close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تجربتي مع Sisley: إشراقة يومية من خلال تطبيق 3 مستحضرات

لحسن حظي أن زمن الكونتورينغ قد ولّى، لأنّي من عاشقات إشراقة الوجه الطبيعية التي باتت صيحة في عروض الأزياء وإطلالات النجمات. لا تكتمل هذه الصيحة إلّا إذا كانت بشرتي صحية، فالاهتمام بها سينعكس بالطبع إشراقة! أيضاً لن أكذب، فهذا وحده لا يكفي، فأنا لا أستغني عن مستحضرات المكياج التي تدعم هذا الـGlow الذي أريده. وبالفعل حصلت على ما أريده من خلال 3 مستحضرات من Sisley Paris، لا تفارق حقيبة مكياجي، تابعي القراءة لأني سأشارككِ إيّاها.

1- كريم المرطّب SISLEY Ecological Compound Limited Edition 2019

سيسلي مكياج عناية بالبشرة كريم مرطب

هذه قارورتي الفنيّة Ecological Compound Limited Edition 2019 التي انجذب إليها نظري قبل بشرتي! أعشق رسومات الفراشات عليها من تصميم Elzbieta Radziwill، أمّا المضمون، فهو تركيبة كريمية مرطّبة. أستخدمها مرّتين في اليوم صباحاً ومساءً، بعد تنظيف وتجفيف بشرة وجهي. أقوم بتطبيق قطرتين، أمدّهما حتى منطقة الديكولتيه بخطوات تدليك ناعمة. يوماً بعد يوم، لاحظت كيف تحسّنت حالة بشرتي وباتت أكثر مرونة وإضاءة.

2- كريم الأساس SISLEY Phyto-Teint Ultra Éclat

سيسلي مكياج عناية بالبشرة كريم أساس

كريم الأساس الذي أستخدمه Phyto-Teint Ultra Éclat حقّق حلمي في إيجاد تركيبة خفيفة على بشرتي وفي الوقت نفسه تؤمّن تغطية طبيعية. لوني هو 2 Soft Beige، ينساب مع خلايا بشرتي ليشكّل تمويهاً جميلاً ومشرقاً، فتبدو بشرتي حقيقية وكأنني لم أطبّق أي فاونديشن! لا تخفت هذه الإشراقة مع نهاية اليوم، فالتركيبة لا تخرب أو تسبب تشققات وتحمي بشرتي من الملوّثات الخارجية. كلّ ما أريده في قارورة واحدة!

3- ظلال العيون SISLEY Phyto Ombre

سيسلي مكياج عناية بالبشرة ظلال عيون

حليفة جاذبيّة عينيّ ما هي إلّا علبة ظلال العيون Phyto Ombre الصغيرة بدرجة لون Silky Rose. أكتفي خلال مكياجي اليوميّ بإضافة لمسات من هذا اللّون الزهريّ الناعم بلمسته الحريريّة، أقوم بتربيته بخفّة، لأحصل أخيراً على إشراقة طبيعيّة. لم يزعجني أبداً أو يسبّب أيّ تهيّج لعينيّ خصوصاً بعد معاناتي من الحساسيّة والجفاف من جرّاء الاستخدام اليوميّ للعدسات اللاصقة.