close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديل بوني تيل الذي يناسب وجهكِ بحسب شكله

تسريحة بوني تيل هي من أكثر الموديلات التي تعتمدها النساء كونها عمليّة وتنفيذها لا يتطلّب وقت طويل، حتى أنهن يلجأن إليها في المناسبات الرسمية، حفلات الزفاف والسهرات. صحيح أن تسريحة بوني تيل سهلة، لكن عليكِ معرفة أي موديل يليق بشكل وجهكِ، أكان مدوّر، مستطيل أو بيضاوي، على شكل قلب أم مرّبع. سنسهّل عليكِ المهمة ونخبركِ في هذا المقال عن تسريحة ذيل الحصان المناسبة لكل وجه بحسب شكله. إليكِ كل التفاصيل في السطور أدناه.

موديل بوني تايل مناسب للوجه المدوّر

إن كنتِ صاحبة وجه دائري، عليكِ اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، على أن تكون على أعلى الرأس. هذا الموديل يكسر دوان الوجه ليمنحه طول أكثر ويبدو نحيف أكثر. من المفضّل أن ترفعي كل شعركِ من دون ترك خصلات أمامية وأن تكون العقدة في الأعلى عريضة بعض الشيء.

بوني تيل تسريحة ذيل الحصان علا الفارسعلا فرحات

موديل بوني تايل مناسب للوجه المربّع

في حال كنتِ تتمتعين بوجه مربّع، فيمكنكِ إذاً اللجوء إلى موديلين في تسريحة ذيل الحصان. الأول هو اعتماد بوني تايل منخفض وناعم لجعل الوجه يبدو أطول. يمكنكِ أيضاً اعتماد تسريحة ذيل حصان متوسطة الإرتفاع، لكسر عرض الوجه من الجانب. من المستحسن أيضاً ترك بعض الخصلات الأمامية والجوء إلى بوني تيل مموّج لمنح الوجه منحنيات أكثر، تطغى على عرض الحنك المربّع.

بوني تيل تسريحة ذيل الحصان  سيرين عبد النورسيرين عبد النور

بوني تيل تسريحة ذيل الحصان سيرين عبد النور

موديل بوني تايل مناسب للوجه المستطيل

لصاحبة الوجه المستطيل، عليكِ اعتماد بوني تيل منخفض بعض الشيء، على ان تكون العقدة على جانب الرأس وليس في الوسط. هذا الموديل يكسر طول الوجه ويمنحه عرض أكثر. يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى الغرّة مع تسريحة ذيل الحصان لتعريض الوجه من الأعلى.

بوني تيل تسريحة ذيل الحصان سونام كابورSonam Kapoor

موديل بوني تايل مناسب للوجه على شكل قلب

إن كنتِ تتمتعين بوجه عريض من الأعلى ورفيع وطويل عند الحنك، إذاً أنتِ صاحبة وجه على شكل قلب. لذلك، موديلان بوني تيل مناسبان لكِ وهما المتوسط الإرتفاع والمنخفض. إن ذيل الحصان المتوسط الإرتفاع يخلق توازن في الوجه، إذ تصبح الخصلات المنسدلة من الخلف على مستوى الحنك. أما تسريحة ذيل الحصان المنخفضة فتخلق توازن من ناحية العقدة، لتجعل الحنك يبدو أعرض. من المهم أن تكون خصلاتكِ منسدلة من الأمام أيضاً لإخفاء عرض الوجه من الأعلى وأن تكون مموّجة بعض الشيء لإشاحة النظر عن عرض الحنك.

بوني تيل تسريحة ذيل الحصان نجوى كرمنجوى كرمبوني تيل تسريحة ذيل الحصان نجوى كرمبوني تيل تسريحة ذيل الحصان  نجوى كرم