امرأة ورجل يعبّران عن الاشتياقلمَ لا تلجئين إلى بعض الطرق المبتكرة أكثر وتقومين بخطوات تجعل زوجكِ يدرك أنّكِ تشتاقين إليه من دون التفوّه بالكلمة؟ مهمّة صعبة؟ أبداً، ما عليكِ فعله هو اللجوء إلى واحدة من هذه الطرق السهلة والبسيطة التي سنذكرها أدناه، وكوني واثقة أنّ تأثيرها قوي على علاقتكِ بزوجكِ، وتساوي ألف كلمة مشتاقة لك.

6 طرق لتقولي لزوجكِ مشتاقة لك

1- تشاركي معه أغنية رومانسية عبر الواتساب 

باستطاعتكِ خلال النهار أن ترسلي له أغنية جميلة رومانسية على الواتساب. هي طريقة بسيطة لكنّها تعبّر عن اشتياقكِ له من دون أن تتفوّهي بكلمة "أشتقتُ لكَ"، كذلك فهي دليل على أنّكِ تفكّرين به وهذه الأغنية ذكّرتكِ به.

2- أرسلي له هدية صغيرة مرفقة ببطاقة إلى مكان عمله

ما رأيكِ أن تفاجئي زوجكِ وتقولي له اشتقت لك من دون أن تتفوّهي بالكلمة؟ ارسلي له هدية صغيرة إلى مكان عمله، مرفقة ببطاقة مكتوب عليه مثلاً: "أنتظرك اليوم على العشاء"، أو "أفكّر فيك الآن، ماذا عنك؟". هذه الطريقة ستفرح قلبه وسيفهم أنّكِ مشتاقة إليه.

3- اختصري أجمل اللحظات مع زوجكِ في ألبوم صور أو فيلم قصير

ما رأيكِ أن تحضّري ألبوم أو فيلم قصير، فيه كل اللحظات الجميلة والصور المميّزة، التي تجمعكِ بزوجكِ، وذلك من دون أية مناسبة. هذه واحدة من الطرق لتفاجئي بها زوجكِ وتقولي له مشتاقة لك ولهذه اللحظات الجميلة على طريقتكِ الخاصة.

4- ارسلي له عبارات اشتياق

سواء كنتِ تتحدّثين إلى زوجكِ مباشرةً أو تتواصلين معه عبر الهاتف، قولي له هذه عبارات اشتياق من دون أن تتفوّهي بكلمة مشتاقة لك. إليكِ بعض كلمات اشتياق وحب:

  • كم أتمنّى أن تكون هنا
  • أفكر فيك طيلة الوقت
  • أراكَ في كل مكان حولي
  • لا أستطيع التوقف عن التفكير فيكَ
  • أتوق إلى رؤيتكِ
  • أستطيع أن أشعر برائحتكَ في كل مكان حولي
  • أبتسم عندما أفكر فيكَ

5- حضّري عشاء رومانسي لزوجكِ

بإمكانكِ تحضير عشاء رومانسي لزوجكِ في المنزل أو أن تخطّطي لأمسية رائعة في أحد المطاعم لتناول الطعام. هذا الأمر سيجعله ممتنّ لكِ عمّا تفعلينه وسيتأكّد يوماً بعد يوم أنّكِ تعشقينه، فبمجرّد التفكير بهذه الأمسية الرائعة هو دليل على اشتياقكِ له ولإمضاء بعض الوقت معه.

6- أرسلي له إيموجي عبر الواتساب

إن أردتِ أن تعبّري عن اشتياقكِ لشريككِ من دون أن تتفوّهي بالكلمة، ببساطة ارسلي له إيموجي ظريف مثل      عبر الواتساب. هذه الطريقة العفوية ستدلّ على أنّكِ تفكّرين به وتتوقين لرؤيته.