مهما كان السبب الذي يمنعكِ من الاجتماع بشريككِ شخصياً وسواء كنتِ في علاقة من مسافة بعيدة أم أحدكما سافر لفترة بداعي العمل، أو لن تلتقيا شخصياً لأسباب أخرة مختلفة، فهذا لا يعني أن تدعي الملل يسيطر على العلاقة الزوجية. لا تدعا المسافات تبعدكما عن بعض، حاربي الملل وأبعدي الروتين عن العلاقة قدر ما تستطيعين من خلال العاب زوجية مسلية يمكنكِ الاستمتاع بها مع شريككِ عبر مكالمات الفيديو. ما لا تعرفينه هو أن اللعب مع زوجكِ لن يضيف السعادة إلى قلبيكما فحسب، بل سيقوّي العلاقة بينكما من دون أن تدريا ذلك. من هنا جمعنا لكِ العاب زوجية يمكنكِ الاستمتاع بها مع شريككِ عبر مكالمات الفيديو. 

أبعدي الملل عن العلاقة وتسوّقي العاب زوجية مسليّة ومشوّقة

العاب زوجية مسلية استمتعا بها عبر مكالمات الفيديو

1- لعبة Two Truths And One Lie

ابدئي أنتِ أو زوجكِ بقول 3 معلومات شخصية، 2 منها صحيحة و1 منها خاطئة وعلى الطرف الآخر أن يخمّن أيّة معلومة هي الكذبة. هذه اللعبة المسلية ستبعد الملل عن المكالمة وفي نفس الوقت ستكتشفان أمور جديدة عن بعضكما البعض.  

2- لعبة 21 Questions 

صحيح أنه هذه اللعبة بسيطة جداً وإنما هي حتماً ستضيف التشويق إلى العلاقة. حضّرا مجموعة من 21 سؤال وابدآ بطرحها على بعضكما البعض بالتداور. قواعد اللعبة هي التي ستجعلها مثيرة للاهتمام: ممنوع الإجابة بنعم، كلا، ربما أو أي إجابة مختصرة أخرى، ويمكن عدم الإجابة عن سؤال واحد فقط. 

3- لعبة Truth Or Dare

مهما كبرتما لن تبطل موضة لعبة "أمر أم حقيقة"! يمكن تحويلها إلى واحدة من افضل العاب زوجية ممتعة، باستطاعتكِ الإستمتاع بها مع شريككِ في مكالمات الفيديو. إطرحي عليه أسئلة مضحكة، شخصية وجريئة في حال اختار "حقيقة"، واطلبي منه أي أمر مسلّ وفيه تحدٍّ في حال انتقى "أمر"، والعكس صحيح.

4- لعبة You Think You Know Me

لعبة You think You Know Me هي عبارة عن أسئلة تُطرح للطرف الثاني، أي بمعنى آخر قد تسألي شريككِ عن "أفضل نوع بيتزا تحبّينه"، وهو بدوره عليه أن يحزر. هذه اللعبة ستعزّز الرابط بينكما وستتعرّفان على بعضكما البعض أكثر فأكثر. 

5- لعبة Charades

هذه اللعبة بسيطة جداً ولا تتطلّب أيّة لوازم. كلّ ما عليكِ فعله هو اختيار اسم، مكان، شخصية أو أي أمر آخر ومن بعدها عليكِ تمثيل الكلمة من خلال الإشارات والحركات وعلى الشخص الآخر أن يعرف ما هي. تبادلا الأدوار واختارا كلمات مسليّة ومبتكرة لجعل اللعبة مسلية بعد أكثر. 

6- لعبة Would You Rather

هذه اللعبة مثالية لخلق أحاديث جديدة مثيرة للاهتمام كما أنها ستساعدكما باكتشاف أمور جديدة عن بعضكما البعض. كلّ ما عليكِ فعله هو طرح سؤال يبدأ بـ: هل تفضل... ويمكن جعل هذه اللعبة مشوّقة من خلال طرح أسئلة شخصية جداً، مبتكرة وغير اعتيادية. 

7- لعبة Read My Lips 

هذه اللعبة سهلة جداً وإنما طبعاً مسليّة، وهي مثالية للمكالمات. اضغطي على زرّ كاتم الصوت وقولي أي كلمة أو جملة تريدينها وعلى شريككِ أن يعرف ما هي، وتداورا. اختاري كلمات أو جمل مضحكة ومن الصعب أن يعرفها كي تكوني أنتِ الفائزة من دون شك. 

8- لعبة Fill In The Blank 

يمكنكِ لعب Fill In The Blank مع شريككِ من خلال الرسائل النصية أو عبر المكالمات الصوتية. أرسلي إلى شريككِ جملة غير كاملة مثل: "أحب... أكثر من ...."  وعليه أن يملأ الفراغ بالكلمات الصحيحة والعكس صحيح. هذه اللعبة حتماً ستكون مسلية خصوصاً إذا اخترتما جمل صعبة أو مخادعة. 

9- لعبة Sing Along

إبدئي في تأدية أغنية رومانسية وتحدّي شريككِ في الإستمرار بأغنية حب أخرى، بناءً على آخر كلمة قلتها. ليس من المهمّ أن يكون لديكما صوتاً جميلاً، فالمهمّ هو أن تستمتعا بهذه اللعبة سوياً.

10- لعبة التقليد

من بين العاب زوجية مسلية هي لعبة تقليد الطرف الآخر. هيا قومي بتقليد تصرّفات وحركات زوجكِ بطريقة طريفة، وكوني على يقين أنّكما ستضحكان كثيراً. طبعاً، إجعلي شريككِ يقلّدكِ حتى تكتشفي أنتِ أيضاً بعض النقاط في تصرّفاتكِ قد لم تنتبهي لها.

11- لعبة What If

ماذا لو... أطلقي العنان لمخيّلتكِ في هذه اللعبة واطرحي على شريككِ أسئلة مسليّة وشخصية في الوقت عينه. مثلاً: ماذا لو لم أقبل الزواج منك؟ أو غيرها من الأسئلة المبتكرة، الغريبة والشخصية. 

12- العاب أونلاين

ما رأيكِ هذه المرّة أن تتشاركي مع زوجكِ بألعاب أونلاين؟ هناك الكثير والكثير من الألعاب الالكترونية التي يمكنكِ تحميلها أنتِ وزوجكِ ولعبها عن بعد أثناء التكلّم على الهاتف كي تتفاعلا مع بعضكما البعض وكأنكما في الغرفة نفسها. مَن سيربح برأيكِ: أنتِ أم هو؟