عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الراحة النفسية الهدوء النفسيريلاكس! كلمة تتردّد على مسمعي دائماً، فأنا غالباً ما أكون متوتّرة وقلقة. قد تكوني أنتِ أيضاً من النساء اللواتي يشعرن بالضغط والتوتر الدائم تماماً مثلي، وتبحثين عن وسائل تؤمّن لكِ الراحة النفسية وتسعدكِ في الحصول على قسط كاف من النوم. في الواقع الحل ليس صعباً، فهناك بعض المنتجات -معظمها لم تعلمي بوجودها من قبل- توفّر لكِ الاسترخاء الكامل وتجعلكِ تنامين نوماً عميقاً، وقد جمعناها لكِ من موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols. اكتشفي ما هي ولا تتردّدي في ابتياع إحداها وتجربتها!

7 منتجات تؤمّن لكِ الراحة النفسية والاسترخاء

1- مرطب SKIN & TONIC Calm Balm

الراحة النفسية الهدوء النفسيهل كنتِ تعلمين من قبل أن هذا المرطب لا يُستخدم لعلاج البشرة الجافة فحسب، بل أيضاً يهدىء من روعكِ؟ هذه حقيقة، ما إن تضعي مرهم سكين اند تونيك على معصميكِ أو تتنشّقينه عند المساء، ستشعرين بالاسترخاء والهدوء النفسي. كوني واثقة أنّكِ ستحصلين على ليلة هادئة وستنامين بسبات عميق، وذلك بفضل الزيوت العطرية من اللافندر والبابونج الروماني.

سعره: 16 دولار- 60 ريال سعودي- 59 درهم إماراتي

2- رول اون ANATOMICALS Give Peace A Chance Anti-Stress + Relaxing

الراحة النفسية الهدوء النفسيضعي هذا المنتج على معصميكِ وريلاكس! لا تتردّدي في استخدامه أبداً، إذ أثبتت فعاليّته في مكافحة الإجهاد ومنح الاسترخاء اللازم. كما أنّ هذا المستحضر يعيد الهدوء إلى جسمكِ وعقلكِ، ويخلّصكِ من كل التوتر الذي تشعرين به.

سعره: 7 دولار- 29  ريال سعودي- 28 درهم إماراتي

3- زيت ESPA Soothing Pulse Point Oil

الراحة النفسية الهدوء النفسيتتفاعل رائحة خشب الصندل مع أريج زهرة إبرة الراعي واللبان لتهدئة جسمكِ وعقلكِ! هذا المزيج الرائع يساعدكِ في الاسترخاء والشعور بالراحة النفسية من دون أن تفكّري بأي شيء سلبي. 

سعره: 27 دولار- 101 ريال سعودي- 99 درهم إماراتي

4- قناع للعيون SPACEMASKS Self Heating Eye Mask

الراحة النفسية الهدوء النفسيقناع للعيون ساخن؟! نعم كما قرأتِ، هذا الماسك يخفّف من تعب عينيكِ، وذلك بفضل السخونة التي تساعدكِ على الاسترخاء. استلقي، ضعي قناع العيون واستعدي لرحلة الإنطلاق إلى عالم هادىء ومريح. 

سعره: 19 دولار- 73 ريال سعودي- 71 درهم إماراتي

5- رذاذ THIS WORKS Stress Check Hair Elixir

الراحة النفسية الهدوء النفسيإن كنتِ تتساءلين لماذا عليكِ اللجوء إلى هذا المستحضر، فسأقول لكِ أنّه ليس علاج للتخلّص من التوتر فحسب، بل هو أيضاً مغذّي للشعر! يترك الخصلات لامعة وناعمة، مجرّد أن تنثري القليل منه على شعركِ. 

سعره: 32 دولار- 121 ريال سعودي- 118 درهم إماراتي

6- مجموعة ضمادات STELLAME All Stars Detox Pads - Five Nights

الراحة النفسية الهدوء النفسيحان الوقت لإزالة السموم من جسمكِ والنوم بشكل عميق! كل ما عليكِ فعله هو ابتياع هذه العلبة من Stellame التي تحتوي على ضمادات عدة توضع على القدمين. تجدين ضمادة تعمل إمّا على بعث الطاقة أو تعزيز الجمال ومكافحة الإجهاد أو المساعدة في تسهيل عملية الهضم.

سعرها: 24 دولار- 92 ريال سعودي- 90 درهم إماراتي

7- قناع للعيون HOLISTIC SILK Japanese Jade Mask

صمّم هذا القناع خصيصاً لكِ لتحصلي على نوم مريح! أكّد الخبراء أن هذا الماسك يحجب عنكِ الضوء تماماً، فهو مصنوع من Brocade الياباني من الأمام والمخمل القطني المريح من الخلف. كما أنّه غني بعطر اللافندر ما يساعدكِ في الاسترخاء أكثر والشعور براحة نفسية لا مثيل لها عند المساء. 

سعره: 75 دولار- 281 ريال سعودي- 275 درهم إماراتي