close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

الحزام بحمالات: اكسسوار مثالي لتكوني على آخر موضة في ربيع وصيف 2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
عادت صيحة موضة الحزام بحمالات في موسم ربيع وصيف 2021. هذا الحزام قد يكون بأشرطة رفيعة أو سميكة، مزدوجة أو منفردة، بتصميم معقد أو بسيط، يغطي الجزء الأمامي أو الخلفي من اللوك، ومتوفر بعدة ألوان. موضة الهارنس تناسب العديد من الستايلات، فإذا كنت صاحبة اللوك الجريء فيمكنك إيجاد طريقة لإعتماد هذه الصيحة وتنسيق الحزام مع عدّة قطع من خزانتك. تابعي قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن الصيحة ولتكوني على آخر موضة هذا الموسم.

الحزام بحمالات في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2021

لقد رأينا موضة حزام الـHarness في عروض أزياء المواسم 2020 وحتى الآن، فتطورات الموديلات، الألوان، الأقمشة والطرق التي نسق بها المصممين الأحزمة مع المظاهر العديدة.

على سبيل المثال، نسقت دار كنزو Kenzo الحزام بحمالة باللون الأبيض مع فستان بالطبعات الوردية التجريدية. أما Altuzarra، فقدموا نسخة من الحزام بطريقة بسيطة على الخصر مع فستان صوفي مزين بشرائط مثالية. أما Jacquemus فأضافت الحزام بشريط عند الخصر والثاني من الكتف حتى أعلى الفخذ، مع طقم من الكتان باللون الرمادي الغامق. بالنسبة لدار Rokh، فكانت مجموعتها مليئة بالأحزمة بحمالات باللون الأسود. أتقن المصمم الكوري هذا التصميم عبر الدمج بين الفساتين، الكشكش، الدانتيل وصلابة الجلد الأسود. بصورة مماثلة، قامت Simone Rocha بإبتكار تصميم الحزام بقماش الستان المزخرف بالمجوهرات والأقواس. على الرغم من أن كل هذه الزخارف أنثوية ورومانسية للغاية، إلا أن دام المظهر عصري وفريد. أخيراً، قدمت Marine Serre الفرنسية لوكات عصرية، فالمجموعة بأكملها توحي بالمستقبل والمغامرة وتشبه الملابس التي يرتديها الجواسيس أو رواد الفضاء. هنا، نرى التنسيق بين أوفرول وharness على شكل التنورة المهيكلة مثل التي كانت ترتديها النساء في القرن التاسع عشر.

نوران عبدالمنعم وسارة المهيري نجمتا غلاف جمالكِ لعدد مارس 2023، ومكياج مميز من Sephora
play icon

Altuzarra اخر موضة ربيع وصيف 2021AltuzarraJacquemus اخر موضة ربيع وصيف 2021Jacquemus Kenzo اخر موضة ربيع وصيف 2021Kenzo Marine Serre اخر موضة ربيع وصيف 2021Marine SerreRokh  اخر موضة ربيع وصيف 2021Rokh Simone Rocha اخر موضة ربيع وصيف 2021Simone Rocha

الفشينيستا اللواتي اعتمدن الحزام بحمالات

على وسائل التواصل الاجتماعي، نسقت مدونات الموضة الحزام بحمالات مع ثيابهن. على سبيل المثال اعتمدت Leonie Hanne نسخة بالشرائط الرفيعة باللون الأبيض، مع قميص قصير، سروال جلد وكعب أخضر داكن للوك جريء ومعاصر. أما ماهرة عبد العزيز فاستوحت من نجمات الـPOP-K من كوريا الجنوبية ونسقت الحزام الهارنس بالجلد الأسود مع تنورة وبوتس من القماش عينه وقميص أبيض بسيط. من جهتها علا فرحات جمعت بين نعومة الدانتيل والازهار وجرأة الجلد في تصميم حزام أسود لمظهر فريد ومختلف.

علا فرحاتعلا فرحاتمهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيزLeonie HanneLeonie Hanne

موديلات من الحزام بحمالات

في ما يلي، سوف نشاركك بعدة موديلات التي يمكنك شراءها بأشكال، أسعار وألوان مختلفة ومتنوعة أون لاين. إذا أردت أن ترتدي نسخة كلاسيكية من الهارنس فما عليك إلّا شراء تصاميم Alexander McQueen أو Zara باللون الأسود وAnn Demelemesster باللون الأبيض. ولكن إذا فضلت حزام بعدة شرائط رفيعة فيمكنك شراء تصاميم Off-White وNasty Gal وShein وJunya Watanabe. أخيراً الحزام بحمالات يشبه الذي رأيناه في عرض أزياء Jacquemus، فيمكنك شراء نسخة تقاربه من Acne Studios بلون الكرامل.

حزام بحمالات من Alexander Mcqueenحزام بحمالات من Alexander Mcqueen
تسوّقيه على موقع Farfetch بسعر 935 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Acne Studiorsحزام بحمالات من Acne Studiors
تسوّقيه على موقع Matchesfashion بسعر 263 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Simone Rochaحزام بحمالات من Simone Rocha

تسوّقيه على موقع Matchesfashion بسعر 556 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Off Whiteحزام بحمالات من Off-White
تسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 356 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Zara زاراحزام بحمالات من Zara
تسوّقيه بسعر 17 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Nasty Galحزام بحمالات من Nasty Gal
تسوّقيه على موقع فوغا كلوسيت بسعر 20 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Sheinحزام بحمالات من Shein
تسوّقيه بسعر 7 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Junya Watanabeحزام بحمالات من Junya Watanabe
تسوّقيه على موقع Mytheresa بسعر 349 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Ann Demelemessterحزام بحمالات من Ann Demelemesster
تسوّقيه على موقع فارفيتش بسعر 590 دولار
Shop Now

حزام بحمالات من Asos اسوسحزام بحمالات من Asos
تسوّقيه بسعر 20 دولار
Shop Now