنحوت 

كريم عناية بالبشرة تستخدمه فيكتوريا بيكهام 

نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرة فيكتوريا بيكهامصرّح خبير العناية بالبشرة الخاص بالنجمة Victoria Beckham، أنها تستخدم الكثير من المستحضرات لتعتني بجمالها، من بينها منظّف البشرة COSMEDIX Purity Solution. تتضمن تركيبته مجموعة من الزيوت التي تساعد في إزالة الرواسب من الخلايا، كما يقشّر الجلد الميت بلطف. استخدام هذا المستحضر هو واحد من الخطوات التي تساعد فيكتوريا بيكهام في الحصول على بشرة شابة في عمر الـ46.

9 أسرار تقف وراء جمال ورشاقة Victoria Beckham

كريم عناية بالبشرة تستخدمه نيكول كيدمان

نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرة نيكول كيدمانNicole Kidman تبلغ من العمر 52 سنة ورغم ذلك لا زالت بشرتها نضرة وخالية من العيوب الفاضحة. هذه النجمة تحارب علامات الشيخوخة وخاصة التجاعيد بواسطة مستحضر NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair Night Moisturizer. هو عبارة عن مرطب ليلي، يحتوي على حمض الهيالورونيك والريتينول، اللذين يحملان فعالية في مكافحة أغلب علامات التقدّم بالعمر.

10 أسرار تقف وراء جمال ورشاقة الممثلة Nicole Kidman

كريم عناية بالبشرة تستخدمه كيت هدسون

نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرة كيت هدسونالعديد من النجمات يلجأن إلى المستحضرات الكورية للعناية بالبشرة، من بينهن Kate Hudson. هذه النجمة البالغة من العمر 41 تتمتّع ببشرة نضرة وشابة. من بين المنتجات التي تساعدها في ذلك، ماسك الذهب الورقي A.H.C. Premium Hydra Gold Foil Masks. مهمّته الأساسية هي تعزيز إنتاج حمض الهيالونيك والكولاجين في البشرة، بالإضافة إلى ترطيبها.

مستحضرات كورية للعناية بالبشرة تستخدمها النجمات

كريم عناية بالبشرة تستخدمه صوفيا فيرغارا

نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرة صوفيا فيرغارالطالما صرّحت Sofia Vergara البالغة من العمر 47 عام، أنها تعاني من وردية الوجه، الأمر الذي يدفعها إلى اختيار منتجات العناية بالبشرة بدقّة. بحسب قولها، هي تستخدم منظّف الوجه CETAPHIL Gentle Skin Cleanser الذي يساعدها في المحافظة على نضارة بشرتها. هو مناسب للبشرة الحساسة، يساهم في تنقيتها من الرواسب، كما تضييق المسامات الواسعة فيها.

كريم عناية بالبشرة تستخدمه كيت بلانشيت 

نجمات في عمر الاربعين كريمات روتين العناية بالبشرة كيت بلانشيتإن تساءلتِ ما السرّ وراء نضارة بشرة Cate Blanchett في عمر الـ51، فاعرفي أنها تهتم بدقّة بروتينها الجمالي. من بين المستحضرات التي تستخدمها منذ فترة طويلة، هو SK-II Facial Treatment Essence، وفق ما قالت في عدّة مقابلات. يساعدها هذا المنتج في إعادة ترميم خلايا البشرة التالفة، كما محاربة التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة.