close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار جمال العارضة Kendall Jenner

أسرار جمال العارضة Kendall Jenner

باتت العارضة Kendall Jenner محطّ أنظار الجميع بسرعة البرق. إلى جانب كونها فاشينيستا من الطراز الرفيع، تتمتّع بجمالٍ طبيعيّ نغار منه كثيراً ما جعلنا نبحث عن أسراره.

  • ماذا تفعل لتحصل على سحنة رائعة؟ تفضّل دائماً الخروج من دون مكياج ولا تنسى وضع واقي من الشمس. أمّا إذا أرادت وضع الماكياج، فهي تفضّله طبيعياً وتختار كريم أساس كريميّ قريب من لون بشرتها. تقوم بتقنية الكونتورينغ ولكن بطريقة خفيفة جدّاً.

  • كيف تحبّ مكياج العيون؟ مكياج عيون القطّة هو المفضّل لدى Kendall Jenner، كما أنّها تحبّ الماسكارا كثيراً.

  • ما سرّ شفاهها الجميلة؟ لا تتخلّى عن مرّطب الشفاه خصوصاً في الطائرة لأنّ رطوبة المكان تسبّب الجفاف للبشرة وبالتالي تشقّق الشفاه. أمّا الألوان فتحبّ الأحمر والزهريّ الفاتح والحياديّ.

  • ماذا عن بشرتها التي لا تخلو من شائبة؟ تقسم Kendall Jenner بأنّ شرب المياه بكثرة، النوم 8 ساعات يومياً، وتناول القليل القليل من السكّريات إلى جانب نظام غذائي متوازن هو ما يُبقي بشرتها مشرقة. أمّا في الطائرة، فتحرص أيضاً على استخدام كريم مرطّب مخصّص للبشرة لتقيها من الإصابة بالجفاف.

  • كيف تحبّ أن تبدو أظافرها؟ تحبّ Kendall كثيراً طلاء الأظافر بلونٍ حياديّ أو باللون الرماديّ الفاتح، فهي برأيها تبدو جيدة حتّى ولو تشقّقت قليلاً. إذا أحبّت التغيير قليلاً، تختار الأحمر أو الأزرق الغامق.

  • كيف تخلّصت من البثور في وجهها؟ في مقابلة مع مجلّة Vogue، كشفت النجمة أنّها قامت بإزالة البثور في وجهها عبر اللجوء إلى الليزر بتقنية Nd-YAG وهو ليزر لا يزيل فقط البثور بل يعزّز أيضاً من إنتاج الكولاجين في البشرة.

  • كيف تتحضّر لأسبوع الموضة؟ كي تحافظ على رشاقتها قبل اعتلاء المنّصة، تتناول كيندال حوالى 12 كوب من شاي Detox tea، كما تحرص على النوم لمدّة لا تقلّ عن 8 ساعات.

إقرئي أيضاً: ماذا تفعل Jennifer Lopez كي تحافظ على رشاقتها؟

10 أسرار جماليّة تطبّقها Claudia Schiffer

فيديو قد تحبين مشاهدته