في كلّ سنة، تحتفل النجمات بعيد الهالوين فيلجأن إلى ملابس تنكّرية تتراوح تارةً بين البسيطة وتارةً أخرى بين المبتكرة والفريدة من نوعها. من Ashley Graham وCindy Crawford وSara Sampaio وغيرهنّ، احتفلت النجمات بعيد الهالوين على طريقتهنّ الخاصّة لتختار كلّ واحدة منهنّ زيّاً تنكّريّاً مستوحى من شخصيّة معيّنة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لتكتشفي كلّ التفاصيل. 

طلّة Ashley Graham في عيد الهالوين 2019

لجأت آشلي غراهام في عيد الهالوين الى لوك مستوحى من شخصيّة Jessica Rabbit مضيفةً إليه لمسة خاصة كونها حامل. اختارت شعر مستعار باللون الأحمر ومكياج عينين بنفسجي تماماً كمكياج الشخصية التي استوحت منها. أما في الأزياء فاعتمدت فستان أحمر من اللاتيكس مع قفازات باللون البنفسجي من اللاتيكس أيضاً. 

طلّة Cindy Crawford  في عيد الهالوين 2019

اختارت Cindy Crawford لوك مستوحى من مغنيات الديسكو لمناسبة عيد الهالوين هذه السنة. اعتمدت جامبسوت مزيّن بالحبيبات البراقة الملوّنة مع الحزام العريض البنفسجي عند الخصر. أما في الشعر، فاعتمدت تسريحة الشعر المموج بكثتفة تماماً كالتسريحات التي كانت رائجة في حقبة السبعينات. 

طلّة Demi Lovato في عيد الهالوين 2019

أطلّت المغنيّة Demi Lovato بلوكّين مختلفين في الهالوين هذه السنة. في أوّل زيّ تنكريّ اختارت مستوحي من Marie Antoinette. أمّل للزيّ الثاني فاختارت لوك مخيف بعض الشيء مستوحى من المهرّج بكن مع لمسة خاصة.

طلّة Eiza Gonzalez في عيد الهالوين 2019

بعد كل الضجّة التي حققها فيلم Maleficent 2 اختارت إيزا غونزاليس شخصيّة أنجلينا جولي اتستوحي منها في عيد الهالوين هذه السنة، فاستوحت منها الأزياء، المكياج والأكسسوار. 

طلّة Halsey في عيد الهالوين 2019

وصلت المغنيّة العالميّة هالسي برفقة شريكها Evan Peters الى حفل عيد الهالوين معتمدان زيّ مستوحى من Sonny and Cher. فختارت Halsey فستان منقّط بالألوان تماماً كالذي اعتمدته مرّة Cher. أما شريكها فاعتمد بزّة بيضاء مع قميص بنفس نقشة فستان هالسي.

طلّة Jessica Biel في عيد الهالوين 2019

لعيد الهالوين هذه السنة اختارت جيسيكا بيل أن تستوحي إطلالتها لهالوين من زوجها، فاعتمدت شعر مستعار قصير يشبه شعر زوجها منذ 7 سنوات عندما كان في فرقة NSYNC وأطلّت مع زوجها الذي تنكّر كميكروفون. 

طلّة Kate Beckinsale في عيد الهالوين 2019

استوحت الممثلة العالميّة كيت بيكنسيل لعيد الهالوين زيّها من Audrey Hepburn من فيلم Breakfast at Tiffany's، فاعتمدت فستان وقفازات باللون الأسود من اللاتيكس. أضافت عقد من اللؤلؤ وحقيبة سوداء مزيّنة بهذه الحبيبات أيضاً.

طلّة Stormi Webster في عيد الهالوين 2019

نشرت Kylie Jenner والدة ستورمي ويبستر التي تبلغ من العمر سنة واحدة، صورة لها عبر حسابها على انستغرام بمناسبة عيد الهالوين معتمدة إطلالة تشبه لوك والدتها في حفل Met Gala 2019 حيث اعتمدت فستان بفسجيّ المزيّن بالريش من الأسفل وعند الأكمام. 

طلّة Nina Dobrev في عيد الهالوين 2019

نشرت الممثلة نينا دوبريف صور عبر حسابها الخاص على انستقرام بمناسبة عيد الهالوين، أعادت من خلالها تمثيل اللحظة الشهير لـGigi Hadid في عرض Chanel عندما أوقفت امرأة حاولت اقتحام المنصّة، فاعتمدت أزياء مشابهة لتلك التي اعتمدتها المرأة التي حاولت لقتحام العرض، مع صديقتها التي اعتمدت إطلالة مشابهة لإطلالة جيجي حديد خلال العرض.

طلّة Sara Sampaio في عيد الهالوين 2019

عادت عارضة الأزياء سارة سامبايو الى حقبة الثمانيات في عيد الهالوين هذه السنة معتمدةً فستان باللون الزهري مزيّن بالكشاكش عند الأسفل، مع مكياج قويّ وشعر مموج بكثافة مستوحيةً إطلالتها من ملكة حفل التخرّج قديماً.