حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحة: ممثلة مصرية عرفت ليس فقط بأعمالها الفنيّة، بل أيضاَ خلق إسمها جدل واسع على صعيد التطوّرات الجمالية التي طالت شكلها. العام الماضي تحديداً، خلعت حجابها بعد أن ابتعدت عن الوسط الفني لأكثر من 12 عام، لتعود وتدخله بقوّة. منذ قيامها بهذه الخطوة حتى اليوم، تغيّر شكل حلا شيحة كثيراً، خاصة وجهها، حيث على ما يبدو قامت بالعديد من التعديلات التجميلية. كيف كان شكل النجمة المصرية قبل خلع الحجاب؟ ما التغييرات التي قامت بها؟ وكيف أصبح شكلها؟ تابعي معنا كل هذه التفاصيل بالصور أدناه.

في أغسطس 2018، تخلّت حلا شيحا عن الحجاب 

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل بخطوة غامضة، أعلنت الممثلة المصرية هذا القرار بعد حذف كل صورها بالحجاب على انستقرام، مع تركها على حساب فيسبوك. 

قرارها الصادم، اكتمل بإعلان عودتها إلى التمثيل 

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل بعد التخلّي عن الحجاب، انتشرت صور لـHala Shiha ظهر فيها شعرها. كذلك، تداولت وسائل الإعلام أخبار مؤكّدة عن عودتها للتمثيل بعد 12 عام من الغياب. رغم ذلك هي لم تردّ بشكل رسمي على كل ما يُقال.

تلقّت دعم كبير من شقيقاتها في هذه الفترة 

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل خلال غياب حلا شيحة عن السوشيل ميديا لفترة وجيزة، كان واضح الدعم من قبل شقيقاتها. نشرت كل من هنا شيحا، رشا شيحا ومايا شيحا، صور على حساباتهن على انستقرام عبّرن من خلالها عن حبهن لها. 

بعد أيام قليلة، أنشأت حساب جديد لها على انستقرام

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل أجابت Hala Shiha على تساؤلات المتابعين وأنشأت حساب جديد على انستقرام، كما نشرت مجموعة من الصور لها من دون حجاب. كذلك، استرجعت بعض الذكريات من أعمالها الفنيّة القديمة، موضحة رغبتها بالعودة إلى التمثيل.

نشرت صورة لأول عمل تمثيلي لها في رمضان 2019

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل وعلّقت على البوست قائلةً: "صافيا، اسمي في مسلسل زلزال رمضان ٢٠١٩. مفاجأة حلوة لجمهوري". 

من بعدها، شاركت المتابعين لقطات من بعض جلسات التصوير

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل
أول تغيير جمالي في شكلها ارتكز على لون شعرها 

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل من بين الخطوات الأولية التي قامت بها Hala Shiha في شكلها، هي تغيير موديل شعرها. لجأت إلى قصة الغرّة، كما صبغت بعض الخصلات باللون البني الفاتح المائل إلى أشقر.

جمهورها لاحظ تغيّر في شكل وجهها 

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل التعديلات لم تطال فقط شعرها، بل كان من الواضح التغيّر الكبير في شكل وجه حلا شيحة، خاصة عند منطقة الحنك. صورها عبر السنين، تؤكّد أنها خسرت الوزن، الأمر الذي جعل وجهها يبدو أنحف. كذلك، قيل أنها خضعت لعمليات شدّ الوجه ونحت الحنك. 

بدورها، أكّدت حلا شيحا أنها خضعت لعملية تجميل للأنف

بعد أن لجأت إلى تجميل للأنف، بات شكلها مغاير جداً عن قبل، إذ بدت ملامحها أنعم وأجمل. Hala Shiha تحدثت عن هذا التعديل في شكلها عبر مقابلة على قناة MBC4 وأكّدت أنها أجرت العملية البسيطة هذه كون شكل أنفها كان يزعجها.

لم تكتف بذلك، بل لجأت إلى تكبير الشفاه تدريجياً

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل كذلك، لجأت الممثلة المصرية إلى تكبير الشفاه بالفيلر عدّة مرات وبشكل تدريجي. صورها قبل وبعد، أظهرت التغيّر الواضح في هذا القسم من وجهها.

هكذا أصبح شكل حلا شيحا بعد كل التعديلات الجمالية في وجهها

حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل حلا شيحا حلا شيحة جمال تجميل