close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علب تمر محشي، عليكِ تذوّقها أو تقديمها كهديّة في أيّة مناسبة وتحديداً رمضان

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تحتل التمور مكانة هامة في الثقافة العربية وذلك لأسباب عديدة أوّلها طعمها اللذيذ، فوائدها الصحيّة كما الجمالية وكونها تنتج محلياً في الكثير من البلدان العربية. كثيرة هي أنواع التمر التي يمكنك شرائها وتذوّقها ومن أشهاها هي تلك المحشية بالمكسّرات أو المغطّاة بالشوكولا أو حتى الكراميل. بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، يمكن أن تكون صناديق التمر المحشي هديّة مثالية في الكثير من المناسبات وخصوصاً في إفطارات رمضان. من هنا، جمعنا لك اليوم 12 علبة تمر محشي أو مغطّى بالشوكولا أو الكراميل، لتبتاعيها لنفسكِ أو لأقرب الناس إليكِ.

12 علبة تمر محشي ومنكه

1- علبة تمر من بتيل Bateel

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021يمكنك تخصيص هذه العلبة كما تريدين، أي باستطاعتكِ اختيار الحجم الذي تريدينه، كما يمكنك انتقاء المكوّنات أو الحشوة التي تفضّلينها من مكسّرات عادية كاللوز مثلاً أو أخرى فاخرة ومتنوّعة.

2- علبة تمر من Forrey & Galland

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021هذه العلبة هي مثالية لتقديمها كهديّة في أي مناسبة وخصوصاً في إفطار رمضان. التمور موضوعة في صندوق جميل جداً، وهي منكّهة بأشهى المكوّنات مثل اللوز، البرتقال، الفستق، الحلاوة، الورد وغيرها.

3- علبة تمر من ميرزام Mirzam

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021هذه العلبة تحتوي على 32 حبة من التمر المحشي بالمكسّرات المختلفة والمتنوعة والمغطى بالشوكولا الداكنة كما جوز الهند. بالإضافة إلى ذلك، التمور موضوعة داخل علبة مناسبة لتقدّم كهديّة في أي مناسبة وتحديداً في رمضان.

4- علبة تمر من Hope Dates

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021في هذه العلبة ستحصلين على 500 غرام من التمر المحشي بالمكسرات والقرفة، كما ستجدين عبوة صغيرة من الكراميل الذي يمكنك إضافته على التمر قبل تناوله.

5- علبة تمر من Wow Sweets

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021لا تترددي بشراء هذا المنتج كهديّة في إفطارات رمضان أو أي مناسبة أخرى، كونه التمر الذي فيها شهي جداً ومحشي بالشوكولا ويأتي على صينية حديدية مناسبة للإهداء.

6- علبة تمر من عجوة Ajwa Dates

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوقرمضان 2021هذه العلبة تحتوي على 500 غرام من التمر المحشي باللوز والهال وموضوعة داخل صندوق خشبي فاخر وبالتالي هي مناسبة جداً لتقدّميها كهديّة في أي مناسبة وتحديداً في رمضان.


7- علبة تمر من جمارة Jomara

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021إذا كنت من محبات التمر والفستق، فهذه العلبة لكِ. بالإضافة إلى طعمها اللذيذ جداً، تحتوي هذه التمور على الكثير من المنافع الصحيّة كما الجمالية، كون التمر والفستق من المكوّنات الغنية بالمغذيات.

8- علبة تمر محشي من تاج التمور Date Crown

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021لا تترددي بشراء علبة تمر محشي باللوز من تاج التمور، هذه العلامة التجارية المشهورة والمعروفة بأنها تقدّم أشهى أنواع التمر. هذا المنتج يحتوي على 250 غرام من التمر الاماراتي الفاخر وهو من أكثر المنتجات مبيعاً على امازون الامارات.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 4 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

9- علبة تمر من تمرة Tamrah

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021هذه العلبة تحتوي على 400 غرام من التمر المحشي باللوز والمغطى بشوكولا الكراميل. لا تترددي بتجربتها بنفسكِ أو حتى تقديمها كهديّة في إفطار رمضان أو أيّة مناسبة أخرى.

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 11 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- علبة تمر من اطايب التمور Atayeb Altomor

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021هذه العلبة تحتوي على تمر محشي بأفخر أنواع الكريمات ومغطى بالفستق واللوز مما يجعله طبق جانبي مثالي لجلسات الشاي العربي أو لإفطارات رمضان.

11- علبة تمر من Chocolate Exclusive

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021هذه العلبة تحتوي على أكياس صغيرة موجود بداخلها تمر محشي باللوز ومغطّى بالشوكولا البيضاء. على الرغم من أنها مغطاة بالشوكولا، إلّا أن هذه التمور صحية جداً ومناسبة للسناك بين وقت وآخر.

12- علبة تمر من Tamara Dates

تمر انواع التمر تمر محشي علبة تمر تسوق رمضان 2021هذه العلبة تحتوي على 1250 غرام من التمر المحشي بمختلف المكوّنات مثل اللوز، الفستق وغيرها. لا تترددي بشرائها لنفسكِ أو لأي شخص آخر في أي مناسبة.