close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

موديلات مجوهرات ناعمة لتدلّلي نفسكِ بها خلال موسم أعياد 2019

المجوهرات تبقى الأغلى على قلب كلّ سيّدة لتكمّل إطلالتها، تشعرها بأنوثتها وتميّزها. إن كنتِ تريدين تقديمها كهدية أو تسوّقها لنفسكِ، المجوهرات تكمّل لوكات هذا العيد بطريقةٍ مميّزة وملفتة. في هذا الإطار، جمعنا لكِ في ما يلي موديلات مجوهرات ناعمة، اختاري منها الأفخم، الأجمل وتلك التي تتماشى مع أسلوبكِ الخاص.

طغى أسلوب المجوهرات الناعم على مختلف موديلات الأقراط، الأساور والقلادات. بعضها أتى مرصّع بالألماس، بعضها مرفق بالتفاصيل المرحة والملوّنة وبعضها الآخر مرفق باللؤلؤ. إضافة إلى ذلك، أتت بعض المجوهرات ممزوجة باللونين الذهبي والفضي سوياً. أمّا أفضل ما في المجوهرات الناعمة، فهي أنّها تمنحكِ لوك ذا أسلوب راقي وبسيط في الوقت عينه، كما أنّه لديكِ الحريّة في تنسيقها بأشكالها المتنوعّة لتتمكّني من دمجها بإطلالتكِ بحسب أسلوبكِ الخاصّ.

إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، اعتمدي المجوهرات الناعمة التي تتسم باللونين الفضي والذهبي، تماماً مثل أقراط Cartier أو تلك البسيطة المرفقة بشكل صغير مثل عقد Van Cleef & Arpels، موديلات تتماشى حتماً مع مختلف إطلالاتكِ. إضافة إلى ذلك، اختاري المجوهرات المرصّعة بالألماس وتمتّعي بلوك منمّق. اعتمدي أقراط مثل موديل Maria Tash، والتي تنكّه لوككِ وتنقله إلى مستوى آخر من الأناقة، أو اختاري عقد مثل تصميم Suzanne Kalan، والذي يتميّز بشكله المتعرّج وحبيبات الماس المستطيلة.

لأنّ التيشرت أساسي في خزانة كلّ سيّدة، تسوّقي أجدد الموديلات في خريف وشتاء 2021-2022
play icon

تمتّعي بلوك شبابي وعصري في الوقت عينه واعتمدي المجوهرات الناعمة المطبّعة بنقشات ملوّنة وهادئة مثل أقراط Davidor. إضافة إلى ذلك، اختاري المجوهرات المؤلّفة من الذهب والكريستال والتي تتميّز بشكلها غير التقليدي مثل خاتم Kika Alvarenga. نسّقي القلائد أو الأقراط الناعمة بطريقة مرحة من خلال اعتماد أسلوب الطبقات ومزج تصاميم أو لونين مختلفين سويّاً.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء ومرح في الوقت عينه، فاختاري المجوهرات الناعمة المرفقة بتفاصيل ذات أشكال مختلفة وملوّنة، مثل قلادة كل من Melis Goral وGaya أو اعتمدي المجوهرات الملفتة، غير التقليدية مثل عقد Fabergé وهو على شكل بيضة تفتح وفي داخلها وردة مرصّعة بالألماس.

موديلات مجوهرات موسم أعياد 2019سوار من Boucheronموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019أقراط من Cartierموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019أقراط من Chopardموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019عقد من Fabergéموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019عقد من Van Cleef & Arpelsموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019خاتم من Messika موديلات مجوهرات موسم أعياد 2019خلخال من Dima Jewellery موجود لدى Ounassموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019سوار من De Grisogono موجود لدى Net-a-porterموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019أقراط من Sumaya Bakkarموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019عقد من Gaya موجود لدى Moda Operandiموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019خاتم من Kika Alvarenga موجود لدى Moda Operandiموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019أقراط من Davidor موجودة لدى Moda Operandiموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019أقراط من Maria Tash موجودة لدى Mytheresaموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019عقد من Melis Goral موجود لدى Ounassموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019عقد من Moritz Glik موجود لدى Net-a-porterموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019سوار من Robert Wan موجود لدى Ounassموديلات مجوهرات موسم أعياد 2019عقد من Suzanne Kalan موجود لدى Mytheresa