مع مرور الوقت، يشهد عالم التجميل تطوّرات وثورات جذريّة، الغاية منها تقديم خدمات جماليّة غير مسبوقة والحصول على نتائج فعّالة لا مثيل لها.
من بين التطوّرات التي طرقت باب عالم الجمال والتجميل، تقنيّة الـRadio Facial Frequency لشدّ البشرة وتعزيز الكولاجين في الوجه. ظهرت هذه التقنيّة منذ عدّة سنوات، وباتت اليوم رائجة بشكل واسع، بعدما اعتمدتها العديد من النجمات العالميات مثل Victoria Beckham، ومن بعد ما بدأ خبراء التجميل ينصحون كل النساء بها. 

من هنا، سنقدم لكِ أدناه كلّ المعلومات التي عليكِ معرفتها عن تقنيّة شدّ الوجه والرقبة بترددات الراديو من دون أي جراحة تجميليّة.

ما هي تقنيّة الـRadio Frequency Facial؟    

يعمل هذا العلاج من خلال آلة تبعث ترددات الراديو الساخنة على حرارة 40 درجة مئوية، فتخترق هذه الموجات بشرة الوجه من دون إحداث أي ضرر على الطبقة العليا. بفضل هذه الحرارة العالية، ينكمش الجلد وتبدأ البشرة بإنتاج الكولاجين بكميّة أكبر وسرعة أكثر. بالتالي تعمل هذه التقنيّة على شدّ البشرة بطريقة طبيعيّة من دون أي جراحة، لمنح الوجه والرقبة، شباباً ورونق.

ما هو الوقت الذي تستغرقه كل جلسة؟ 

تستغرق الجلسة الواحدة لعلاج ترددات الراديو مدّة 30 دقيقة. من بعدها، تشعرين فوراً بأن بشرتكِ انكمشت وبدأت تتنفّس بفضل إنتاج الكولاجين. يدوم مفعول الجلسة لفترة 4 إلى 6 أسابيع، لذلك فأنتِ بحاجة لجسلة أخرى بعد مرور هذا الوقت. لا آثار جانبيّة للعلاج، بل تصاب البشرة بتهيّج بسيط في حال كانت حسّاسة. 

ما هي فوائد تقنيّة الـRadio Frequency Facial على البشرة؟

كما ذكرنا أعلاه تعمل تقنيّة ترددات الراديو على شدّ البشرة والمحافظة على شبابها، كما أنها: 

  • تعزز إنتاج كولاجين جديد بكميّة أكبر. 
  • تعالج آثار الترّهل الجلديّ.
  • تذوّب الدهون في المناطق الدهنيّة في البشرة.
  • تعالج التجاعيد وخطوط الشيخوخة.
  • تمنح البشرة ملمس ناعم.

من هنّ النجمات اللواتي يعتمدن هذه التقنيّة للمحافطة على بشرة مشدودة؟ 

العديد من النجمات يعتمدن تقنيّة الـRadio Frequency Facial قبل حضورهنّ  ومشاركتهنّ في المهرجانات والمناسبات العالميّة المهمّة بأيامٍ قليلة. الأمر الذي يؤكّد على فعاليّة هذا العلاج للحصول على بشرة مشرقة، شابة ونضرة. من بين هذه النجمات، Victoria Beckham وJennifer Aniston وMeghan Markle وEmma Roberts وJulianne Moore. 

تعلّمي بالفيديو تمارين يوغا الوجه لشدّ البشرة طبيعياً وتعزيز الكولاجين فيها



اقرئي أيضاً: 5 تقنيات متطوّرة تغزو عالم عمليات التجميل عام 2019

مواد الحقن التجميلية: أنواعها، تطوّراتها، إيجابياتها وسلبياتها