close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروت

4 أغسطس 2020، تاريخ لن ينساه لبنان ولا حتّى العالم أجمع! يوم أليم عاشه أبناء لبنان بعدما شهدوا على انفجار في العاصمة بيروت، غير مسبوق في تاريخ البلاد. حدث كارثي خلّف حزن، دماء، دمار وخراب لا تستطيع العيون ولا حتّى العقل استيعابها، وصلت أصداؤها إلى العالم أجمع. بعد الانفجار الكبير، تلقّى لبنان دعم معنوي ومادي من دول العالم ومشاهير عالميين. في ما يلي، سنلقي الضوء على التبرّعات المادية التي قدّمها العديد من النجوم والشخصيّات المعروفة في عالم الموضة والجمال.

أبرز الجمعيات والمنظمات الخيريّة لتقديم التبرعات والمساعدات بعد انفجار بيروت

تبرّعات ومساعدات للبنان من النجوم وشخصيّات في عالم الموضة والجمال، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات معروفة في عالم الموضة والجمال، أعربوا عن حزنهم لما حصل في لبنان بعد انفجار بيروت، والبعض منهم هرع إلى تقديم الهبات والمساعدات للجمعيّات والمنظمات الخيرية في لبنان.

تبرّع Meryl Streep للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروت

النجمة الأميركيّة تبرّعت بقيمة 25 ألف دولار لمساعدة النساء اللواتي تضرّرن من انفجار بيروت.

تبرّع Amal وGeorges Clooney للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتفي مقابلة لإحدى الصحف العالمية، أعلن كل من أمل وجورج كلوني عن التبرّع بقيمة 100 ألف دولار للجمعيّات والمنظمات الخيريّة في لبنان، آملين من الآخرين أن يساعدون هم أيضاً بكلّ الطرق الممكنة.

تبرّع ريما فقية وزوجها، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتأطلقت ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي حملة عالمية لمساعدة لبنان بعد انفجار بيروت، وذلك بالتعاون مع جمعية Global Citizen. انطلقت هذه الحملة بمبلغ قدّمه الثنائي بقيمة 250 ألف دولار لكلّ من الصليب الأحمر اللبناني، برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة ومركز سرطان الأطفال في لبنان.

تبرّع اليسا للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتفي أحد البرامج التلفزيونيّة، قامت اليسا بالتبرّع لمساعدة المتضرّرين من انفجار بيروت.

الخراب والأذى يطال النجمات وشخصيّات من السوشيل ميديا في انفجار بيروت

تبرّع Bella Hadid للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتفي بوست نشرته بيلا حديد على صفحتها الخاصّة على انستقرام، أعلنت النجمة الأميركيّة أنّها تبرّعت للصليب الأحمر اللبناني والجمعيّات الأخرى بعد انفجار بيروت. كما تمنّت على الجميع مساعدة لبنان في هذه المرحلة الصعبة. يُذكر أن Bella Hadid كانت قد شاركت معجبيها فيديو لامرأة لبنانية تعزف على البيانو، وسط تحطّم منزلها في انفجار Beirut وعلّقت: "عيوني وقلبي يبكوك يا لبنان. يؤسفني أنّكم تواجهون هذا النوع من الكوارث، يا إخوتي وأخواتي."

انفجار بيروت لبنان beirut lebanon

تبرّع Ariana Grande للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتبعد انفجار بيروت المأساوي، نشرت Ariana Grande تغريدة على حسابها الخاصّ على تويتر قائلة: "أتقدّم بأحرّ التعازي للبنان، وجميع الذين أُصيبوا في هذه الكارثة. أرجوكم ساعدوا وتبرّعوا إن استطعتم، سأقوم بالمثل أنا أيضاً."

انفجار بيروت لبنان beirut lebanon

تبرّع Shanina Shayk للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتأعلنت عارضة الأزياء العالمية شانينا شيك أنّها تبرّعت لمساعدة لبنان بعد انفجار بيروت، وذلك من خلال بوست نشرته على خانة انستا ستوي Insta Story على صفحتها الخاصّة على انستقرام.

انفجار بيروت لبنان beirut lebanon

تبرّع بسّام فتّوح للبنان، بعد انفجار بيروت

نجوم وشخصيّات من عالم الموضة والجمال يقدّمون المساعدات للبنان، بعد انفجار بيروتخبير المكياج بسّام فتّوح تبرّع في أحد البرامج التلفزيونية، لمساعدة المتضرّرين من انفجار بيروت.