علاقة زوجية الرجل المناسبالتأكّد ما إذا كان شريككِ هو الرجل المناسب لكِ لأن يكون زوجكِ قد يكون من بين الأمور الصعبة بعض الشيء! لكن علامات قليلة في تصرّفاته، ستساعدكِ من دون شكّ في معرفة الجواب على هذه المسألة. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 10 إشارات تؤكّد أنّكِ وجدتِ شريك العمر، تابعي القراءة واكتشفيها.

10 علامات تؤكّد أنّكِ وجدتِ الشريك المناسب

يقدّركِ ويحترمكِ

الإحترام والتقدير هما ركنان أساسيّان لنجاح العلاقة الزوجية، وإن كان شريككِ يقدّم لكِ هذه المشاعر، فكوني متأكّدة أنّه سيكون الزوج المناسب لكِ! ما من شيء يعلو على هذه الأحاسيس، فهي من دون شكّ علامة غير مباشرة على أنّكِ ستعيشين حياة زوجية سليمة ومليئة بالحبّ. 

يشجّعكِ دائماً

إن وجدتِ الشريك الذي يدعمكِ ويشجّعكِ على القيام بكلّ الأمور التي ترغبين بها، فهذه علامة غير مباشرة تؤكّد أنّكِ مع الشخص المناسب لأن يكون زوجكِ. هذا الرجل سيقوّيكِ في كل مراحل الحياة، وسيدعمكِ كامرأة وكأمّ لأولاده. 

يقف إلى جانبكِ 

إن كان الشريك يقف إلى جانبكِ دائما، خصووصاً في الأيّام الصعبة، فهذه علامة إلى أنّه لن يترككِ تمرّين بمشاكل الحياة المختلفة بمفردكِ، بل على العكس، سيساعدكِ على التغلّب عليها. لذلك، وإن كان يقدّم لكِ هذه المشاعر، فاعرفي أنّكِ وجدتِ الرجل المناسب لكِ. 

يتميّز بصراحته

إن كان شريككِ يتحدّث معكِ بكل صراحة، ولا يخبّئ عنكِ أي معلومة أم أي خبر، كوني متأكّدة أنّكِ وجدت الشخص الذي يستحقّ الثقة الكاملة طيلة الحياة، كزوج وكشريك العمر. فهذا الأمر يعني أن التواصل لن يغيب عن حياتكما الزوجية، وهو ركن أساسي لنجاح العلاقة واستمرارها. 

يشارككِ أحلامه

إن كان يخبركِ عن مشاريعه المستقبلية وعن كل الأحلام التي يرغب بتحقيقها، فهذه العلامة تؤكّد أنّه الرجل المناسب لكِ إذ أنّه وبهذه الطريقة يخبركِ أنّه يثق بكِ ويريدكِ أن تقفي إلى جانبه. كذلك، وإن كان يجعلكِ جزء أساسي من هذه الأحلام ويخصّص لكِ مكانة مهمّة ضمنها، فلا داعي للتفكير مرّتين!

يجعلكِ سعيدة

الإبتسامة لا تفارق وجهكِ عندما ترينه وسعادة لا توصف عند التكلّم معه؟! هذه المشاعر تؤكّد على أنّكِ وجدكِ الرجل المناسب لأن يكون زوجكِ. فهو سيحرص دائماً على إسعادكِ طيلة أيّام حياتكِ.

يحبّ أفراد عائلتكِ

عائلتكِ هي عائلته والعكس صحيح! إن كان شريككِ يكنّ لأقاربكِ مشاعر الحبّ والإحترام، التي تكنّينها أنتِ أيضاً لأهلكِ، فاعرفي أنّه الرجل المناسب لكِ والذي سيصبح فرد من عائلتكِ بكلّ سهولة. 

تشتاقين إليه عندما يكون بعيداً

إن مرّ وقت طويل على عدم لقاء الشريك وشعرتِ بالإشتياق الكبير له، إلى حدّ لا يوصف، فاعرفي أن هذه العلامة تؤكّد على أنّكِ وجدتِ الشريك المناسب لكِ. فهذه المشاعر تدلّ، بطريقة غير مباشرة، على أنّكِ تنتظرين بفارغ الصبر يوم زواجكما، حيث ستتسنّى لكِ فرصة رؤية نصفكِ الآخر يومياً. 

أنتِ أولويّة بالنسبة له

ما من أحد يعلو عليكِ في حياته، فأنتِ الأولويّة بالنسبة له ومرجعه الأساسي، هو يبحث عنكِ عندما يكون بحاجة إلى الدعم، يستشيركِ في القرارات الصعبة وغيرها... كل هذه الأمور تشير إلى أنّه فعلاً الرجل المناسب لكِ!

ترين مستقبلكِ معه

إن كنتِ وبكلّ بساطة، ترين مستقبلكِ معه، كزوج، كأب لأولادكِ وكالداعم الأوّل والأخير في حياتكِ، فأنتِ إذاً وجدتِ الرجل المناسب لكِ! كما لن تستطيعي تخيّل يوم واحد من دون وجوده إلى جانبكِ.