close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التخلّص من تجاعيد الوجه دون جراحة تجميليّة

هل يمكن التخلّص من التجاعيد الخفيفة دون اللجوء إلى الإبر أو الحقن؟

إذا كانت اللتجاعيد غير ظاهرة كثيراً، والمرأة تخشى الإبر والحقن، يقولDr. Jean-Luc Allemandi، طبيب تجميل: "مع جهاز Méso-Pen، يمكن تمليس محيط الشفتين وتحفيز البشرة وتغذيتها، من دون الحاجة إلى أيّ وخزة أو تخدير ومن دون التسبّب بأيّ نزيف أو ورم دمويّ".


الجلسة: بعد تنظيف المنطقة المراد معالجتها، يطبّق الطبيب مجموعةً من العناصر الفعّالة والمضادة للأكسدة التي تشدّ البشرة وتنعّمها: الفيتامينات C، E، A، السيليسيوم، حمض الهيالورونيك، الأملاح المعدنيّة والأنزيمات المساعدة. ثم ّيجعل هذه العناصر تخترق البشرة عبر تمرير جهاز Méso-Pen® عليها وهو على شكل قلمٍ مزوّد برأسٍ يُستخدم مرّة واحدة فقط ويضمّ 9 رؤوس دقيقة وهو يعمل وفق 6 سرعات بتردداتٍ مختلفة. ويضمن الجهاز اختراقاً بعمقٍ يتراوح بين 0.25 و2.5 ملم من خلال فتح قنواتٍ مجهريّة لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة، وذلك من دون التسبّب بأيّ ألم. تتطلّب الجلسة حوالي 15 دقيقة، يمكن بعدها استعادة الأنشطة المعتادة مباشرةً. الوتيرة الأفضل: 3 جلسات يفصل بين كلّ واحدة 15 يوماً. ثمّ، جلسة كلّ 3 أشهر.


النتائج: تظهر بعد 48 ساعة من الجلسة. وبالإضافة إلى العمل الميكانيكيّ للرؤوس الدقيقة التي تحفّز إنتاج الكولاجين، تحقّق العناصر الفعّالة المطبّقة نتائج مذهلة في تجديد البشرة. تزول التجاعيد، تبدو البشرة ممتلئة وتستعيد نضارتها وشبابها. كما تخفّ الخطوط الدقيقة حول الفمّ طيلة مدّة العلاج.


الآثار الجانبيّة: إحمرار شديد للغاية يختفي بعد ساعة مع استخدام كريم ملطّف.

رأي "جمالكِ": إنّه علاجٌ غير جراحيّ فعّال للغاية، شرط اتّباع النظام الكامل ومتابعته باستمرار للحفاظ على النتائج.

إقرئي أيضاً: هل يمكنكِ إجراء حقنة ثانية من حمض الهيالورونيك في وقتٍ قريب

تقشيرٌ كهربائيّ للتخلّص من التجاعيد حول الفم