بالفيديو، تعثّر وسقوط أشهر النجمات أمام عدسات الكاميرا  


تتعرّض النجمات في الكثير من الأحيان لمواقف محرجة، لكن لسوء حظّهنّ أن الكاميرات دائماً في المرصاد لالتقاط هذه العثرات والمواقف التى تنطبع في ذاكرة المتابعين لوقتٍ طويل. لحظات محرجة، مضحكة ومفاجئة لم تكن في الحسبان، حدثت في ثانية واحدة  كسرعة البرق، فالتقتطها عدسات الكاميرا. استعدّي لرؤية سقوط وتعثّر النجمات أمام الجميع في وقت لم يكن لصالحهنّ.

تعثّر وسقوط نادين نجيم خلال مهرجان الفضائيات العربية في مصر

نادين نجيم من آخر النجمات اللواتي تعثّرن أمام الجميع وتعرّضن لهذا الموقف المحرج، لكن من الملفت أنها أعادت نشر فيديو تعثّرها على المسرح عبر حسابها الخاص على انستغرام وأرفقته بتعليق " كنت وقعت الله ستر ". على ما يبدو أن الفستان الذي اعتمدته نادين نجيم خلال مهرجان الفضائيات العربية كان طويل بعض الشيء عليها من الأمام، الأمر الذي أدّى الى تعثّرها به أكثر من مرّة. تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم كانت محور الأحاديث في الآونة الأخيرة لأسباب عائلية وخاصّة، اضغطي هنا لمزيد من التفاصيل. 

تعثّر نوال الزغبي خلال حضورها موسم الرياض 

خلال حضور نوال الزغبي الى موسم الرياض وعلى ما يبدو خلف الكوالس كانت تلاعب طفل وتتمنى له سنة سعيدة بمناسبة عيد ميلاده، انحنى الطفل عليها وأوقها على الأرض. كانت ردّة فعل نوال الزغبي ظريفة جدّاً وقامت باحتضانه. 

تعثّر وسقوط Bella Hadid

الكثير من النجمات يقعن في مواقف محرجة بسبب أحذيتهنّ، وهذه هي الحال مع عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد. فعلى الرغم من تعوّدها على انتعال الكعب العالي خلال عروض الازياء، إلّا أن ذلك لم يردعها من أن تتعثّر به أثناء نزولها عن الدرج. لسوء حظ بيلا حديد كانت عدسات الكاميرا بانتظارها فالتقطت تعثّرها وانتشرت الفيديوهات والصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

تعثّر وسقوط Amal Clooney في مهرجان كان السينمائي 2016

تختار النجمات فساتينهن بدقّة في كل مناسبة وخصوصاً تلك التي تتضمن السجادة الحمراء. إلّا أن أمل كلوني لم تتقن اختيار فستانها في مهرجان كان السينمائي لعام 2016، الأمر الذي أدّى الى تعثّرها في أكثر من مرّة. من الناحية الجمالية اختارت أمل كلوني فستان خلّاب لكن من ناحية التحرّك في الفستان لم يكن هذا أفضل خيار لديها.  

تعثّر وسقوط غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي 2018

على ما يبدو أن اختيار غادة عادل لفستانها خلال مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018، لم يكن في مصلحتها أبداً. الأمر لم يقتصر على شكل الفستان فحسب، بل سبّب لها أيضاَ موقف محرج ومضحك: عند صعودها، تعثرت غادة عادل مرّات عدة بفستانها! قد يكون هذا الموقف ليس بجديد، إذ تتعرّض له العديد من النجمات العربيات والعالميات على حدّ سواء، لكن لا يمكننا أن ننكر أن هذه واحدة من أطرف اللحظات التي قد تحدث مع أيّة نجمة.

تعثّر وسقوط Jennifer Lawrence في حفل الـOscar لعام 2013

قد يكون فيديو تعثّر وسقوط جينيفر لورانس خلال حفل الـOscar لعام 2013 عند صعودها لاستلام جائزتها، من أكثر الفيديوهات المحرجة والمضحكة التي يتم تداولها لها. ضخامة فستانها سبّب لها هذا الموقف المحرج حيث تعثّرت أكثر من مرّة خلال الحفل. لكن الأمر لم يتوقف هنا، فخلال نفس الحفل في السنة التالية تعثّرت Jennifer Lawrence على السجادة الحمراء، إلّا أن هذه المرّة لم يكن فستانها السبب. 

تعثّر وسقوط Meghan Markle

خلال إحدى إطلالاتها الرسمية اعتمدت ميغان ماركل الكعب العالي، لكن التوقيت والمكان لم يكونا الأنسب. فعند نزولها برفقة الأمير هاري يبدو أن قدمها إلتوت على الأرض غير الصلبة وكادت تتعثّر لولا أمساك الامير هاري بيدها. 

تعثّر وسقوط كندا حنا في افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي 2018

خلال حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي تعثّرت كندا حنا أكثر من مرّة عند صعودها الى المسرح. ضخامة فستانها سببت لها هذا الموقف المحرج حيث تعثّرت به أوّل مرّة قبل وصولها الى الدرج للصعود الى المسرح ومرّة ثانية على الدرج ومرّة ثالثة فور وصولها الى المسرح.