بالتزامن مع الأمطار الغزيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية، لا غنى للمرأة السعودية عن التصاميم المقاومة للمياه! من الترانشكوت أو الذي يعرف بـRaincoat، أحذية المطر أو ما تُعرف بـRain Boots، الحقائب المضادة للمياه والمظّلات... التصاميم المقاومة للمياه تختلف وتتعدّد! من هنا، وإن كنتِ امرأة سعودية تواجهين طقس المدينة العاصف، لا بدّ من اللجوء إلى تصاميم تحارب الشتاء وتحميكِ من الأمطار الغزيرة. في ما يلي، سنقدّم لكِ موديلات ترانشكوتات، أحذية المطر، حقائب مضادة للمياه ومظلّات، اختاري منها الموديل المناسب لكِ والجئي إليها!

تجدين الترانشكوت المقاوم للمياه بقصّات مختلفة وبألوان متعدّدة مثل الأحمر، الأزرق، الأسود وغيرها... اختاري ما يحلو لكِ وما يتناسب مع ستايل ملابسكِ.
إن كنتِ تبحثين عن تصميم كاجوال، الجئي إلى ترانشكوت Balenciaga أو Pull&Bear. أمّا إذا كنتِ تسعين لتنسيق ملابسكِ الشيك مع ترانشكوت كلاسيكيّ فلا تتردّدي في اقتناء معطف Fendi. لتعكسي روحكِ المرحة في أيّام الشتاء، كلّ من معطف Versace وIsabel Marant Étoile سيليقان بكِ حتماً. كما معطف Valentino سيمنحكِ حتماً إطلالة مميّزة في ظلّ العواصف الرعديّة التي قد تواجهينها. 

أمّا بالنسبة إلى أحذية المطر، فلا تنسي أنّ هذا التصميم مهمّ جدّاً في أيّام المطر الغزير! لذلك، لا تتردّدي في انتعاله أثناء مواجهة طقس السعودية الممطر. يمكنكِ اعتماد حذاء يصل إلى حدود الكاحل تماماً مثل تصميمي Burberry وAldo. كما يمكنكِ إنتعال حذاء للمطر طويل مثل موديل Valentino. إضافةً إلى أنّ حذاء Stradivarius سيجعلكِ تقاومين المياه بطريقةٍ مرحة وفريدة من نوعها. اهرعي فوراً إلى المول لشرائه في فترة التخفيضات، فسعره لا يتعدّى الـ26 دولار! كما يمكنكِ انتقاء حذاء Zara الذي يبلغ 21 دولار فقط.

إلى جانب حماية ملابسكِ وقدميكِ من المطر، لا بدّ من اللجوء أيضاً إلى حقيبة تحارب المياه وذلك بهدف الحفاظ على حاجياتكِ! اختاري حقيبة مصنوعة من الـPVC التي تمنع المياه من التغلغل داخلها. لإطلالة مرحة، الجئي إلى حقيبة تتميّز بألوانها المنعشة تماماً مثل حقيبتي Dolce & Gabbana وPrada.

أخيراً، لا تنسي اختيار مظلّة لحماية نفسكِ وثيابكِ من الأمطار أثناء مواجهة طقس المدينة العاصف! إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن المجازفة، اختاري مظلّة خالية من أيّ تفصيل مرح تماماً مثل موديل Alexander McQueen. للوك فريد من نوعه، الجئي إلى مظلّة Kate Spade New York الشفّافة. كما إن كنتِ تبحثين عن موديل سهل التوضيب ويتّسع داخل حقيبتكِ، اختاري مظلّة Knirps.

ملاحظة: هذه الملابس تتناسب بالطبع مع كلّ السيّدات اللواتي يواجهنَ طقس ممطر وعاصف.

جمعنا لكِ في ما يلي مجموعة معاطف، أحذية، حقائب ومظلّات تحارب الأمطار.

موديلات معاطف مضادة للمياه

أمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Balenciaga، تجدينه لدى Mytheresa.comأمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Fendi، تجدينه لدى Net-a-porter.comأمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Gucci، تجدينه لدى Net-a-porter.comأمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Isabel Marant Étoile، تجدينه لدى Mytheresa.comأمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Proenza Schouler، تجدينه لدى Net-a-porter.comأمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Valentino، تجدينه لدى Mytheresa.comأمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Versace، تجدينه لدى Mytheresa.com

أمطار عواصف فيضاناتترانشكوت من Pull&Bear

موديلات أحذية مضادة للمياه

حذاء للمطر من Valentino، تجدينه لدى Mytheresa.com

حذاء للمطر من Burberry، تجدينه لدى Matchesfashion.comحذاء للمطر من Givenchy، تجدينه لدى Matchesfashion.comحذاء للمطر من Aldoحذاء للمطر من Stradivariusحذاء للمطر من Zara

موديلات حقائب مضادة للمياه

أمطار عواصف فيضاناتحقيبة من Dolce & Gabbana، تجدينها لدى Mytheresa.comأمطار عواصف فيضاناتحقيبة من Prada، تجدينها لدى Mytheresa.comأمطار عواصف فيضاناتحقيبة من Stella McCartney، تجدينها لدى Mytheresa.comأمطار عواصف فيضاناتحقيبة من Valentino، تجدينها لدى Net-a-porter.com

موديلات مظلّات

أمطار عواصف فيضاناتمظلّة من Alexander McQueen، تجدينها لدى Matchesfashiom.comأمطار عواصف فيضاناتمظلّة من Burberry، تجدينها لدى Matchesfashiom.comأمطار عواصف فيضاناتمظلّة من Kate Spade New York، تجدينها لدى Nordstrom.comأمطار عواصف فيضاناتمظلّة من Rubi، تجدينها لدى Namshi.com

أمطار عواصف فياضاناتمظلّة من Knirps، تجدينها لدى Nordstrom.com

اقرئي أيضاً: 6 أفكار اقتصادية وسريعة للحصول على منزل دافئ في فصل الشتاء

ملابس وأكسسوارات خاصّة بالتزلّج... لتكون إطلالتكِ كاملة متكاملة في الشتاء!