close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أهم الفعاليات التي ستُقام في الإمارات بمناسبة يوم اليوغا العالمي 2019

اليوغا يوم اليوغا العالمي21 يونيو = يوم اليوغا العالمي! في هذا اليوم، لا بدّ من تسليط الضوء على أهمية اليوغا في حياتنا وضرورة ممارستها للإستفادة من منافع عدّة: على رشاقتنا، صحتنا وجمالنا. بمناسبة يوم اليوغا العالمي، تنظّم منتجعات وستوديوهات عدّة في الإمارت العربية المتحدة صفوف معيّنة وذلك بالتزامن مع هذا الحدث. في هذا المقال سنكشف لكِ عن 5 فعاليات ستُقام في الإمارات وذلك بمناسبة يوم اليوغا العالمي.

فعالية فندق أنانتارا القرم الشرقي في أبوظبي

اليوغا يوم اليوغا العالميبمناسبة اليوم العالمي لليوغا، يحتفل فندق أنانتارا القرم الشرقي في أبوظبي بهذه المناسبة من خلال تقديم جلسة يوغا نهار الأحد 23 يونيو، تدوم 90 دقيقة وذلك عند الساعة 6:30 مساءً.

رسوم الدخول: 150 درهم على الشخص الواحد.

فعالية حديقة زعبيل - Zabeel Park في دبي

اليوغا يوم اليوغا العالميبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي والقنصلية العامة الهندية في دبي، تنظّم حديقة زعبيل جلسة يوغا وذلك نهار الجمعة 21 يونيو من الساعة 6:30 حتّى 9:30 مساءً. ملاحظة: لا تنسي أن تأخذي معكِ حصيرة اليوغا الخاصّة بكِ!

رسوم الدخول: مجانية

فعالية منتجع Cove Beach Ceasars Palace في دبي

اليوغا يوم اليوغا العالميبمناسبة يوم اليوغا العالمي، ينظّم منتجع كوف بيتش سيزر بالاس بالتعاون مع Fitness First، جلسة يوغا تمتدّ 90 دقيقة وذلك نهار الجمعة 21 يونيو عند الساعة 5:30 مساءً. تضمّ هذه الجلسة تمارين يوغا للتركيز على الصحة البدنية والعقلية. ملاحظة: لا تنسي أن تأخذي لحضور هذه الجلسة حصيرة اليوغا، منشفتكِ وقارورة مياه.

رسوم الدخول: مجانية

فعالية Karma Yoga في دبي

اليوغا يوم اليوغا العالميبمناسبة يوم اليوغا العالمي، يقدّم Karma Yoga عرض خاص تحديداً في 21 يونيو 2019، يخوّلكِ حضور كل صفوف اليوغا المختلفة المتوفّرة طيلة هذا اليوم، مقابل 100 درهم فقط.

بعد أن قدّمنا لكِ أبرز أحداث اليوغا التي ستُنظّم في الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم اليوغا العالمي، سنعرض لكِ أهمّ الأسباب التي تؤكد لكِ أن ممارسة اليوغا هو أمر بغاية الأهمية.

5 أسباب تدفعكِ إلى ممارسة اليوغا فوراً

1- اليوغا لتحقيق المرونة الكاملة لجسمكِ

واحد من اهم اهداف اليوغا هي تحقيق المرونة الكاملة للجسم من خلال تبسيط العضلات القاسية لتصلي الى درجة مرونة تجعلك تلمسين اصابع قدميك أثناء الانحناء، و بالطبع يمكنك تحقيق ذلك من خلال انتظامك في مداومة التمارين لتحصلي على المرونة الكاملة.

2- اليوغا للتخلّص من التوتر والإجهاد العصبي

تساعدك اليوغا على الاسترخاء وتطهير العقل من كل التوتر الناتج من التفكير في المستقبل او الماضي والتركيز فقط على الوقت الحاضر. هل تعبت من يوم طويل ومجهد؟ يمكنك دائما تهدئة عقلك مع اليوغا والقضاء على التوتر.

3- اليوغا للمساعدة على التنفس بطريقة صحيحة

وذلك لان النفس العميق في اليوغا يساعدك على إراحة ذهنك والحد من التوتر. يمكنك إرخاء عضلاتك بالتنفس خلال الحركة لتشعري بتحسن أفضل.

4- اليوغا لتحسين المزاج والخروج من حالة الاكتئاب

هناك أوقات تكون فيها حالتك المزاجية سيئة، ولا يمكنك فعل شيء حيال ذلك. أظهرت الدراسات وجود رابط بين مستويات GABA المنخفضة والاكتئاب، لذلك من الجيد ممارسة بعض تمارين اليوغا كأفضل علاج فوري للخروج من حالة الاكتئاب، لان تمارين اليوغا تعمل على زيادة نسبة GABA في الجسم.

5- اليوغا لمحاربة الأرق

إن كنتِ تعانين صعوبة في الخلود إلى النوم، فاليوغا هي علاجكِ الأنسب! تمارين اليوغا تحسّن بشكل كبير أنماط النوم، حيث انها تساعدك على النوم لفترة طويلة من دون الإستيقاظ خلال الليل.