close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفساتين المرفقة بقبعة تتصدر صيحات صيف 2023

من الصيحات الرائجة جداً هذا الموسم، الفساتين المرفقة بقبعة أو Hooded Dresses. أصبحت هذه الترند الأكثر إعتماداً في لوكات السجادة الحمراء والمناسبات من قبل النجمات والفاشنيستا، وشاهدنا إرتدائها بعدة ألوان وستايلات. في ما يلي، سنقدّم إليك صور وأفكار لنتسيق هذه الترند.

صور صيحة الفساتين المرفقة بقبعة، صيف 2023

هذه الترند ليست بجديدة على ساحة الموضة، بل بدأت في الثمانينيات في إحدى عروض الأزياء، ثم اختفت وكنا قد نكاد ننساها. لكن الموسم هذا، ها هي هذه التراند تعود مجدداً وبتصاميم جديدة ومبتكرة. هذه الصيحة لم تعد تقتصر فقط على الفساتين الطويلة، بل بدأت تظهر بطرق جديدة، كاعتمادها بالفساتين اليومية القصيرة، وغيرها. فإن كنت تحبين الإنضمام إلى الصيحات وتبحثين عن فستان ملفت للنظر لمناسبة مميزة، أو تريدين إضافة لمسة شبابية معاصرة على الفساتين اليومية، تابعي قراءة هذا المقال لتتعرفي على ترند تحوّل لوكاتك بشكل جذري.

بعيداً عن الإطلالات المملة، إختاري فساتين مع أكمام منفوخة في صيف 2023
play icon

-إن أردت الإنضمام إلى هذه الصيحة بلون هادئ يناسب ستايلك، إنتقي اللون الأسود أو النيود. كان هذا اللون الأكثر إعتماداً على السجادة الحمراء، من حيث أنه يعكس الفخامة الدائمة. لطلة ناعمة يمكنك إختيار فستان Hooded بقماش بسيط وأضيفي لمستك الخاصة من خلال الأكسسوارات. إن كنت تحبين الفساتين المبالغ بها والتي تمنحك طلّة مميزة، فاختاري قبعة فستانك بقماش التول مثلاً المرفقة ببعض التفاصيل البارزة.

رحّبي مجدّداً بشورت Biker Shorts في صيف 2023

من مجموعة Versace لربيع وصيف 2023

هلا عبدالله
مصدر الصورة: إنستقرام The Hala

Tamara Kalinic
مصدر الصورة: إنستقرام Tamara

-إن كنت تحبين الألوان المرحة، فهذه الترند ستناسبك أيضاً. إنتقي الألوان المتضاربة لفستانك المرفق بقبعة، مثل الأزرق أو البرتقالي مثلاً.

من مجموعة Alberta Ferretti لربيع وصيف 2023

Leonie Hanne
مصدر الصورة: إنستقرام Leonie Hanne

-لإضافة لمستك الخاصة،إحرصي على إختيار فستان بتفاصيل ملفتة مثل شكل X في القصم العلوي من الفستان الذي سيضيف لمسة أنوثة مميزة جداً.

-الألوان المعدينية ترند منتشرة جداً هذا الموسم، ففي مناسباتك المميزة إختاري لون ملفت للنظر كالفضي أو الذهبي لتحصلي على طلّة ملكيّة.

دانييلا رحمة
مصدر الصورة: إنستقرام Daniella Rahme

-إن كنت تحبين الفساتين المرفقة بالخرز، ما رأيك أن تختاري فستان مع قبعة ترتر؟ إنتقي فستان مثل هذا الذي إعتمدته Anne Hathaway والذي ضج جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

Anne Hathaway
مصدر الصورة: Vogue

-للوك جذاب، وإن كان ستايلك جريء إعتمدي الفستان مع شق على الرجل أو حتى على الظهر لإضافة لمسة خاصة بك.

-Kylie Jenner نقلت هذه الصيحة إلى منحى آخر مختلف جداً، باعتمادها فستان أبيض قصير مرفق بقبعة. فإن كنت تريدين الإنضمام إلى هذه الترند لكن تفضلين الفساتين القصيرة الأكثر شبابية، أصبح بإمكانك إعتماد هذا اللوك مثلاً.

فساتين ضيقه بدون اكمام ما زالت ترافقنا من الصيف الماضي!

Kylie Jenner
مصدر الصورة: Vogue