close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التقليمات الرفيعة ذات الألوان الهادئة: أضيفيها إلى لوكاتكِ في رمضان 2019!

إذا كنتِ من المواكبات لصيحات الموضة عبر المواسم، فأنتِ حتماً اطّلعتِ على أجددها في ربيع 2019 لتبدئي بتحضير خزانتكِ الصيفية، خصوصاً أنّ شهر رمضان 2019 قد بدأ. أطلّي بلوكات تجمع التميّز والأناقة معاً خلال مناسباتكِ الرمضانية، إن كان سحور رمضان أم فطور رمضان. اخترنا لكِ اليوم واحدة من الصيحات التي ستؤكّد على أنوثتكِ وستمدّكِ بلوكات ناعمة وبعيدة عن المبالغة: الخطوط الرفيعة بألوان هادئة.
يمكنكِ تحويل هذه الصيحة الخفيفة إلى أسلوب شرقي بامتياز إذا اخترتِ عبايتكِ بهذه التقليمات كما رأيناها على منصّة Oscar de la Renta في لوك محتشم وكاجوال يناسب السيدات المحافظات خلال شهر رمضان.

تعرّفي معنا أكثر على هذه الصيحة وابدئي أنتِ أيضاً في تنسيق قطع مقلّمة بنعومة في لوكاتكِ خلال فطور رمضان مع الصديقات وفي السهرات الرمضانية الكاجوال شيك. في الوقت نفسه، يمكنكِ اعتماد هذه الصيحة بسهولة في لوكاتكِ خلال التسوق أو إلى العمل: قطع مريحة، تنبض بالهدوء وبعيدة عن المبالغة.

نحن وقعنا في حبّ هذه الصيحة، وإذا أنتِ أيضاً أحببتها، فلا تتردّدي في إطلاق نبضكِ العصري واعتمادها ابتداءً من هذا الشهر وحتّى آخر الموسم الصيفي. حضّرنا لكِ قائمة بقطع من الملابس والأكسسوارات ذات نقشة الخطوط الرفيعة بألوان هادئة، رصدناها من مواقع التسوق الإلكتروني لتبتاعيها فوراً، اختاري ما يتناسب مع أسلوبكِ ولوكاتكِ.

لفتنا سروال ذي خطوط رفيعة وألوان هادئة من Jil Sander موجود لدى Themodist.com، يمكنكِ تنسيقه مع قميص باللون الأبيض وصندال مسطّح، أو إعطاء الإطلالة نفحة من الألوان مع الحذاء ذي الألوان الـ3 والكعب الدائري من Cult Gaia.

أمّا المعطف الأوف وايت من Ellery، فأتت تقليماته رفيعة جدّاً بلون الأسود عند منطقة الصدر. نسّقيه في لوكات كاجوال شيك إلى مناسبات سحور رمضان.

أمّا إذا كنتِ من محبّات الإطلالات المرحة بعض الشيء، فالفستان القصير من Calvin Klein 205W39NYC بقطنه الناعم سيلبّي غرضكِ لإطلالة كاجوال وصيفية بامتياز، تجدينه في موقع Net-A-Porter.com.

أمّا بالنسبة للحقائب، فأنتِ أمام تصاميم مبتكرة بتقليمات خفيفة من حيث اللون الهادئ والخطوط الرفيعة. لفتتنا الحقيبة على شكل سلّة من Cesta Collective، كما اخترنا لكِ شنطة ناعمة بلوني البيج والبرتقالي الباستيلي من Verdi: تصاميم حتماً ستنعش إطلالاتكِ في شهر رمضان 2019.

بلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضان oscar de la renta  اوسكار دي لارنتامن مجموعة Oscar De Larenta للأزياء الجاهزة لربيع 2019بلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضان كالفين كلاين  calvin kleinفستان من Calvin Kelin 20539NYCبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانحقيبة من Cesta Collectiveبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانحذاء مول من Cult Gaiaبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانمعطف من Elleryبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانحقيبة من Hunting Seasonبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانبلوزة من Jacquemus موجودة لدى Net-A-Porter.comبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانسروال من Jil Sander موجود لدى Themodist.comبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانحقيبة من Johanna Ortizبلوزة مقلمة فستان فساتين فستان قصير اطلالات رمضان اجمل الصيحات لرمضان 2019 رمضان 2019 حقيبة شنطة حقائب جديدة حذاء كعب مول اكسسوارات رمضان  سحور رمضان فطور رمضانحقيبة من Verdi