close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أي وقت هو الأنسب لتقضيه مع الشريك؟

تمضية الوقت مع الشريك علاقة زوجية

تختلف طبيعة المرأة كلياً عن طبيعة الرجل، عندما تحب المرأة رجل، تغرق في حبها بكامل شخصيتها، ترغب في أن تقضي كل وقتها معه، تتحدث معه تعرف ماذا يحب ماذا يكره، تريد أن تحكي له كل تفاصيل يومها، تحكي له عن عائلتها وصديقاتها... تفعل كل هذا لأنها تحبه.

في البداية، قد يبادلها الرجل نفس الشعور، يقضي معها ساعات طويلة في الحديث على الهاتف او عند الخروج معها، لكن بعد الزواج وبعد أن يهدأ الحب قليلاً وتعود مسؤوليات الحياة للظهور، قد تشتكي المرأة من أن زوجها لم يعد يحبها مثل قبل.

اضافة الى ذلك، ومع الوقت، قد تصبح العلاقة مملة وتفقد شغفها وجمالها وقد يصبح الزواج روتينياً.

سنخبرك سر قد يعيد الإشراقة لحياتك خلال الزواج: الرجل يحب المرأة الغامضة، المرأة التي لديها اهتمامات وحياة اجتماعية نشيطة. نعم هو جزء مهم من هذه الحياة لكن هناك أمور أخرى غيره مثل عملها، صديقاتها، هوايتها وعائلتها.

في هذه الحالة سيطلب هو ان تمضيا بعض الوقت سوياً، فعندما يكون لك عمل أو هواية تفرغين فيها طاقتك وتتعلمين منها أشياء جديدة وتخرجين مع صديقاتك للحديث، التسوق وقضاء وقت ممتع، ستصبحين مشرقة وأكثر سعادة، وسيحب زوجك قضاء وقته معك. فالوقت معك يصبح مليء بالمرح، السعادة والحب وبعيد عن الروتين.

لا تنتظري من الرجل كل شيء ولا تتوقعي أن يقدم لك كل ما ترغبين فيه من السعادة والحب بل شاركي سعادتك معه وفي الوقت نفسه في عملك وهوايتك ومع صديقاتك وعائلتك. كوني غامضة، شيقة ومليئة بالحياة ولا تجعلي حياتك تدور حول شخص واحد فقط حتى لو كان زوجك.

امنحي نفسك بعض الوقت لتقضيه كما تحبين، اصنعي لنفسك حماماً ساخناً، ضعي بعض الروائح الجميلة ودلعي نفسك بعض الوقت، خصصي وقتاً قبل النوم لقراءة كتاب جميل أو رواية، اخرجي مع صديقاتك للتسوق واقضي يوماً لطيفاً مع عائلتك.

خلاصة الأمر لا تقضي كل وقتك مع زوجك بل خصصي وقت ايضاً من أجلك فقط، هذا الأمر سيجدد تلقائياً حياتك الزوجية والعاطفية ويزوّدكِ بالمرح والبهجة.