من بين النجمات اللواتي يتباهين بجمالهن على مواقع التواصل الإجتماعي وينشرن صور من دون مكياج بكثرة، الممثلة المصرية مي عز الدين. في الواقع، وبالعودة إلى السنين الماضية لم يكن شكلها كما هو عليه اليوم. ففي الوقت الذي يصفها به الكثيرون أنها تتمتّع بجمال طبيعي، لا بدّ من ذكر أنها قامت بعدّة تعديلات بسيطة على مرّ السنين لتصل إلى مظهرها الحالي غير المتصنّع. قومي معنا بجولة وبالصور على أبرز مراحل تطوّر جمال مي عز الدين.

بين عام 2006 و2007، حظيت مي عز الدين بشهرة كبيرة في العالم العربي

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل دخلت مي عز الدين المجال الفني عام 2001، وحظيت بشهرة كبيرة بين عام 2006 و2007 خاصة بعد مشاركتها في فيلم عمر وسلمى. في ذلك الوقت كانت تتمتّع بقوام ممتلئ بعض الشيء، الأمر الذي بدا واضحاً عند منطقة الذراعين والوجه. 

أول صورة لها على انستقرام بيّنت تغيّر في شكلها 

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل سنة 2013، افتتحت Mai Ezz Eldin حساب لها على انستقرام ونشرت صورة ظهرت فيها بلون شعر جديد مائل إلى بني، كما سألت المتابعين عن رأيهم بهذا التغيير.

الجمهور شبّهها بالنجمة زبيدة ثروت 

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل في تلك الفترة وتحديداً بين عام 2014 و2015، شبّه الجمهور مي عز الدين بالنجمة الراحلة زبيدة ثروت، أكان ذلك من ناحية شكل الوجه أو الأنف أو الحواجب وغيرها من التفاصيل. كذلك، اختيرت Mai Ezz Eldin لتجسّد سيرة حياة شبيهتها، الأمر الذي جعلها تقوم ببعض التعديلات في شكلها، مثل صبغ الشعر باللون الأسود واللجوء إلى عدسات لاصقة ملوّنة. 

مي عز الدين تشاركت مع المتابعين الوجبات التي كانت تتناولها

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل بعد أن ظهرت مي عز الدين بجسم رشيق أكثر مما مضى، بدأت بنشر صور لوجباتها على انستقرام والتي على ما يبدو كانت منظّمة، غنيّة بالبروتينات وذات كميّة محدودة.

بداية التعديلات التجميلية كانت مع تكبير الشفاه

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل أولى التعديلات التجميلية التي لجأت إليها مي عز الدين، كانت حقن الشفاه. هذا التغيير كان واضح في صورها قبل وبعد!

اهتمّت كثيراً بجمال شعرها 

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل على ما يبدو، تعير النجمة المصرية اهتمام كبير لصحّة وجمال شعرها. هي تلجأ إلى علاجات كثيرة، من بينها زيت جوز الهند، مما جعل شعرها طويل وكثيف. كذلك، كانت تطلّ بتسريحات وألوان مختلفة، خاصة في أدوارها التمثيلية.

سنة 2016، شكل مي عز الدين بات مختلف كثيراً

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل في هذه السنة، أصبح شكل النجمة المصرية مختلف نوعاً ما: وجهها أنحف، حواجبها أعرض ولم تتخلّى حينها عن العدسات الملوّن بالتدرّج الأزرق.

نحافة بارزة ورشاقة واضحة

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل مع مرور الوقت، باتت Mai Ezz Eldin تتباهى بشكل جسمها النحيف والممشوق. الفضل يعود إلى ممارستها للرياضة بشكل منتظم. كذلك، استطاعت أن تخسر الكيلوغرامات الإضافيّة بسرعة كبيرة، بعد أن اتبعت رجيم ارتكز على تناول كمية صغيرة جداً من الطعام كلّ ساعتين.

بعد مرور سنة، لجأت مي عز الدين إلى عملية تجميل لأنفها

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل في 22 يوليو 2017، أعلنت عبر انستقرام أنها قامت بعملية تجميل للأنف من خلال نشر صورة لها بعد التعديل.

باتت تنشر صور لها من دون مكياج بشكل مكثّف

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل بعد مجموعة التعديلات الجمالية التي قامت بها، باتت مي عز الدين تنشر صور لها من دون مكياج بشكل أكبر وكأن ثقتها بنفسها زادت، خاصة أن ملامحها الجديدة لم تبدو متصنّعة.

هكذا أصبح شكل مي عز الدين بعد كل التعديلات

عندما ننظر إلى صور مي عز الدين في عام 2019 و2020، نرى أنها تغيّرت كثيراً. آخر التعديلات التي قامت بها وأخبرت المتابعين عنها، هي في شكل الحواجب إذ لجأت إلى تقنية تصفيح الحواجب لتبدو طبيعية أكثر.

جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل جمال النجمات مراحل تطور جمال مي عز الدين تجميل