لغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة، هذا الثنائي الذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي منذ لحظة إنتشار خبر خطوبتهما، مروراً بحفل عقد القران، وصولاً إلى صورهما الأولى سوياً كزوجين، التي قاما بنشرها مؤخراً على انستقرام. إن حدّقنا بهذه الصور وغيرها من اللقطات التي تجمعهما، نرى أن بعض الحركات في لغة جسد كل منهما، تتكرّر نفسها: هو يضع يده على خصرها أو يمسك يدها، هي بدورها تميل لجهّته. ماذا تكشف هذه الحركات عن علاقة ياسمين صبري وزوجها أحمد أو هشيمة؟  

صور ياسمين صبري وزوجها احمد ابو هشيمة: ماذا تكشف لغة جسد الثنائي؟

في كل الصور تقريباً التي انتشرت لهذا الثنائي حتى اليوم، نلاحظ أن احمد ابو هشيمة يضع يده على خصر ياسمين صبري. بحسب خبراء لغة الجسد، هذه الحركة هي دلالة على أن علاقة حب وطيدة تجمعه بزوجته، كما يريد أن يظهر هذا الترابط للناس ليقول أنها حبيبته. 

في الكثير من الصور أيضاً، يمسك احمد ابو هشيمة يد زوجته ويبقيها عالية، مظهراً بكل وضوح هذه الحركة. هذا التصرف يشير إلى أنه فخور بزوجته وأنه يقدّم لها الدعم الدائم. كذلك، تحمل هذه الحركة رسالة برغبة الشريك بأن تشعر زوجته بالأمان إلى جانبه.

في نفس الإطار، نرى أن ياسمين صبري وبأغلب الصور، تميل بجسمها لجهّة زوجها أحمد أبو هشيمة، في حين أن رأسها يبقى موجّهاً نحو الكاميرا. هذه الحركة وبحسب خبراء لغة الجسد، تدل على أن ياسمين متباهية بالعلاقة العاطفية التي تجمعها مع زوجها، وكأنها تقول: "هو ملكي". كذلك، هذه الحركة تعبّر عن فرحتها إلى جانب زوجها، كما تظهر رغبتها في التقرّب منه.

شاهدي صور ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة معاً، لتري بتمعن لغة جسدهما.

لغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

لغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية لغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمةلغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمةلغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمةلغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمةلغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمةلغة جسد ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة علاقة عاطفية صور ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

علاقة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

بدأ الحديث على السوشيل ميديا حول احتمال ارتباط ياسمين صبري، عندما نشرت الأخيرة مقطع فيديو في 17 فبراير عبر إنستقرام، ظهرت خلاله مرتدية خاتم خطوبة فخم. أما بالنسبة للتكهنات حول إرتباطها بأحمد أبو هشيمة، فبدأت بعدما نشرت صورة في 19 فبراير، ظهرت خلالها خارج مصر مرتدية نظارة سوداء، كشفت عدساتها عن وجود رجل شبيه جداً لأحمد أبو هشيمة. من بعدها، وضع رجل الأعمال المصري حدّ لكل التكنهات وأكّد الخبر رسمياً من خلال صورة نشرها تظهر يد ياسمين معلقاً عليها بعبارة "حبيبتي". كذلك، وفي نفس الفترة، أجرى مقابلة تلفزيونية تحدّث بها بشكل مقتضب عن العلاقة التي تجمع بياسمين صبري. بعد عدّة أيام، تداولت مواقع التواصل صورة للثنائي من حفل خطوبتهما. لم يمرّ شهر، حتى احتفلت ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة بعقد قرانهما، في حفل جمع أفراد العائلة الصغيرة.