راكيل زعتر RAQUEL ZAATAR مدونة فاشونيستا

تتميّز المدوّنة Raquel Zaatar بشفافيتها، بالإيجابية التي تنبض من صفحتها وبأسلوبها الذي يخبر عن شغفها بالموضة. تعشق اختبار الصيحات الجديدة، سواء كانت في عالم المكياج، الشعر أو الموضة. تعرّفي عليها وغوصي أكثر في أسرارها الجمالية وعالمها الخاصّ! 

يتألّف مكياجكِ اليومي من:
كريم أساس بودرة من شيسيدو Shiseido، كونسيلر Flash Luminizer للمزيد من الإشراق من ديور Dior، برونزر Hoola من بنفت Benefit لتحديد الوجه، بودرة خدود من جيرلان Guerlain، هايلايتر من Dior Backstage، جيل للحاجبين من Benefit، ماسكارا Pump 'N' Volume من Dior، وأخيراً أحمر شفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent أو انستازيا Anastasia Beverly Hills.

مستحضرات تجميل مكياج راكيل زعتر احمر شفاه ايف سان لورانروج YVES SAINT LAURENT Rouge Pur Couture The Slim Matte Lipstick in Nu Incongruمستحضرات تجميل مكياج راكيل زعتر شيسيدوكريم أساس بودرة SHISEIDO UV Protective Compact Foundation in Dark Ivoryمستحضرات تجميل مكياج راكيل زعتر بينيفيتمسكره BENEFIT Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel in Warm Medium Brown

لا تغادرين المنزل من دون:
ابتسامة! أحبّ أن أفكّر بإيجابية وأن أكون سعيدة ومبتسمة. إلى جانب ذلك، أحتفظ بهاتفي، أحمر الشفاه، النظارات الشمسية، مياه وسترة. 

عطركِ المفضّل:
في الواقع هناك 3 عطور أعتمدها منذ فترة طويلة،بناءً على مزاجي! اختياري الأوّل، عطر Elie Saab الكلاسيكي. أمّا العطران الآخران فهما Narciso Rodriguez وRem من Reminiscence.

عطر عطور ايلي صعب

لون أحمر الشفاه المفضّل:
لا يوجد لون محدّد، يعتمد اختياري أحمر الشفاه على إطلالتي اليومية ومزاجي. يمكنني القول إنني أفضّل الألوان غير اللّامعة! 

كيف تعتنين بشعركِ؟
شعري مهمّ جداً بالنسبة لي، لذلك أتأكّد من تخصيص الوقت الكافي للعناية به. أحميه من الحرارة عبر التقليل من استخدام الأدوات الساخنة وأتحاشى صبغه وأكتفي بتلوين بعض الخصلات فقط. فيما يخصّ الاستحمام، أستخدم فيلتر خاص بالمياه للحصول على أفضل جودة وأقوم بتطبيق قناع مرّة في الأسبوع لمدة 1/2 ساعة، يليه السيروم من Kérastase، وأخيراً أقوم بقص شعري مرة كل 3 أشهر.

kerastase كيراستاز العناية بالشعرسيروم شعر KÉRASTASE Sérum Universel

خدعة جمالية تطبّقينها على موقع إنستقرام:
ليس هناك أسرار جمالية، بل أحاول أن أكون حقيقيّة قدر المستطاع، فالصدق هو أساس الجمال! أستخدم بعض الأحيان الفيلترات لتحسين ألوان الصور، أبرزها تطبيق VSCO، كما أحاول التركيز على إضاءة جيّدة.

خطّة أو وجبة غذائية لتعزيز الجمال:
شرب الكثير من المياه! هذه الخطوة تساعدني في الحفاظ على رطوبة بشرتي والتمتّع بصحّة جيّدة بشكل عام، إلى جانب تناول الكثير من الخضراوات والقليل من الأطعمة المقلية. كذلك لا يجب نسيان التمارين الرياضية.

راكيل زعتر raquel zaatar

هل تستخدمين أو تدعمين داراً جمالية مستدامة؟
بدأت باستخدام فرشاة أسنان مصنوعة من البامبو. أمّا فيما يخصّ المكياج، أحبّ مستحضرات KVD Vegan Beauty المستدامة وأستخدمها. أخيراً، أحبّ مسكره Better Than Love وكريم الأساس من Too Faced.

أيقونة الجمال المفضّلة لديكِ:
جميع السيّدات يلهمنني بطريقة محدّدة! أحبّ أسلوبي Victoria Beckham وOlivia Palermo الأنيقين والمواكبين لصيحات الموضة.

راكيل زعتر RAQUEL ZAATAR مدونة فاشونيستا