close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

إنهضي من تحت الرماد: مبادرة المصمّم اللبناني زهير مراد لدعم أبناء بيروت، والنجمات ينضممن إليه

زهير مراد مصمم أزياء لبناني انفجار بيروت beirut zuhair muradمرّ أسبوعين على انفجار بيروت... لكن مهما مرّت الأيام، الأسابيع والسنوات، لا يمكن للبنانييّن واللبنانيات وحتى العالم أجمع أن ينسوا تاريخ 4 أغسطس 2020! كارثة خلّفت وراءها حزن، دمار وخراب، الأمر الذي استدعى دول، أشخاص، جمعيات، مشاهير وشخصيات معروفة في عالم الموضة والجمال، لمساعدة أبناء لبنان سواء كان مادياً أو معنوياً للوقوف من جديد وبناء بيروت أجمل من ذي قبل. المصمّم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، هو واحد من الشخصيات الشهيرة التي تعرّضت للنكبة الكبيرة نتيجة الإنفجار، حيث تهدّم مبنى داره. كما أنّه من المصمّمين اللذين أطلقوا مبادرة من شأنها أن تجمع التبرّعات وتوزيع المساعدات على كل شخص تعرّض للأذى جراء الكارثة.

كيف يمكنك مساعدة المتضررين من انفجار بيروت؟

مصمّمون وعلامات تجارية تتبّرع لضحايا انفجار بيروت

وفاة المصمّم Paco Rabanne عن عمر الـ88
play icon

مبادرة زهير مراد بعد انفجار بيروت: انهضي من تحت الرماد

أطلق مصمّم الأزياء اللبناني زهير مراد مبادرة تحت هاشتاغ RiseFromTheAshes#، أي إنهضي من تحت الرماد. الحملة تقتصر على بيع قمصان محدودة الإصدار مكتوب عليها هذا الشعار. تعود أرباح هذه التصاميم بنسبة 100% لدعم جهود الإغاثة التي تقوم بها جمعية فرح العطاء Offre Joie، المتواجدة حالياً في لبنان للإستجابة إلى الإحتياجات الإنسانية لأبناء بيروت.
لتقديم المساعدة، يمكن شراء التيشيرت الذي تريدينه من موقع represent.com/Beirut. ستجدين موديلات عدة من القمصان محدودة الإصدار وبلونين مختلفين ألا وهما الأبيض والأسود.

زهير مراد مصمم أزياء لبناني انفجار بيروت beirut zuhair muradزهير مراد مصمم أزياء لبناني انفجار بيروت beirut zuhair muradزهير مراد مصمم أزياء لبناني انفجار بيروت beirut zuhair muradزهير مراد مصمم أزياء لبناني انفجار بيروت beirut zuhair murad

انضمام نجمات وفاشينيستا إلى مبادرة زهير مراد

إنضمت نجمات عربيات وعالميات وفاشينيستا، إلى مبادرة مصمّم الأزياء اللبناني Zuhair Murad، لدعم ومساعدة اللبنانيين واللبنانيات الذين تأذوا من انفجار بيروت. سيرين عبد النور، يسرا، درة زروق، كارن وازن، جينفير لوبيز Jennifer Lopez، صوفيا فيرغار Sofia Vergara، كورتني كوكس Courtney Cox، شانينا شايك Shanina Shaik وأليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio، وغيرهنّ من النجمات نشرن صورهنّ على إنستقرام وهن مرتديات قميص كتب عليها Rise From The Ashes، وطالبن الجميع بشراء التصميم لمد يد العون لأبناء بيروت.

أمل بوشوشة انفجار بيروت زهير مراد zuhair murad

مايا دياب انفجار بيروت زهير مراد zuhair murad

سيرين عبد النور زهير مراد zuhair murad انفجار بيروتدرة زروق انفجار بيروت beirut زهير مراد zuhair murad زهير مراد zuhair murad  ريا أبي راشد انفجار بيروتسلافة فواخرجي انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradلارا اسكندر انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradمي عمر انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradيسرا انفجار بيروت beirut زهير مراد زهير مراد zuhair muradإنهضي من تحت الرماد: مبادرة المصمّم اللبناني زهير مراد لدعم أبناء بيروت، والنجمات ينضممن إليهدانييلا رحمة انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradكارن وزان  زهير مراد zuhair muradجنيفير لوبيز نفجار بيروت beirut زهير مراد زهير مراد zuhair muradإنهضي من تحت الرماد: مبادرة المصمّم اللبناني زهير مراد لدعم أبناء بيروت، والنجمات ينضممن إليهإنهضي من تحت الرماد: مبادرة المصمّم اللبناني زهير مراد لدعم أبناء بيروت، والنجمات ينضممن إليهشانينا شايك shanina shaik انفجار بيروتشانينا شايك shanina shaik انفجار بيروتكورتني كارداشيان انفجار بيروتKourtney Kardashian

أدريانا ليما انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradسيندي برونا انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradشاكيرا انفجار بيروت زهير مراد zuhair muradأضرار طالت دار Zuhair Murad، بسبب انفجار بيروت

يذكر أن الدمار الذي طال دار Zuhair Murad تسبّب في هدم المبنى الخارجي والداخلي. تعقيباً على هذه الكارثة نشر المصمم اللبناني فيديوهات على صفحته الخاصة للدمار الداخلي في مشاغل الدار وعلّق:" قلبي مكسور لا أستطيع التوقف عن البكاء. الجهود التي بذلتها خلال سنوات ذهبت في لحظة. الحمدلله على كل شيء". كما وأضاف على فيديو آخر:" ما زلت لا أصدق ما حدث لمكاتبي، بيروت ولبناني".

صور لدور الأزياء اللبنانية، بعد انفجار بيروت