مقابلة العناية بالأسنان تبييض الأسنان

هو أكثر أطباء تجميل الأسنان انشغالاً في العالم، وهو مصمّم أجمل الابتسامات، من ممثلات هوليوود إلى الأميرات، فالعائلة المالكة في دبي. إنه Dr. Michael Apa، يعشق الجمال وهو معروف بأسلوبه في العمل بقشور الأسنان. النتيجة ابتسامة طبيعية، حقيقيّة وساحرة.  تعرّفي عليه أكثر في هذه المقابلة. 

في ظلّ صيحة "العودة إلى الأساس"، هل تعتقد بأنه ما زال هناك مكان للأشخاص الذين يختارون الحصول على ابتسامة مثاليّة، قد يعتبرها البعض اصطناعية؟
نعم، يتطلّع الناس دائماً إلى الحصول على ابتسامة "مثالية". هناك طرق مختلفة للتوازن بين الوجه وتصميم الابتسامة، وليس الجميع بحاجة إلى تغيير كامل لقشور الأسنان. هناك أشخاص تحوّلت ابتساماتهم من مجرّد العمل بتاجٍ للسنّ لاستعادة صحة فمهم. ما من أمر "عاد إلى الأساس" أكثر  من ذلك!

ما هي أكثر الحالات التجميليّة المفضّلة لديكَ؟
جميعها، لكنني أستمتع بالحالات التي تتطلّب تحديات بصرية، حين يترتّب عليّ إعادة تصميم ابتسامة ومعرفة كيفية جعلها تبدو حقيقية.  

مقابلة العناية بالأسنان تبييض الأسنانDr. Michael Apa برفقة Elsa Hoskمقابلة العناية بالأسنان تبييض الأسنانDr. Michael Apa برفقة دانا زياتمقابلة العناية بالأسنان تبييض الأسنانDr. Michael Apa برفقة هلا عبدالله

ما هي العلاجات الجديدة في مجال العناية بالأسنان والتي يجب على المرء أن يكون على علم بها؟

في الحقيقة، ما من علاجات عصرية نوفّرها بحدّ ذاتها. لكن ظهرت بعض المنتجات في السوق، مثل Invisalign، وباتت أكثر شعبية لأن البعض اعتبرها بديلاً لأقواس الأسنان، يطبّقها أطبّاء تقويم الأسنان وليس أطباء الأسنان. الناس مثقفون ويرون أنواع التحسينات الممكنة التي تتطلّب بدورها مستوى أعلى من العناية. يطلب الناس نوعية أعلى من العلاجات التجميلية بشكل عام، وهذا ما هو اختصاصي.

إن كنتَ تستطيع تغيير ابتسامة أحد المشاهير العرب، مَن يكون؟
ياسمين صبري، تملك ابتسامة جميلة طبيعية، لكنّني أحب العمل معها!

ياسمين صبري مقابلة العناية بالأسنان تبييض الأسنانياسمين صبري

ما هي أحدث الصيحات في هذا المجال؟
كل ما يتعلّق بالجمال بات أكثر شعبية بفضل بعض المنصّات، مثل إنستقرام وفيسبوك. أصبح الناس أكثر إدراكاً للطريقة التي يبدون فيها، دون أن ننسى الحكم عليهم باستمرار من قبل الآخرين أو الحكم على أنفسهم، ما أدّى إلى طلب متزايد على كل العمليات التجميلية. لاحظنا صيحة مرتبطة بالأشخاص الذين يسعون إلى تطبيق قشور أسنان أكثر طبيعية، وأهدافٍ متعلقة بمكافحة الشيخوخة. ببساطة، تغيير لون الأسنان له تأثير فوري مكافح للشيخوخة.

ما هي النصيحة التي ترسلها إلى أطبّاء الأسنان من الجيل الشاب الذين يسعون للوصول إلى ما أنتَ عليه اليوم؟
بدايةً، عليهم أن يعملوا جاهدين وبشدّة، إذ تطلّب الأمر الكثير من العمل بالنسبة لي قبل أن أصل إلى ما أنا عليه اليوم. كنت دائماً أعمل حين كان الآخرون نائمين. حين تعمل لبضع ساعات إضافية كل يوم، تصل إلى هدفك. أمّا النصيحة الثانية، فهي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

إبتسامة هدى قطان من توقيع Dr. Michael Apa