close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، الفيتامينات التي تستخدمها النجمات للتمتع ببشرة مشرقة، شعر صحي وجسم رشيق


لسنا نطلعكِ على أمر جديد إن كشفنا لكِ جهود النجمات الكبيرة في الحفاظ على جسمٍ ممشوق وبشرة شابة في مختلف أعمارهنّ. النظام الغذائيّ، العلاجات الجماليّة، أنواع معيّنة من الكريمات او الأطعمة... التدابير التي تتخذها النجمات للحفاظ على جمالهنّ تتعدّد، من بينها الفيتامينات التي تغذّي بشرتهنّ، شعرهن وتحافظ على قوامهنّ. نحن نتكلّم عن الفيتامينات التي باتت جزءاً لا يتجزّأ في حياة المرأة، لذا إليكِ تلك المفضّلة عند كلّ نجمة من النجمات أدناه.

الفيتامين الذي تستخدمه هيفاء وهبي

كم من مرّة وقفتِ أمام صور هيفاء وهبي بحيرة ودهشة وقلتِ الجملة الشهيرة: "لا يمكن أن يكون عمرها هذا..."! في حين أن العوامل الوراثيّة والجينيّة قد تلعب دورها في المحافظة على جمال هذه النجمة، إلاّ أنّ استخدامها للكريمات الغنيّة بالفيتامين C يساعدها أيضاً في الحصول على بشرة نضرة ومشدودة.

الفيتامين الذي تستخدمه جويل مردينان

خبيرة التجميل Joelle Mardinian غيّرت لون شعرها العديد من الأزرق إلى الفوشيا والأشقر... وهي في كل مرّة تنجح في الحفاظ على خصلاتها ناعمة وكثيفة. أمّا بشرتها فهي دائمة النضارة والإشراق... السبب؟! إلى جانب روتينها الجماليّ والإجرائات التجميلية التي تلجأ إليها، هي لا تستغني عن الفيتامينات والمكمّلات الغذائيّة، فهي تتناول باستمرار كبسولات الأوميغا 3 و6 و9 وكبسولات الكولاجين.

الفيتامين الذي تستخدمه أحلام

قبل فترة نشرت هذه النجمة الإماراتية فيديو لها عبر سناب شات وإنستقرام، تكشف من خلاله عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في شفتيها تشتهر باسم الشفاه الماسية أي Diamond Lips. حرصت أحلام على الظهور في الفيديو من دون مكياج، لتكشف عن تأثير هذه التقنية الجديدة على شفتيها. أكّدت لمتابعينها أن هذه العملية لا تعتمد على حقن الشفاه بالفيلر أو المواد الإصطناعية، وإنّما باستخدام نوع معيّن من الفيتامينات ألا وهو الفيتامين E المركّز، الذي يجعل الشفاه ممتلئة، متوهّجة ووردية اللون.

الفيتامين الذي تستخدمه Kate Middleton

تتناول كيت ميدلتون الفيتامين B6 لجعل بشرتها صحيّة ومشرقة. لجأت كيت ميدلتون الى هذا الفيتامين بشكل مكثّف خلال الحمل وبعده لتحافظ على مستوى الفيتامين اللازم في جسمها لبشرة وشعر صحيّ.

الفيتامين الذي تستخدمه Huda Kattan

تهتم Huda Kattan بشعرها من خلال تناول الأطعمة الغنيّة بالـBiotin والزينك. الزينك هو معدن أساسيّ يلعب دوراً كبيراً في تحفيز إنتاج الأنزيمات في الجسم. أما البيوتين الذي هو الفيتامين B7 الذي يعمل على تزويد المرأة بشعرٍ كثيف وصحيّ ويحارب تساقطه.

الفيتامين الذي تستخدمه Jennifer Aniston

تتبع جينيفر أنيستون نظاماً غذائياً غنيّ بالفيتامينات فتتناول أطعمة مثل السلمون، الكينوا والعدس...كما تلجأ لزيت السمك ومكمّل Resveratrol الغذائيّ بشكله السائل القادر على التصدّي للشيخوخة المبكرة في الجسم والبشرة.

الفيتامين الذي تستخدمه Khloé Kardashian

تتناول كلوي كارداشيان الـBiotin أو الفيتامين B7 لإطالة شعرها كونه يساعد على تكثيف الشعر وتقوية الخصلات. كما يساعدها في الحفاظ على اظافرها الطويلة من دون أن تتكسّر. بالإضافة الى ذلك يساعد الفيتامين B7 في منع تكدّس الدهون في الجسم.

فيديو قد تحبين مشاهدته