عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

من بين المنتجات الجمالية التي لا يمكن التخلّي عنها هي زيت الشعر، كونه يعمل على محاربة ومعالجة الكثير من المشاكل الجمالية التي يعاني منها الشعر ومن بينها التساقط! لذلك، إن كنتِ تواجهين هذه المشكلة، لا تغضي النظر عن تطبيق زيت شعر يساعد في تقوية الشعر من الجذور، تكثيفه وتقويته. انطلاقاً من هنا، تسوّقي افضل زيت لمنع تساقط الشعر وجعل الخصلات أطول في أقرب وقت ممكن.

افضل زيت للشعر يمنع تساقط الشعر

1- زيت شعر من كيلز KIEHL'S Smoothing Oil-Infused Leave-in Concentrate

زيت شعر من كيلز تساقط الشعرمستخلص خشب الصندل، زيت البابالسو، حمض البهنيك وغيرها من المكوّنات تدخل ضمن تركيبة زيت الشعر من كيلز. يعالج تساقط الشعر، يساعد على تنعيمه ويمنع تطاير الشعيرات. طبّقيه مرّة في اليوم على الخصلات الجافة قبل تسريح الشعر.

 تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 44 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- زيت شعر من كيراستاس KÉRASTASE L'Huile Légère Elixir Ultime

زيت شعر من كيراستاس  تساقط الشعرتتضمن تركيبة زيت الشعر كيراستاس زيت المارولا، زيت الكاميلا وزيت الذرة. هو يمنح الخصلات كثافة أكثر، كما يزوّدها برائحة طبيعية. كل ما عليكِ فعله هو رشّ القليل منه على الشعر الجاف قبل تسريحه.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 57 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على 20% حسم 

3- زيت شعر من سيسلي SISLEY Hair Rituel Huile

زيت شعر من سيسلي   تساقط الشعريتضمّن زيت الشعر من سيسلي مجموعة من المغذيات من بينها، زيت الشيا، مستخلص المكاديميا، زيا المورينغا، بذور الكتان، مستخلص البندق وزيت الباشون فروت. يساعد هذا المنتج على تقوية خلايا فروة الرأس وبالتالي منع تساقط الخصلات. رشي القليل منه على الشعر الجاف، من ثم قومي بتسريحه.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 109 دولارShop Now

4- زيت شعر من بانتين PANTENE Pro-V Anti-Hair Fall Oil Replacement

زيت شعر من بانتين  تساقط الشعريعمل زيت شعر بانتين على منع تساقط الشعر، تقويته من الجذور حتى الأطراف. كما أنّه يحدّ من تقصّف الخصلات وإعادة الحيوية إليه من جديد.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 5 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

5- زيت شعر OLAPLEX No. 7 Bonding Oil

زيت شعر  تساقط الشعريعمل  هذا المنتج على تقوية الشعر ومنه تساقطه، هذا إلى جانب إعادة الحيوية إليه وزيادة لماعيته، بفضل احتوائه على زيوت عدة مثل زيت المورينغا.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 32 دولارShop Now

6- مجموعة زيت شعر LEONOR GREYL PARIS Complexe Énergisant

زيت شعر   تساقط الشعرتتألّف المجموعة من 12 زيت للشعر تعالج الشعر الخفيف، تمنع تساقطه وتخلّصه من التلف. يمكن استخدام هذا الزيت العلاجي مرّة في الأسبوع.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 76 دولارShop Now

7- زيت شعر BRIOGEO Don't Despair, Repair! Strengthening Treatment Oil

زيت شعر تساقط الشعر  تساقط الشعرهذا المنتج هو من بين افضل زيت للشعر التالف إذ يعيد الصحّة إلى الخصلات بعد الإستخدام الثاني فقط وذلك بحسب موقع العلامة. كما أنّه يساهم في علاج الشعر المقصف ويمنع تكسّر الخصلات وذلك بفضل احتوائه على السيراميد، زيت زهرة الورد ومستخلصات البندق.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 32 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية