الاحتفال بعيد الزواج هو تذكير لتلك اللحظات السعيدة التي جمعت بينكِ وبين زوجكِ. إنه وقت الاحتفال بعام آخر من العيش في جو من المودة، الحب والسعادة بينكما واستعادة ذكريات جميلة. في أحيان كثيرة، قد يقتل الملل العلاقة الزوجية، لكن التفكير في خوض تجارب جديدة تعزز تلك العلاقة، قد يخلق ذكريات جديدة لا تنسى. للأسف هذه السنة قد يمنعك فيروس كورونا من الاحتفال بعيد الزواج بالطريقة التقليدية (أي خارج المنزل). من هنا، عليك أن تفكري بطرق جديدة ومبتكرة لتحتفلي بهذه المناسبة من داخل المنزل. لذلك قررنا أن نجمع لك أفكار للاحتفال بعيد زواج سعيد في المنزل، استوحي منها. 

أفكار للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

اشتري هديّة له... ولك، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

التخطيط للاحتفال بعيد الزواج أثناء الحجر المنزلي لا يعني أن عليك نسيان أمر الهدايا! قومي باختيار شيئاً مميزاً له من الإنترنت واحرصي على ترتيب أمر الشحن بحيث تصل الهدية في يوم عيد زواجكما أو قبله حتى. أثناء التسوّق على الإنترنت، لا تنسي اختيار بعض الأشياء لك، فأنت تستحقين مكافأة لبقائك في المنزل طيلة هذه الفترة.

خطوات عليكِ اتّباعها عند استلام الأغراض من خدمة التوصيل، للوقاية من فيروس كورونا

حوّلا المنزل إلى سبا، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

ما رأيكِ أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، أن تحتفلي بعيد الزواج عن طريق تحويل المنزل إلى سبا. نعم، لا يمكنك الخروج من المنزل لكن هذا لا يعني أن ليس بإمكانك الاسترخاء والاستمتاع بحمام دافئ مدعّم بالزيوت والخلطات الطبيعية! هذا ليس كل شيء، فبإمكانكِ الخضوع أيضاً لجلسة مساج مريحة مع زوجكِ. احتفال سيكون له نكهة خاصة في عيد زواجكما.

أقيما حفلاً موسيقياً في المنزل، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

حضّري قائمة بالأغاني المفضّلة لديكِ ولدى زوجك، والتي تحثّكما على الرقص والغناء والاستمتاع في المنزل. إذا رغبت في انضمام الاصدقاء، فاتصلي بهم من خلال مكالمات الفيديو، وأقيموا حفلاً موسيقياً ممتعاً معاً بمناسبة عيد زواجك!

حضّرا عشاءً رومنسياً، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

خلال الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، استفيدي أنتِ وزوجكِ من هذا الوقت، حضّرا الطعام سوياً واستمتعا بعشاءً رومنسياً! هذه الطريقة ستخفّف عنكما التوتر، وتجنّبكما الشعور بالملل كما ستضفي جواً من الرومنسيّة في هذه المناسبة. يمكنك تزيين الطاولة، وضع بعض الشموع وإطفاء الأضواء لجرعة إضافية من الرومنسية.

خصّصا هذه الليلة للمرح واللعب، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

ما رأيكِ أن تستفيدي أنتِ وزوجكِ من هذا الوقت الطويل الذي يمكنكما أن تمضيانه معاً في عيد زواجكما، بسبب الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا؟ خصصا هذه الليلة لتمرحا معاً من خلال اللعب بالمونوبولي أو بالورق أو حتى القيام بالكريوكي Karaoke. هذه الطريقة ستخفّف عنكما التوتر وتجعلكما تشعران بالإيجابية رغم كل هذا الظرف الذي يمرّ بها البلدان. لديك الفرصة هذه السنة لتحتفلي بمناسبة عيد زواجكما بطريقة غير تقليديّة، فاستغليها. كما يمكنكما تجربة مجموعة من الاختبارات والأسئلة المسليّة، والتي تعزز العلاقة بينكما.

مجموعة اختبارات وأسئلة مسلية للزوجين تعزز العلاقة بينهما

خصّصا هذه الليلة لمشاهدة الأفلام، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

ربما يكون الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا قد ألغى مخططك للخروج ومشاهدة فيلم مع زوجك، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع ومشاهدة فيلمك المفضّل مع زوجك في المنزل، لا بل أصبح لديك كل الوقت لمشاهدة أكثر من فيلم واحد. خصصا هذه الليلة للاسترخاء وشاهدا أفلام قديمة وجديدة. أعيدا الذكريات بمشاهدة فيلم سبق أن شاهدتماه سوياً في فترة مواعدتكما مثلاً.

تذكّرا اللحظات القديمة معاً، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

إذا أردتما الاحتفال مع أولادكما بعيد زواجكما هذه السنة، فإليك الطريقة الأنسب. شاهدا شريط حفل زواجكما معاً وتذكرا اللحظات القديمة. أخبرا قصّة حبكما، هذه الخطوة ستبعث الإيجابية في هذه الفترة الصعبة.

فاجئيه بكلمات رومنسيّة، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

اكتبي كلمات بمناسبة عيد الزواج بخط يدكِ لزوجكِ واخفيها في أماكن مختلفة، على سبيل المثال، في البراد، في جيب قميصه، داخل أغراضه أو أي مكان آخر. هذه الخطوة ستكسر الملل في الحجر المنزلي وتضفي بعض الرومنسيّة على هذا اليوم. 

خوضا اختبارات شخصية معاً، للاحتفال بعيد الزواج في الحجر المنزلي

تعتبر اختبارات الشخصية من أفضل الطرق لاكتشاف أمور جديدة عن شريك حياتكِ، من خلال الاجابة عن الأسئلة المطروحة في هذه النوعية من الاختبارات للشخصية الموجودة في مختلف المواقع الإلكترونية، وعلى موقع "جمالك".

اختبارات شخصيّة يمكنك تجربتها مع زوجك