عزة زعرور تضع مولودها الاولخبر مفرح لكل محبّات المدوّنة عزة زعرور: وضعت طفلها الأول شمس! في هذا الإطار تشاركت عبر خاصية الستوري الخاص بصفحتها على إنستقرام، صور منذ لحظة دخولها إلى غرفة العمليات لتضع مولودها الأول.

عزة زعرور تضع مولودها الأولى

تحديث: في 22 مايو 2022، تمّ نشر أوّل صورة واضحة لابن عزة زعرور، وذلك على حسابه الخاص على انستقرام. أُرفقت الصورة بالتعليق الآتي: "مرحبا يا أصدقاء ماما وبابا... أنا إسمي شمس، انولدت بتاريخ 30/03/2022... حبيت أسلم عليكم".

في التفاصيل، نشرت صانعة المحتوى الفلسطينية عزة زعرور عبر خاصية الستوري صورة لها تُظهر فيها يدها من غرفة المستشفى وذلك قبل ساعات قليلة من الولادة وكتبت: "It's Happening Now أمنياتكم ودعواتكم". 

عزة زعرور تضع مولودها الاولكما تشاركت بعد ساعات Story جديدة تتضمّن رسالة قالت فيها: "حبايبي شكراً كثير على الرسائل والحب والأمنيات الطيبة. قضيت وقت كتير طويل في المخاض وصار عندي شوية مضاعفات فاضطريت أعمل عملية قيصرية". كذلك تشارك زوجها نور ياسين له وهو يمسك بيد ابنه وعلّق: "شكراً لكلّ شخص باركلنا وفرح معنا بشمس حبكم ودعمكم كثير غالي". 

عزة زعرور تضع مولودها الاول

عزة زعرور تضع مولودها الاول

تحديث: في 17 ابريل شاركت عزة زعرور أوّل صورة لطفلها على انستغرام وأرفقتها بتعليق:" شمس حبيب ماما وبابا نوَّر حياتنا. قلبنا مش واسع الفرحة وما مصدقين وإحنا نكتشف الحياة من جديد معك". بالإضافة إلى ذلك، أُطلقت صفحة خاصة للطفل على انستغرام تحت اسمه الخاص وبإدارة والديه. من جهة أخرى، أنشأت عزة زعرور لطفلها الرضيع حساب على انستقرام باسمه فور ولادته.