رجيم اديل سيرتفود خسارة الوزن حمية غذائيةلا شكّ أن التحوّل الجذري في شكل اديل بعد خسارة الوزن، هو واحد من أكثر المواضيع جدلاً على السوشيل ميديا: الكل يريد أن يعرف كيف استطاعت أن تتخلّص من كل هذه الكيلوغرامات الزائدة! في هذا المقال، سنجيب عن كل التساؤلات المرتبطة بخسارة Adele للوزن، كما سنطلعكِ على رجيم سيرتفود الذي اتبعته وغيره من الخطوات التي ساعدتها في خسارة ما يقارب الـ45 كيلوغرامات من وزنها. كل هذه المعلومات كشفت عنها مصادر مقرّبة من اديل، إليكِ التفاصيل.

صور أديل بعد خسارة الوزن بشكل كبير

رجيم اديل: كل الخطوات التي اتبعتها لخسارة حوالي 45 كيلوغرام من وزنها

في الواقع، رحلة Adele مع خسارة الوزن ليست بأمر جديد، بل هذه الخطوة تعود إلى عدّة سنوات وتحديداً إلى العام 2015، عندما حاولت اتباع رجيم غني بالخضار والفاكهة والتخلّي عن مشروب الشاي مع السكر. لكن الإلتزام التام الذي نتج عنه التحوّل الجذري في شكلها وخسارة ما يقارب الـ45 كيلوغرام، كان مع بداية عام 2019 بعدما انفصلت عن زوجها Simon Konecki.

اديل اتبعت رجيم سيرتفود – Sirtfood

الكثير من المصادر المقرّبة من Adele، أكّدت أنها اتبعت رجيم سيرتفود الذي يعتبر من الحميات الغذائية التي تساعد في خسارة الوزن بسرعة. يرتكز رجيم سيرتفود على تناول مأكولات تحتوي على مادة السيرتوين أو Sirtuin، مثل الكرنب، البصل، حبوب الصويا، البقدونس، الجرجير وغيرها. السيرتوين هي مجموعة من 7 أنواع بروتينات، موجودة أصلاً في الجسم. وظائف هذه البروتينات الأساسية هي، تسريع عملية الأيض، التخفيف من الشهية، وحرق الدهون. كذلك، ترتكز حمية سيرتفود على شرب عصائر غنيّة بالخضار الخضراء، بشكل يومي. إن اتباع هذا الرجيم بشكل منتظم يؤدي إلى خسارة حوالي 3.5 كيلوغرام في الأسبوع الأول من الدايت. 

الطريقة الصحيحة لإتباع رجيم سيرتفود والمأكولات التي يتضمنها

بحسب المصادر، من أهم الخطوات التي التزمت بها Adele عند إتباع حمية سيرتفود هي: 

  • تناول كوب من العصائر الخضراء في الصباح وممارسة الرياضة بعدها
  • الصيام لساعات طويلة في اليوم، تمتدّ من الصباح حتى الساعة 4 بعد الظهر
  • تناول طبق أساسي صحي واحد في اليوم مثل: الجمبري ستير فراي أي القريدس مع الخضار والنودلز، أو الدجاج المشوي مع الكرنب.
  • استهلاك وجبة خفيفة ترتكز على الشوكولا ببودرة الكاكاو الداكنة، التمر ومكسرات الجوز
  • الحصول على 1000 إلى 1200 سعرة حرارية يومياً، في الفترة الأولى من الرجيم

الجدير ذكره أن النجمة Cameron Diaz كان لها دور في رحلة اديل مع خسارة الوزن، إذ شجّعتها للإستعانة بالطاهي المشهور Jason Harley، الذي بدوره ساعد Adele في الحصول على أطباق صحيّة وبالتالي الإلتزام بالرجيم بشكل دقيق وفعّال. 

رجيم اديل سيرتفود خسارة الوزن حمية غذائية

اديل مارست الرياضة بإلتزام تام  

اتباع رجيم سيرتفود، ليس الخطوة الوحيدة التي ساعدت النجمة البريطانية في خسارة الوزن بشكل كبير، إذ لجأت أيضاً إلى ممارسة الرياضة. أشارت مصادر مقرّبة منها إلى أنها استعانت بمدرّب النجمات الشهير Harley Pasternak والذي نصحتها Lady Gaga بالتعامل معه. وفق ما قيل، التزمت Adele بتمارين بدنية مشددة للحصول على جسم ممشوق ونحيف، من بينها: 

  • ممارسة الرياضة 5 مرات في الأسبوع
  • القيام بجلسة تمارين قوّة مكثّفة لمدّة 35 دقيقة متواصلة، في اليوم 
  • القيام بساعة من تمارين الكارديو يومياً، مثل المشي أو الركض
  • المشاركة في صفوف البيلاتس مع المدرّبة Camila Goodis

رجيم اديل سيرتفود خسارة الوزن حمية غذائيةكل هذه الخطوات المذكورة أعلاه، ساعدت Adele في خسارة ما يقارب 20 كيلوغرام في فترة قصيرة، ليصبح مجموع الكيلوغرامات التي تخلّصت منها حوالي الـ45 كلغ، وفق ما صرّحت لإحدى المعجبات التي التقت بها خلال إجازتها في جزيرة أنجيلا. صورها الأخيرة التي صدمت الجمهور وحتى زميلاتها النجمات، هي أكبر دليل على أنها حقّقت هدفها بكلّ نجاح. الجدير ذكره، أن Adele ورغم الإنتقادات اللاذعة التي سبق وتعرّضت لها بسبب وزنها الزائد، هي تتمتّع بثقة عالية بنفسها وتحبّ جسمها كما هو، فلطالما صرّحت في مقابلات سابقة، أنها تحبّ الطعام، وهي تقوم بتأليف الموسيقى والغناء للأذن وليس للعين.