close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

برامج طبخ يمكنكِ متابعتها خلال شهر رمضان 2020 لتعلّم وصفات متنوّعة

برنامج طبخ رمضان 2020

لمواعيد عرض برامج ومسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا وابحثي في قائمة البرامج والمسلسلات

طيلة شهر رمضان 2020، قد تحتارين ما هي المأكولات التي تريدين تحضيرها في افطار رمضان أم سحور رمضان، كما قد ترغبين بتعلّم أجدد الوصفات لتقدّميها لأفراد عائلتكِ. من هنا، تجدين برامج طبخ تُعرض على شاشات التلفزة وعلى السوشيل ميديا، يمكنكِ الإستفادة منها لاكتشاف وصفات متنوّعة. في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز البرامج التي ستُعرض خصوصاً في رمضان إلى جانب برامج طهي أخرى تُعرض في هذه الفترة، تابعي القراءة للمزيد.

برامج طبخ يمكنكِ متابعتها خلال شهر رمضان 2020 لتعلّم وصفات متنوّعة

برنامج طبخ مطبخ منال العالم على قناة Fatafeat، يمكنكِ مشاهدته خلال رمضان 2020

برنامج طبخ رمضان 2020طيلة شهر رمضان، تطلّ الشيف منال العالم ضمن برنامج مطبخ منال العالم على قناة فتافين لتقدّم في كل حلقة قائمة من 4 أطباق تشمل المقبلات، والطبق الرئيسي، والحلويات والمشروبات، مع عرض بعض إبداعات ووصفات منال العالم الخاصة. هذا البرنامج يُعرض يومياً خلال شهر رمضان عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية.

برنامج طبخ بالعافية مع حياة على قناة Fatafeat، يمكنكِ مشاهدته خلال رمضان 2020

برنامج طبخ رمضان 2020 خلال شهر رمضان 2020، يمكنكِ أن تشاهدي برنامج بالعافية مع حياة الذي يُعرض على قناة فتافيت أيام الثلاثاء، الخميس والسبت خلال شهر رمضان عند الساعة 1:50 بعد الظهر بتوقيت السعودية. الشيف الإماراتية حياة الشيباني تقدّم في كل حلقة 4 أطباق من المائدة الخليجية التقليدية مع لمسة دولية، كما تتضمن بذكاء تقنيات الطبخ الخليجية ضمن قوائم الطعام الدولية حيث تعلّم طريقة تحضير الأطباق الرئيسية وحلويات رمضان والمشروبات.

برنامج طبخ هلا برمضان على قناة MBC1، يمكنكِ مشاهدته خلال رمضان 2020

برنامج طبخ رمضان 2020 الشيف هلا عياش تقدّم وصفات متنوّعة خلال شهر رمضان 2020 ضمن برنامجها هلا برمضان الذي يُعرض يومياً على قناة MBC1 عند الساعة 3 بتوقيت السعودية.

برنامج طبخ مطبخ مي على قناة OSN يا هلا الاولى، يمكنكِ مشاهدته خلال رمضان 2020

برنامج طبخ رمضان 2020 في شهر رمضان 2020، يُعرض برنامج الطهي مطبخ مي على قناة OSN يا هلا الاولى يومياً عند الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية. يعتمد هذا البرنامج الذي تقدمه الشيف مي يعقوبي على تجاربها من حياتها الشخصية، وتقديم وصفات الطهي اللذيذة والجديدة بالإضافة إلى الطرق الحديثة والسريعة لتزيين سفرة رمضان.

برنامج المطبخ العربي على قناة OSN يا هلا الاولى، يمكنكِ مشاهدته خلال رمضان 2020

برنامج طبخ رمضان 2020 يُعرض برنامج المطبخ العربي طيلة شهر رمضان 2020 على قناة OSN يا هلا الاولى يومياً وعند الساعة 5:30 مساءً. في هذا البرنامج، الشيف سليمان الخوند يقوم بطهو وتقديم وجبات شهية وحلويات لذيذة تتميز بها كل دولة عربية.

برنامج طبخ مطبخ ضحى على يوتيوب، يمكنكِ مشاهدته خلال رمضان 2020

برنامج طبخ رمضان 2020 الشيف السعودية ضحى العطيشان تقدّم برنامج مطبخ ضحى على قناتها الخاصة على يوتيوب. يمكنكِ مشاهدتها لتعلّم أبرز الوصفات لتحضيرها خلال شهر رمضان 2020.