العاب زوجيةلا تدعي الملل يسيطر على علاقتكِ الزوجية بل حاربيه وحاولي الإستمتاع قدر ما تستطيعين مع شريككِ من خلال العاب زوجية مسلية! ما لا تعرفينه هو أن اللعب مع زوجكِ لن يضيف السعادة إلى قلبيكما فحسب، بل سيقوّي العلاقة بينكما من دون أن تدريا ذلك. من هنا جمعنا لكِ بعض الأفكار من العاب زوجية يمكن أن تتسلّي بها مع الطرف الآخر في المنزل وإعادة إحياء علاقتكما من جديد  

8 العاب زوجية تسوّقي منها وأبعدي الملل عن العلاقة

العاب زوجية يمكن أن تتسلّي بها مع زوجكِ في المنزل 

3- استمتعا بلعبة أمر أو حقيقة Truth or Dare

مهما كبرتما لن تبطل موضة لعبة "أمر أم حقيقة"! يمكن تحويلها إلى واحدة من افضل العاب زوجية ممتعة، باستطاعتكِ الإستمتاع بها مع شريككِ في المنزل. إطرحي عليه أسئلة مضحكة، شخصية وجريئة في حال اختار "حقيقة"، واطلبي منه أي أمر مسلّ وفيه تحدٍّ في حال انتقى "أمر"، والعكس صحيح.

2- حوّلا سكرابل Scrabble إلى لعبة رومانسية

سكرابل هي لعبة كلمات مرحة وكلاسيكية، الهدف منها هو الحصول على أكبر عدد من النقاط عبر وصل الأحرف ببعضها وتكوين كلمات. لكن هل فكرتِ يوماً أن تلعبيها بطريقة رومانسية مع زوجكِ؟ باستطاعتكما أن تضعا قاعدة جديدة للعبة Scrabble، من خلال استخدام كلمات حب وغزل فقط. خلال جولات اللعب، يتم إجمعي نقاطكِ مع نقاط زوجكِ، بحسب الكلمات التي جمعتماها، لتحديد الفائز في نهاية اللعبة.

3- فجّرا مواهبكما في لعبة تحدي الغناء 

إبدئي في تأديى أغنية رومانسية وتحدّي شريككِ في الإستمرار بأغنية حب أخرى، بناءً على آخر كلمة قلتها. ليس من المهمّ أن يكون لديكما صوتاً جميلاً، فالمهمّ هو أن تستمتعا بهذه اللعبة سوياً.

4- أغمضا عينيكما واكتشفا ما هو الشيء

من بين العاب زوجية مسلية، أغمضي عينيّ زوجكِ والعكس صحيح، وضعي في فمه طعام ليتذوّقه، وعليه في ثوان أن يحزر ما هو. لإضفاء جوّ من المرح، اختاري مأكولات غريبة مثل خيار مع سكر أو جبنة مع الكثير من الحارّ وغيرها.

5- اقضيا على الملل من خلال لعبة Jenga

يبدأ كلّ شخص بسحب قالب بحذر من أي مكان من البرج ما عدا الطابق العلوي، ويضعه في الأعلى. تستمر اللعبة حتى يسقط البرج، الخاسر هو الشخص الذي يتسبب في انهياره. لكن إن أردتِ هذه اللعبة تكون أكثر حماسية، باستطاعتكِ كتابة على الأحجار بعض الأوامر، لتقوما بها كلّما سحبتما حجر.

6- استعدّا للعبة هذا أم هذا... 

من بين العاب زوجية سهلة لكن تثير القلق بعض الشيء، هي لعبة "هذا أم هذا"؟ كل ما عليكِ فعله هو حمل أي شيء في كلا اليدين مثلاً في اليد اليمين كاتشاب والأخرى قطعة بيتزا، والوقوف وراء زوجكِ الجالس على الكرسي. على شريككِ أن يشير إلى واحدة من يديكِ من دون أن يرى، حتى يتناول الطعام الموجود في يدكِ التي اختارها. طبعاً لا تعتقدي أنّكِ لن تجلسي مكان زوجكِ  

7- مَن سيربح بألعاب الفيديو؟

ما رأيكِ هذه المرّة أن تتشاركي مع زوجكِ بألعاب الفيديو؟ هذه الأخيرة تعتبر واحدة من العاب زوجية الكترونية تضفي أجواء مرحة ومسلية وحتى رومانسية بينكما. مَن سيربح برأيكِ: أنتِ أم هو؟ 

8- الآن حان وقت مسابقة الطبخ

إن كنتِ تريدين العاب زوجية ممتعة وغير تقليدية، ما رأيكِ إذاً أن تقومي بمسابقة طبخ مع الشريك؟ هذه اللعبة مميّزة ولا تشبه غيرها، باستطاعتكِ أن تتنافسي مع زوجكِ على تحضير أفضل طبق لديكما وحتى تجعلا الأمر مسلّ أكثر، حدّدا وقتاً معيّن لإنهاء الطعام. كوني واثقة أن أجواء حماسية ستدور بينكما وستعلو الضحكات في أرجاء المنزل.

العاب زوجية

9- قلّدا بعضكما البعض... والضحكة لن تفارق وجهيكما

من بين العاب زوجية مسلية هي لعبة تقليد الطرف الآخر. هيا قومي بتقليد تصرّفات وحركات زوجكِ بطريقة طريفة، وكوني على يقين أنّكما ستضحكان كثيراً. طبعاً، إجعلي شريككِ يقلّدكِ حتى تكتشفي أنتِ أيضاً بعض النقاط في تصرّفاتكِ قد لم تنتبهي لها.

10- حدّقي بعيون زوجكِ ولا تضحكا... إن استطعتما  

قد تبدو مسابقة التحديق وكأنّها واحدة من الألعاب المدرسية القديمة المملة، لكنّها ليست كذلك! ستدركين أنّها ليست لعبة سهلة بمجرد أن تبدأي بها مع شريككِ. حدّقا بعيون بعضكما البعض من دون التفوّه بأيّة كلمة واشعرا باللحظة فقط... والآن انتظرا لتريا مَن سيضحك أوّلاً!
العاب زوجية

11- هل حقاً تعرفان بعضكما البعض جيداً؟ لعبة You think You Know Me ستفضحكما

لعبة You think You Know Me هي مجموعة أوراق فيها أسئلة تُطرح للطرف الثاني عن الآخر، أي بمعنى آخر قد تسألي شريككِ عن "أفضل نوع بيتزا تحبّينه"، وهو بدوره عليه أن يحزر. هذه الطريقة ستعزّز الرابط بينكما وستتعرّفان على بعضكما البعض أكثر فأكثر.