اجدد كريم للعين روتين العناية بالبشرة تتطلّب منطقة العينين عناية دقيقة، لأن البشرة فيها هي الأكثر عرضة لظهور التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة والتعب في عمر مبكر. من أبرز طرق العناية، هي تطبيق كريم للعين. جمعنا لكِ في ما يلي أجدد 10 مستحضرات منه، لتختاري التركيبة التي تلائم بشرتكِ حسب المشاكل التي تعانين منها. 

اجدد كريم للعين: 10 مستحضرات تحارب علامات الشيخوخة والتعب

كريم للعين شانيل CHANEL Le Lift Crème Yeux

اجدد كريم للعين شانيل روتين العناية بالبشرة إن كنتِ تعانين من الترهّل والتجاعيد، كريم تحت العين شانيل مناسب لكِ. تركيبته الغنية تتضمن الريتينول، مستخلص الكستناء الهندي وغيرها من النباتات التي تساعد في شد البشرة ومنحها ملمس حريري. طبّقيه مرّة صباحاً ومرّة مساءً، على البشرة حول العيون، حتى على الجفن العلوي.

كريم للعين جيرلان GUERLAIN Abeille Royale Anti-Aging Eye Cream

اجدد كريم للعين جيرلان روتين العناية بالبشرة يساعد كريم تحت العين جيرلان في محاربة مختلف علامات الشيخوخة، مثل الخطوط الرفيعة، انتفاخ تحت العين، الهالات السوداء والبهتان. من أهم العناصر الغذائية التي سحتوي عليها، العسل وحمض الهيالورونيك. ضعي القليل منه على البشرة في الصباح أو المساء، من خلال تدليك العيون بحركات دائرية.

كريم للعين لا مير LA MER The Eye Concentrate

اجدد كريم للعين لامير روتين العناية بالبشرة الهالات السوداء، مشكلة تعاني منعا أغلب النساء. من بين المستحضرات التي تساعد في معالجتها، كريم تحت العين لا مير. تحتوي على مجموعة من مضادات الأكسدة بالإضافة إلى مستخلص الشاي والجير. يأتي هذا المستحضر مع أداة صغيرة، تساعد في تطبيق المنتج حول العيون. 

كريم للعين لابريري LA PRAIRIE White Caviar Eye Extraordinaire

اجدد كريم للعين لابريري روتين العناية بالبشرة يساعد كريم تحت العين لا بريري في تعزيز ليونة البشرة وحمايتها من مختلف عوامل التلوّث. يحتوي على حبيبات الكافيار الأبيض النادرة التي تتغلغل في أعماق الخلايا لمعالجة مختلف المشاكل فيها. يمكنكِ تطبيق هذا المستحضر بواسطة السباتولا التي تأتي معه، مرتين في اليوم. 

كريم للعين لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Revitalift Triple Power Eye Treatment

اجدد كريم للعين لوريال باريس روتين العناية بالبشرة كريم تحت العين لوريال باريس، يأتي بتركيبة جديدة مهمّتها الأساسية محارب الإنتفاخ. يتضمن بشكل أساسي المياه، بالإضافة إلى حمض الساليسيكا، الجليسيرين وغيرها من المكوّنات المغذية. يتداخل في تصميمه رأس معدني، يساعد في تطبيق المنتج بسهولة على البشرة من خلال تدليكها.

كريم للعين اولي هينريسكين OLE HENRISKIN Total Truth Brightening SPF 15 Eye Crème

اجدد كريم للعين اولي هنريسكين روتين العناية بالبشرة ما يميّز كريم تحت العين اولي هنريسكين انه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس. كذلك، يعمل هذا المستحضر على تعزيز ليونة وملمس البشرة. تتضمن تركيبته الفيتامين سي، الأوميغا 3 وغيرها من المغذيات. هو مناسبة لصابحة البشرة الدهنية ويجب تطبيقه مرتين في اليوم.

كريم للعين اولاي OLAY Regenerist Retinol24 Night Eye Cream

اجدد كريم للعين اولاي روتين العناية بالبشرة كريم تحت العين اولاي، هو واحد من المستحضرات التي تعزز جمال البشرة حول العيون بفعالية. السبب هو أنه يحتوي على الريتينول الكفيل بمكافحة مختلف علامات الشيخوخة أهمها التجاعيد. كذلك، هو يمنح الخلايا الرطوبة المطلوبة، خاصة في فصل الصيف. طبّقيه فقط ضمن روتين العناية بالبشرة الليلي.

كريم للعين سيسيلي SISLEY Black Rose Eye Contour Fluid

اجدد كريم للعين سيسيلي روتين العناية بالبشرة من وظائف كريم تحت العين سيسيلي: محاربة التجاعيد، مكافحة الهالات السوداء، توحيد لون البشرة، محاربة البهتان ومعالجة الإنتفاخ. كل ذلك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من المغذيات، أبرزها زيت الشيا، مستخلص الورود السوداء والكافيين.

كريم للعين بيتر توماس روث PETER THOMAS ROTH Water Drench Hyaluronic Cloud Hydrating Eye Gel

اجدد كريم للعين بيتر توماس روث روتين العناية بالبشرة يأتي كريم تحت العين بيتر توماس روث بتركيبة الجل. مهمّته الأساسية في المحافظة على رطوبة وإنتعاش البشرة. يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يكافح مختلف الشوائب في الجلد. طبّقيه مرتين في الأسبوع من خلال تدليك منطقة العيون بحركات دائرية.

كريم للعين تاتشا TATCHA The Silk Peony

اجدد كريم للعين تاتشا روتين العناية بالبشرة كريم تحت العين تاتشا مناسب للبشرة الحساسة والتي تتعرّض للتهيجات. يساعد في شدّ البشرة حول العيون ومحاربة مختلف علامات الشيخوخة، لمنح هذه المنطقة ملمس حريري. طبّقيه مرّة صباحاً وأخرى مساءً من خلال تدليك البشرة به.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آب ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور