خيارات السهر والطعام الشهي والفاخر كثيرة ومحيرة جداً في دبي خصوصاً إذا كنتِ تبحثين عن تجربة فريدة من نوعها مع صديقاتكِ أو مع زوجكِ. لنسهّل عليكِ المهمة، اخترنا لكِ 4 مطاعم سهرة في دبي حيث يمكنكِ الاستمتاع بوقتكِ مع أقرب الاشخاص الى قلبكِ.

مطعم سهرة Evedubai Lounge في دبي

يقدم Evedubai واحدة من أجمل التجارب، مع موسيقى تناسب أجواء المكان تماماً.مطعم السهرة هذا بأجوائه ساحر، فيه شيء من الغموض، وهو مناسب لتجمعات الأصدقاء. أمالائحة الطعام فتقدم عدد محدود من الخيارات ولكنها مميزة.

مطعم سهرة Carnival by Tresind في دبي

واحد من المطاعم في دبي التي تقدم الطعام الهندي. إذا كنتِ من عشاق عروض الطبخ الحي، فهذا المكان مناسب لكِ إذ يقدم عدد من هذه العروض. من لائحة الطعام ننصحك بتجربة التشيكن تندوري والبرياني ولا تنسي طلب الخبز الطازج.

مطعم سهرة La Serre في دبي

هو واحد من أشهر المطاعم الفرنسية في دبي. يتميز الديكور بالفخامة واللون الأبيض هو الطاغي. أما لائحة الطعام فهي غنية بالمأكولات الفرنسية الى جانب أصناف أخرى من الاطعمة. يمكنكِ التوجه الى هذا المطعم في دبي ليس فقط مع صديقاتكِ إنما أيضاً مع زوجكِ لعشاء رومانسي مميز.يفضل الحجز مسبقاً حتى لا تكوني على قائمة الانتظار. 

مطعم سهرة Al Dawaar في دبي 

ستعيشين تجربة فريدة من نوعها في هذا المطعم حيث يمكن رؤية مدينة دبي كلها من المناطق القديمة فيها والجزء الحديث منها. للاستمتاع أكثر، يفضّل الذهاب عند الغروب وذلك حتى تتمكني من رؤية المدينة كلها في هذا الوقت من النهار، من ثم المرح والسهر مع الصديقات. أما الطعام فيتم تقديمه على شكل بوفيه متنوع يرضي جميع الأذواق.