خلال افتتاح ممر المشاهير في دبي أي ممر دبي ستارز لتكريم شخصيات مهمّة تركت بصمة في عالم الفن، أطلّت كل من بلقيس فتحي، منى زكي وسونام كابور بلوكات مختلفة. هؤلاء النجمات تمّ تكريمهنّ من خلال منحهنّ "نجمة دبي"، بسبب نجاح كل واحدة منهنّ في المجال الذي تبرع فيه.
بالعودة إلى الإطلالات، اختارت كلّ من بلقيس فتحي ومنى زكي لوكين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد. كل تفاصيل إطلالاتهنّ تجدينها في السطور التالية:

طلة بلقيس فتحي الأولى خلال افتتاح ممر دبي ستارز

اختارت بلقيس فتحي خلال المؤتمر الصحافي لافتتاح ممرّ المشاهير في دبي وتكريمها، تصميماً من توقيع Dior. ارتكز على تنورة سوداء من طيات على شكل مربّعات نافرة وعلى توب اتّسمت بالعقدة عند المنطقة العلوية. أضافت إلى هذا التصميم حزام عريض من الجلد من دار ديور.
 أكملت هذه النجمة الإماراتية لوكها ببوتس ذي كعب عال، ما منح لوكها ستايل عصري.
 من الناحية الجمالية، اختارت بلقيس فتحي تسريحة الشعر المموّجة والمرفوعة من جانب واحد. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية. 

دبي بلقيس فتحي دبي ستارز

طلة بلقيس فتحي الثانية خلال افتتاح ممر دبي ستارز

للوكها الثاني، وقع خيار بلقيس فتحي على تصميم من Dior أيضاً، يشبه إلى حد كبير ستايلها في لوكها الأوّل. ارتدت تنورة جينز متميّزة بالطيات ونسّقتها مع قميص من دون أكمام وتوب تحتها باللون الأسود. حزام ديور الجلدي والعريض والبوتس، أكسسواران أكملا لوك بلقيس فتحي تماماً كما تمّ تنسيقهما مع إطلالتها الأولى.
من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع خصلتين منسدلتين من الأمام. أمّا مكياجها فارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر. 

دبي بلقيس فتحي دبي ستارزدبي بلقيس فتحي دبي ستارز

طلة منى زكي الأولى خلال افتتاح ممر دبي ستارز

للوكها الأوّل، اختارت منى زكي الستايل الكاجوال- شيك. ارتدت سروال جلدي ضيّق أتى على شكل ليغينغ، ونسّقته مع توب وسترة حمراء. أكملت إطلالتها مع صندال ناعم باللون الأسود، واكتفت بعقد طويل من ناحية المجوهرات.
 أمّا من الناحية الجمالية، فتركت شعرها المالس منسدلاً على كتفيها، واختارت المكياج القوي الذي ارتكز على الآيلاينر الرفيع، الرموش الطويلة والروج البني الحيادي.

دبي منى زكي دبي ستارزدبي منى زكي دبي ستارز

طلة منى زكي الثانية خلال افتتاح ممر دبي ستارز

لإطلالتها الثانية، لجأت منى زكي إلى الستايل الكلاسيكي المنكّه بالعصرية. اختارت فستاناً باللون الأسود، ذي قصة قصيرة ومكشوف عند الظهر. عقدتان من الخلف أضافتا لمسة مميّزة إلى التصميم. نسّقت معه حذاء ستيليتو باللون الأصفر ومرفق بشريط عند الكاحل من Saint Laurent Paris.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، حافظت هذه الممثلة المصرية على تسريحة شعرها ومكياجها تماماً كما في لوكها الأول. 

دبي منى زكي دبي ستارزدبي منى زكي دبي ستارزدبي منى زكي دبي ستارز


طلة سونام كابور خلال افتتاح ممر دبي ستارز

من ناحيتها، اكتفت الممثلة الهندية سونام كابور بلوك واحد خلال افتتاح ستارز دبي في وسط مدينة دبي. اختارت إطلالتها من الرأس حتى أخمص القدمين من توقيع  Chloé.  ارتدت تنورة متوسطة الطول وذات خصر عال، تميّزت بطبقة من قماش التول من الأسفل، ونسّقتها مع توب متحفّظة. هذه الأخيرة اتّسمت بالياقة العالية وبأكمامها الشبه واسعة والتي أتت من الأسفل على شكل أجراس صغيرة.
 أكملت سونام كابور لوكها ببوتس وحقيبة سوداء، كما أضافت العقد والأقراط.
 أمّا من الناحية الجمالية، فقد اختارت هذه الممثلة الهندية تسريحة الكعكة مع ضفيرة على شكل باند. كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز بشكل خاص على الألوان الترابية. 

دبي سونام كابور دبي ستارزدبي سونام كابور دبي ستارز

دبي بلقيس فتحي دبي ستارز