إنه موسم الإجازات الصيفية والعطلات التي لا تكتمل إلّا برحلة سفر إلى الخارج للإستجمام وإستكشاف وجهة جديدة. هذه الرحلات لن تغنيكِ طبعاً عن العناية بجمالكِ، خاصةً بشعركِ. كما تعلمين أن الخصلات تتعرّض للتقصّف، الجفاف والتساقط نتيجة أشعة الشمس والحرارة المرتفعة، من هنا وبعدما عرضنا لكِ منتجات عناية بالبشرة ذات حجم صغير، اخترنا لكِ اليوم 6 مجموعات منتجات عناية بالشعر. ما يميزها هو أنه يمكنكِ وضعها بكل سهولة في شنطة السفر بفضل حجمها الصغير. تعرّفي عليها أدناه واختاري المجموعة التي تناسبكِ بحسب إحتياجاتكِ! 

L'ORÉAL PARIS SE Vitamino Color AOX Travel Kit

منتجات العناية بالشعر لوريال باريس سفر

إن اخترتِ مجموعة لوريال باريس للعناية بالشعر المخصصة للسفر، ستستفيدين من شامبو، قناع وبلسم Leave in. تحتوي المنتجات على مجموعة من الفيتامنيات ومضادات الأكسدة الكفيلة بتعزيز نمو الشعر وتجديد الخلايا.

CHRISTOPHE ROBIN Volumizing Hair Ritual Travel Kit

منتجات العناية بالشعر كريستوف روبين سفر تحتوي مجموعة العناية بالشعر كريستوف روبين على شامبو مطهّر، بلسم ورذاذ معطر. هذه المنتجات مناسبة للشعر الخفيف إذ تمنحه حجم وكثافة أكثر، كما تحميه من أشعة الشمس القوية. يمكنكِ استخدام الرذاذ لتتمكني من تصفيف شعركِ من جديد من دون غسله.

MOROCCANOIL Destination Volume Travel Kit

منتجات العناية بالشعرموريكان اويل سفر في حال كنتِ تعانين من شعر جاف، إليكِ مجموعة موريكان اويل للعناية بالشعر. تتضمن شامبو مرطب، بلسم وكريم معالج للتقصّف. تحتوي هذه المنتجات على زيت الأركان الكفيل بترطيب فروة الرأس وحمايتها من الجفاف الحاد.

BRIOGEO Scalp Revival™ Scalp Soothing Travel Kit

منتجات العناية بالشعر بريجيو سفر إن تركيبة منتجات بريجيو للعناية بالشعر غنيّة بزيت جوز الهند، مستخلص الفحم ومستخلص شجرة الشاي. تحتوي المجموعة على شامبو مطهّر، بلسم مرطّب وكريم مخصص لفروة الرأس. هي تعمل على حماية الخصلات المصبوغة ومعالجة ضعف البصيلات في فروة الرأس.

LIVING PROOF Restore Repairing & Damage Reversing Travel Kit

منتجات العناية بالشعر ليفينغ بروف سفر تتضمن مجموعة ليفينغ برووف على شامبو، بلسم وقناع للشعر. تتضمن تركيبتها القمح، الكرياتين، زبدة بذور التوكوما ومجموعة من الأحماض الأمينية التي تعالج الخصلات التالفة والجافة.

DEVACURL Super Curly Curls On The Go

منتجات العناية بالشعر ديفا كيرل سفر من بين مجموعات العناية بالشعر المخصصة للسفر، نقدم لكِ منتجات ديفا كيلر. ستجدين بداخلها شامبو، بلسم وكريم، تعمل معاً على تنعيم الخصلات. هي مناسبة للشعر المجعّد إذ تتغلغل مكوّناتها المغذية في فروة الرأس لتمتصها وتنظّف الخلايا بدقّة.