ربما تختلف الأذواق في اختيار الطعام وهو أمر متوقع ولا بد من حدوثه، لكن البرجر تبقى من الأكلات التي لا يختلف على حبها شخصين! أيضاً هناك مقولة شهيرة ظريفة "When life throws you burger, eat it" باعتبار هذا الطعام فرصة لا يمكن تضييعها أو الاستخفاف بها. لعاشاقات البرجر في دبي نصيب كبير من المطاعم التي تعد بمختلف الأشكال، الأحجام والأنواع، سنعرّفكِ على أشهر 5 منها في السطور التالية.

1- مطعم برجر Shake Shack في دبي

يمكن تصنيفه من أفضل المطاعم في دبي في اعداد البرجر. يختار مكونات ذات جودة عالية. لا يمكن تناول برجرShake Shack  بدون البطاطس الذي يشتهر بها أيضاً. أهم ما يميزه هو الحفاظ على نفس مستوى الخدمة والجودة تماماً مثل فروعه المنتشرة حول العالم، أما لتجربة مختلفة فعليكِ زيارة فرع دبي مول.

2- مطعم برجر Gourmet Burger Kitchen في دبي

موجود في سيتي سنتر مردف، ويقدم لائحة طعام متنوعة ولكن أشهرها البرجر. جربي حلقات البصل المقرمشة الذي يشتهر بها، وبرجر Avocado & Beef Bacon لتجربة فريدة.

3- مطعم برجر Blaze Burgers في دبي

لديه مفهوم جديد للبرجر إذ تقدّم داخل شرائح توست في عدة أطباق إلى جانب خبز البرجر التقليدي. لابد من تناول 6abooga لديه وهي عبارة عن طبقات من التوست الموشح مسبقاً بالزبدة ويتخلل الجبن وشريحتين من البرجر يعلوها الكبيس والطماطم ويزن اللحم فيه حوالي 200 جرام، فهل يمكنكِ المقاومة؟

4- مطعم برجر Burger & Lobster في دبي

برجر مع سرطان البحر؟ نعم وهذا الطبق موجود باسم Beast Burger وهو عبارة عن قطعة سميكة من البرجر فيها حوالي 280 جرام من اللحم ويعلوها سرطان البحر مع الجبن والخبز بالسمسم وحبة البركة: تجربة لا تتكرّر دائماً!

5- مطعم برجر Mcgettigan’s في دبي

تجدين لديه البرجر الأضخم على الاطلاق والذي يتضمّن 900 جرام من اللحم. هو أشبه بـ4 ساندويش من البرجر تعلو بعضها ويتخلل هذه الطبقات حلقات البصل واللحم المقدد. لا يمكن لشخص واحد تناول هذا الطبق بمفرده طبعاً، لذا مَن ستأخذين معكِ؟!