في الآونة الأخيرة، الأكسسوارات لم تعد مجرّد لمسة تضيفينها إلى إطلالتكِ، بل باتت بأهميّة التصاميم التي تختارينها. في هذا الإطار، اخترنا لكِ البروش كأكسسوار لتتألّقي به هذا الموسم. من هنا، سنقدّم لكِ موديلات بروشات من موضة خريف وشتاء 2019-2020 ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من الرقي والأناقة.

ارتبط البروش لوقت طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيات والحفلات الرسمية، لكن هذا الشتاء ستسرعين لاستعارة هذا الأكسسوار من جدّتكِ لأنّه من آخر صيحات الموضة! في موسم خريف 2019، أعادت دور الأزياء البروش إلى منصات العروض بطرق جديدة، فظهر بشكله الكبير، أو المرصّع بالحبيبات البرّاقة، أو المرفق بالشراشيب. باللون، الحجم والشكل الذي تختارينه، البروش يتماشى حتماً مع جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. تزيّني به مع لوك كاجوال بسيط، كسترة جينز وكنزة، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق البروش مع بزّة رسمية أو لوك بلونٍ حياديّ. اعتمدي هذا الأكسسوار بالأسلوب التقليدي أي على المعطف أو الكنزة كما ويمكنكِ أن تزيّني حقائبكِ وأحذيتكِ به إذا كان حجمه مناسب لذلك. إذا كنتِ من النساء المحجبات، فلا تترددي في اعتماد البروش مع حجابكِ: ستنقلين حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فنسّقي البروش مع أخرى ملوّنة وبارزة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي فنسّقيه لوحده. لإطلالات أنيقة وشيك، اعتمدي هذا الأكسسوار مرصّع بالحبيبات البرّاقة، أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال، فاعتمديه باللونين الفضي والذهبي.

تمتّعي بإطلالة جريئة واختاري البروش الكبير أو البروش ذي الشكل الغريب مثل تصميم كل من Marni وOscar de la Renta. أمّا إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن اعتماد الألوان البارزة في إطلالاتهن، فما عليكِ سوى اختيار موديل مثل بروش Racil وGucci. إن كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن الأشكال والألوان التقليدية فأنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكي البسيط. لذلك، ننصحكِ باختيار أكسسوارات باللونين الفضي أو الذهبي مثل كل من بروش Mango وRosantica المرفقين بحبيبات اللؤلؤ. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب العصري، فلا غنى لكِ عن تصميم Versace على شكل سلاسل والمرفق بأشكال مفعمة بالحيوية بالإضافة إلى أكسسوار Erdem. هذان التصميمان هما من بين الأكسسوارات التي ستعكس ستايلكِ بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة. من جهة أخرى، لإطلالة أنثوية مميّزة وملفتة في سهراتكِ، اختاري البروشات المرفقة بالشراشيب البرّاقة مثل موديل Topshop وSaint Laurent.

بروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Saint Laurent Paris موجود لدى Matchesfashion

بروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Valentino موجود لدى Nordstrom

بروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Gucci موجود لدى Net-a-porter

بروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Versace موجود لدى Matchesfashionبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Oscar de la Renta موجود لدى Nordstromبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Erdem موجود لدى Matchesfashionبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Marni موجود لدى Ounassبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Rosantica موجود لدى Ounassبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Racil موجود لدى The Modistبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Kenneth Jay Lane موجود لدى Net-a-porterبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من 14 / Quatorze موجود لدى Net-a-porterبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Monica Sordo موجود لدى Nordstromبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Tateossian موجود لدى Nordstromبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Valere موجود لدى Ounassبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Asosبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Mangoبروش موديل أكسسوار خريف 2019بروش من Topshop