من المؤكّد أن البقاء في المنزل أصبح من روتينكِ اليومي وعدم الشعور بالرغبة بتغيير البيجاما، تسريح الشعر أو وضع المكياج شيء طبيعي في ظل انتشار فيروس كورونا وعدم الخروج من البيت. لكن أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، لمَ لا تستفيدين من وقتك لتدليل نفسكِ بنفسكِ، الإعتناء بجمالكِ وتجربة تسريحات شعر جديدة. صحيح أن صالونات التجميل مقفلة وملتزمة أيضاً بالتعليمات الوقائية لمحاربة فيروس كورونا، لكن هذا لا يعني أن تهملي الإهتمام بجمالكِ. بعد أن كشفنا لكِ عن كيفية صبغ الشعر في المنزل، قص الشعر بنفسك، العناية بالشعر أثناء الحجر وأسباب تساقط الشعر في ظل هذه الظروف، سنقدّم لك اليوم تسريحات شعر سهلة من انستغرام، يمكنك تطبيقها في المنزل، خصوصاً مع حلول شهر رمضان. تابعي القراءة لكل التفاصيل.

في ما يلي، ستجدين طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة، سهلة وسريعة، تناسب صاحبات الشعر الطويل، القصير، المجعّد والمالس. كما جمعنا لك تسريحات شعر ناعمة وأخرى تتداخل فيها بعض التفاصيل المرحة، يمكنك تجربتها خلال تواجدك في المنزل. 

في الأسفل، ستجدين طريقة عمل تسريحة الشعر المجعّد لكن من دون تعريضه لدرجة الحرارة العالية التي قد تتلفه، خصوصاً وأن شعرك معرّض للتساقط في هذه الفترة بسبب التوتّر. كلّ ما عليك فعله هو الاستعانة بوشاح ولف الخصلات المبللة عليه من الجانبين، وتركه حتى يجف. 

إذا كنت صاحبة شعر مجعّد، فستجدين فيديو في الأسفل يعلّمك طريقة عمل رفعة سهلة وبسيطة تناسب الإطلالات اليوميّة، وقد تغيّر مزاجك أثناء تواجدك في الحجر المنزلي. كلّ ما عليك فعله هو رفع الخصلات الأمامية وتثبيتها إلى الأعلى، من بعدها قومي بلف وشاح حول رأسك مع ترك خصلات أمامية منسدلة من الأمام. يمكنك التوقّف عند هذه الخطوة وإبقاء الشعر منسدلاً، أو يمكنك رفع الشعر المتبقي في الخلف وتثبيته بواسطة الدبابيس لتحصلي على تسريحة الرفعة العفويّة. 

أما إذا أردت تجربة تسريحة غير اعتياديّة، ربما لا تلجئين إليها في الأيام الاعتيادية، فستجدين في الأسفل فيديو يعلّمك طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان لكن مع تفصيل مرح. طبّقي تسريحة ذيل الحصان بالطريقة الاعتيادية ثم قومي بلف الخصلات حول ربطة الشعر. من بعدها، أضيفي الحبيبات البراقة لإبعاد الرتابة عن التسريحة. 

كلّ هذه التسريحات وغيرها، تعلّمي طريقة تطبيقها من خلال الفيديوهات التالية التي رصدناها على انستغرام.