من قال أنّه عليكِ التخلّي عن أسلوبكِ الملفت والجذّاب إن تخطّيت الـ40 من العمر؟! حتماً لن تعودي بالزمن لاعتماد صيحات وصرعات اعتمدتها في أوائل العشرينيات، ولكن لا داعي أيضاً لتغيير أسلوبكِ بالكامل وانتقاء تصاميم تميل إلى الكلاسيكيّة. الحيويّة والجاذبية هما انعكاس من الداخل، وأزياؤكِ ستكون وسيلتكِ لتضفي مزيداً من التألّق وتلفتي الأنظار بإطلالات رائعة مناسبة لسنّكِ. إليكِ في الفيديو أعلاه بعض النصائح في الموضة ستجعلكِ تبدين جذّابة، بطريقة غير مبتذلة.

ليس هناك من قاعدة تنصّ على أن الفساتين الضيّقة والتي تبرز منحنيات الجسم هي الخيار المثاليّ لإطلالةٍ تفيض أنوثةً؟ خطأ شائع قد ترتكبينه أنتِ أيضاً، يظهركِ كأنّك تحاولين جاهدةً أن تبدي جذابة. اختاري موديل الفستان الذي يليق بشكل جسمكِ ويمدح قوامكِ. شكل الفستان المناسب لكلّ شكل جسم.

ربما كانت القمصان من دون حمّالات خياركِ الأمثل لإطلالةٍ جذّابة في العشرينيّات، لكن هذا الوضع يتبدّل في عمر الـ40. من هنا، ابتعدي عن التصاميم مكشوفة الأكتاف ذات الحمالات الرفيعة. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي بما عليك استبدالها. 

من التصاميم الأخرى التي ستزيدك جاذبية هي البزّة. اختاري تلك ملوّنة ونسّقيها بطريقة أنثويّة، شبابيّة وجذابة، لكن لا تعتمديها مع السنيكرز كي لا تبدي كالمراهقات.

هذه النصائح وغيرها الكثير في الموضة لتبدي جذابة في عمر الـ40، شاهديها في الفيديو أعلاه.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور