روتين العناية بالبشرة روتين العناية بالشعر زينب الحلو Zeinab el helw مقابلة

بخطوات بسيطة وغير معقّدة، تُتمّم المؤثرة زينب الحلو Zeynab El Helw صاحبة صفحة Fashion_pirate@ روتينها الجماليّ. محافظتها على هذه الصورة ساهمت في تمييزها عن غيرها، لتكوّن عالمها الخاصّ. تعرّفي معنا على خطواتها السهلة لإنشاء روتين جمالي بسيط وفعّال.

أخبرينا عن روتين العناية بالبشرة اليومي الذي تقومين به
يتألف روتيني اليومي خلال الفترة الصباحية أو المسائية من منظّف، تونر ومرطب. تغذية البشرة والعناية بها أمر مهمّ بالنسبة لي، إذ أبدّل تركيبة المستحضرات بحسب حالة بشرتي، سواء كانت جافّة أو ومرطّبة. أعمد أيضاً إلى إدخال العلاجات والأقنعة إلى روتين العناية بالبشرة الذي أتّبعه مرّتين في الأسبوع.

ما هو المستحضر الجمالي الذي لا يمكنكِ التخلّي عنه؟
سيروم Capture Totale من Dior! أحب هذا المستحضر، لأنه يجعل بشرتي ناعمة ونضرة، كما يقلّل ظهور المسام الواسعة والتجاعيد. يعتبر أيضاً المستحضر الأنسب قبل تطبيق الكريم المرطب للبشرة أو المكياج.

روتين العناية بالبشرة روتين العناية بالشعر زينب الحلو Zeinab el helw مقابلة سيروم DIOR Capture Totale Serum 

المستحضرات الجماليّة التي لا تفارق حقيبتكِ
مرطّب الشفاه، بودرة الوجه، لأن منطقة الـT Zone تصبح لامعة خلال اليوم وكريم الوقاية من الشمس بدرجة 50، حين أكون معرّضة للأشعّة بانتظام.

روتين العناية بالبشرة روتين العناية بالشعر زينب الحلو Zeinab el helw مقابلة بودرة GUERLAIN Translucent Compact Powder Mattifying Veil in Doré

نصيحة جماليّة لا يمكنكِ التخلّي عنها
أضع القليل من زيت جوز الهند على منطقة الصدغين temples ليساعدني على الاسترخاء وحين تكون بشرتي شديدة الجفاف، كما أضع القليل أيضاً فوق عظمتيّ الخد وتحت منطقة العينين لتنعيم مظهر التجاعيد وخطوط التعبير.

كيف تعتنين بشعركِ؟
أطبّق بشكل منتظم مستحضر Leave-in، علاجات الشعر الأسبوعية وزيت جوز الهند في بعض الأحيان عندما يكون لديّ الوقت الكافي، كما أستخدم البخّاخات الواقية من الحرارة حين أقوم باستخدام أدوات التصفيف الحرارية لأمنع جفافه وتقصّف أطرافه، كذلك اعتمدها عند التعرّض لأشعة الشمس.

روتين العناية بالبشرة روتين العناية بالشعر زينب الحلو Zeinab el helw مقابلة ليف ان MOROCCANOIL All in One Leave-In-Conditioner

تسريحة الشعر المفضّلة لديكِ
أعشق الضفائر الفرنسية! فهي تضيف الكثير من المرح على الإطلالة.

روتين العناية بالبشرة روتين العناية بالشعر زينب الحلو Zeinab el helw مقابلة

هل تفضّلين الجمال الطبيعيّ أو التعديلات الجمالية إن استدعت الحاجة؟
أفضّل الاستثمار في مستحضرات عناية البشرة التي تعمل على بعض التعديلات بشكل طبيعيّ والتي تقاوم علامات الشيخوخة وتعزّز الكولاجين والحيوية في البشرة. أعمد إلى تقنية الميزوثيرابي لتغذية خلايا الجلد وتنشيطها بالفيتامينات والأحماض الأمينية لمظهر ممتلئ وصحّي.

روتين العناية بالبشرة روتين العناية بالشعر زينب الحلو Zeinab el helw مقابلة

خدعة جماليّة تنصحين بالقيام بها
مؤخراً، أقوم بمدّ الآيلاينر على شكل عين القطة كخدعة تبرز العين مشدودة.

اعترفي بشيء قد يفاجىء قرّاءكِ
كنت خجولة في السابق وأكره أن أكون أمام الكاميرا، لكن دخلت عالم عرض الأزياء في سنّ المراهقة، الأمر الذي ساعدني لأكون أكثر ارتياحاً.