بمناسبة عيد رأس السنة 2020، أحيت بعض النجمات حفلات غنائية في مختلف البلدان العربية. استقبلت كل من نانسي عجرم، نجوى كرم، سيرين عبد النور، مايا دياب، هيفاء وهبي، ميريام فارس، نيكول سابا ويارا العام الجديد بلوكات مختلفة تراوحت ما بين الجميلة، العادية وغير الناجحة. في ما يلي، شاهدي إطلالات النجمات العربيّات خلال احتفالات راس السنه.

طلة نانسي عجرم ليلة رأس السنة

خلال إحيائها حفل غنائي في أبو ظبي، تألّقت Nancy Ajram في احتفالات راس السنه بلوك منمّق وملفت. ارتدت فستان من Maria Lucia Hohan ذي قماش معدني لامع اتّسم بقصّته المكشوفة عند منطقة الظهر. كذلك، تميّز الفستان ذي قصّة الـA-Line بالطيّات الناعمة عند المنطقة السفلية. كمّلت نانسي عجرم هذه الإطلالة بمجوهرات لامعة باللون الفضّي واضعةً سوار وأقراط منسدلة.

لوك Nancy Ajram الجمالي تلاءم أيضاً مع أجواء احتفالات راس السنه إذ اختارت مكياج ارتكز على ظلال العيون المعدني وأحمر الشفاه الأحمر. أمّا بالنسبة إلى تسريحة الشعر، فلجأت إلى التموّجات العريضة.

نانسي عجرم ابو ظبي ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنانسي عجرم ابو ظبي ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنانسي عجرم ابو ظبي ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنانسي عجرم ابو ظبي ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنانسي عجرم ابو ظبي ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

طلة نجوى كرم ليلة رأس السنة

احتفلت نجوى كرم بمناسبة عيد رأس السنة من خلال إحيائها حفل غنائي في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. لجأت لهذه المناسبة إلى إطلالة منعشة باللون الأبيض مرتديةً فستان من Rami Kadi مكشوف الأكتاف. كذلك، تزيّن التصميم بالحبيبات البرّاقة إضافةً إلى أنّه اتّسم بالكشاكش التي منحته لمسة مرحة. 

من الناحية الجمالية، اختارت النجمة اللبنانيّة مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي إضافةً إلى أنّها لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها.

نجوى كرم الامارات العربية المتحدة ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنجوى كرم الامارات العربية المتحدة ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنجوى كرم الامارات العربية المتحدة ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

طلة سيرين عبد النور ليلة رأس السنة

بمناسبة احتفالات راس السنة، أحيت سيرين عبد النور حفلاً غنائياً في شرم الشيخ-مصر حيث اعتمدت لوك منمّق وفاخر. اختارت فستان ضيّق من LaBourjoisie مزيّن بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل إضافةً إلى أنّه اتّسم بشقّ الساق. لتكمل لوكها، اختارت سيرين عبد النور أقراط منسدلة من Moukarzel Jewelry وانتعلت صندال باللون الفضّي أيضاً.

من الناحية الجمالية، اختارت سيرين عبد النور مكياج ارتكز على العيون الترابيّة إذ لجأت إلى ظلال عيون سموكي بهذا اللون، الخدود البرونزية وأحمر الشفاه الحيادي.

سيرين عبد النور مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

سيرين عبد النور مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

طلة مايا دياب ليلة رأس السنة

احتفلت مايا دياب بعيد رأس السنة 2020 في مصر حيث أحيت حفلاً غنائياً معتمدةً إطلالة باللون الأحمر. لجأت إلى فستان من Nicolas Jebran ذي أكمام غير متوازية وكشاكش عند الخصر. إلى جانب اللون الأحمر والحبيبات البرّاقة، ما ميّز التصميم هو التفريغات عند الجنب، الشقّ العالي والفتحة عند الظهر. كمّلت مايا دياب هذا اللوك بستيليتو لامع بالتدرّج الأحمر.

من الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة اللبنانيّة مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود، الخدود الورديّة وأحمر الشفاه الحيادي كما اختارت تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش الذي كشف عن ستايلها المشاكس. 

مايا دياب مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةمايا دياب مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

طلة ميريام فارس ليلة رأس السنة

أحيت ميريام فارس حفلاً غنائياً في الأردن بمناسبة عيد رأس السنة حيث لجأت إلى فستان برّاق باللون البرونزي من Rami Kadi. اتّسم التصميم بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف إضافةً إلى الشقّ العالي المقترن بالطيّات الناعمة عند المنطقة العلوية. 

من الناحية الجمالية، اختارت ميريام فارس مكياج ارتكز على احمر الشفاه الداكن وتسريحة الشعر المموّج.

ميريام فارس الاردن ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

طلة هيفاء وهبي ليلة رأس السنة

أحيت هيفاء وهبي حفلين غنائيين في مصر بمناسبة عيد راس السنة 2020 حيث لجأت إلى لوكين مختلفين لكن للأسف لم يكونا على قدر التوقّعات! في إطلالتها الأولى، اختارت النجمة اللبنانيّة تنّورة وكروب توب باللون الأخضر ومرفقين بالحبيبات البرّاقة. هذا التصميم منح  Haifa Wehbe إطلالة غير ناجحة خصوصاً أنّ اللون الأخضر لم يلق بلون بشرتها الفاتحة. كمّلت هيفاء وهبي هذا اللوك بستيليتو باللون المعدني أيضاً جعل اللوك فوضوي أكثر فأكثر. جمالياً، لجأت هيفاء وهبي إلى العيون السموكي واختارت تسريحة الشعر المالس على خصلاتها الشقراء، التي لم تتناسب بدورها مع تدرّج الفستان ولون بشرتها أيضاً. 

هيفاء وهبي مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةهيفاء وهبي مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةهيفاء وهبي مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةهيفاء وهبي مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة 

في لوكها الثاني، لجأت إلى فستان باللون البيج لم يتلاءم كثيراً مع لون بشرتها وشعرها الأشقر، كان من المستحسن لو اختارت تدرّج آخر. الفستان ذات الأكمام المنتفخة، قصّة الصدر المنخفضة والكشاكش، اتّسم بقصّته القصيرة من الأمام إضافةً إلى أنّه أُرفق بذيل طويل من القماش الشفاف. من الناحية الجمالية، اعتمدت Haifa Wehbe مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الزهري كما اختارت تسريحة الشعر المالس والمنسدل على كتفيها.

طلة نيكول سابا ليلة رأس السنة 

بمناسبة عيد رأس السنة، أحيت نيكول سابا حفلاً غنائياً في مصر حيث لجأت إلى إطلالة منمّقة حيث ارتدت فستان لامع من Designed Couture، ذي قماش شفاف مبطّب ومقترن بحبيبات اللؤلؤ إضافةً إلى أنّه أُرفق بالشراشيب البرّاقة التي كسته بالكامل. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت نيكول سابا مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي كما اختارت تسريحة الشعر المموّج مع غرّة مرتفعة. 

نيكول سابا مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنيكول سابا مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنيكول سابا مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةنيكول سابا مصر ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة

طلة يارا ليلة رأس السنة

في الأردن احتفلت يارا بمناسبة عيد رأس السنة 2020 مرتديةً فستان أسود من LaBourjoisie، مطبّع بالنقشات الزرقاء والبيضاء كما مزخرف بالحبيبات البرّاقة. هذا وأتت كل من الأكمام ومنطقة الصدر بقماش شفاف. كذلك، كمّلت يارا هذه الإطلالة بحزام مكتوب عليه أحرف إسم علامة لابورجوازي.

من الناحية الجمالية، اعتمدت يارا مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي كما اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. 

يارا الاردن ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنةيارا الاردن ليلة رأس السنة احتفالات راس السنه عيد رأس السنة