close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل برامج الطبخ على منصات المشاهدة... تابعيها وتعلّمي أشهى الوصفات

سواء كنت تبحثين عن وصفات صحية جديدة ولذيذة، أم أنك فقط تستهوين برامج مسابقات الطهي والخبز، والتي قد تجذب المهتمين بالطعام خاصة وأنها تقم طرق غريبة ومبتكرة في الأطعمة المختلفة، ويتنافس فيها أمهر الطباخين والخبازين فيها على صنع أفضل ما لديهم، ستجدين في السطور التالية كل ما تحتاجينه من أفضل برامج طبخ على منصات المشاهدة. شاهديها وتعلّمي أشهى الوصفات.

أفضل برامج الطبخ على منصات المشاهدة

1- برنامج طبخ Nailed It

Nailed it

يدور البرنامج حول مجموعة متسابقين هواة طبخ يتنافسون في إعداد حلوى تشبه تلك التي أعدها طهاة محترفين، وعادة ما يفشلون. تابعيه على منصة نتفلكس.

2- برنامج طبخ MasterChef Legends

MasterChef Legends

يعود المتسابقون السابقون في برنامج "ماسترشيف" في نسخة Legends ويتنافس الطهاة في معارك تجارب الأداء وجهاً لوجه. تابعي الحلقات على OSN .

3- برنامج طبخ Martha Bakes

افضل برامج الطبخ على منصات المشاهدة... تابعيها وتعلّمي أشهى الوصفات

تشاركنا مارثا ستيوارت أفضل أسرارها وتقدم للخبازين المبتدئين النصائح والأدوات والثقة بالنفس اللازمة لصنع أفضل الحلويات والمخبوزات في مطابخهم من البداية حتى النهاية. تابعي 9 مواسم من Martha Bakes على Osn .

4- برنامج طبخ Hell’s Kitchen

Hell's Kitchen

يقوم الشيف المشهور عالمياً غوردون رامزي بوضع الطباخين الشباب الطموحين في تحديات الطهي الصارمة وخدمات العشاء لتحديد أياً منهم سيحصل على منصب رئيس الطهاة في أحد المطاعم الشهيرة في العالم. تابعي بعض المواسم من هذا البرنامج على Osn.


5- برنامج طبخ Nadiya Bakes

Nadia Bakes

في هذا البرنامج تخرج الكعكات اللذيذة والمخبوزات الرائعة من الفرن حين تعود الشيف نادية حسين الى الخَبز، مصدر سعادتها والتي اشتهرت بها وتلتقي مع شخصيات تشاطرها الإبداع. تابعيها على منصة نتفلكس.

6- برنامج طبخ Anthony Bourdain Parts Unknown

Anthony Bourdain Parts Unknown

انضموا إلى الشيف الأكثر شهرة في العالم والمؤلف صاحب الكتب الأكثر مبيعاً والحائز على جائزة إيمي أنتوني بوردين بينما يسافر حول العالم للكشف عن الوجهات غير المعروفة والثقافات المتنوعة. شاهديه على Osn.

7- برنامج طبخ Cake Boss

Cake Boss

يعرض البرنامج عمل متجر خَبز كارلو، الذي تملكه عائلة إيطالية أمريكية الأصل نيوجرسي، ويديره الشيف بادي فالسترو. يركز البرنامج على كيفية صنعهم للكيك والكعكات بطريقة فنية، والعلاقات الشخصية بين مختلف أفراد العائلة والموظفين الآخرين الذين يعملون في المتجر. تابعي البرنامج على Starzplay.

8- برنامج طبخ Chef’s Table

Chef’s Table

في هذه السلسلة المرشحة لجائزة الإيمي، نلتقي بنجوم الطهي من حول العالم الذين يصنعون تاريخاً جديداً في فن التذوق بأطباق مبتكرة وحلويات شهية. تابعي هذه السلسلة المثيرة على نتفلكس.

9- برنامج طبخ School of Chocolate

School of Chocolate

يَدرس ثمانية محترفين فنّ الشوكولاتة تحت إشراف صانع الشوكولاتة المشهور عالميًا Amaury Guichon. ولكنّ واحدًا منهم فحسب هو مَن سيصبح الأفضل في الصفّ ويفوز بفرصة العمر. تابعي School of Chocolate على نتفلكس.

10- برنامج طبخ Top Chef مش أي شيف

Top Chef  مش أي شيف

يتنافس 15 طاهياً محترفاً من مختلف الدول العربية تحت إشراف لجنة من المتخصصين في عالم الطهي ليفوز أحدهم بلقب توب شيف. يمكنك متابعة الموسم الخامس من البرنامج على منصة شاهد.

11- برنامج طبخ بكل بساطة مع بوبي تشين

بكل بساطة مع بوبي تشين

سنرى الشيف بوبي تشين أحد اعضاء لجنة تحكيم برنامج "توب شيف" بمهمة جديدة لانه سيرتدي سترة الشيف الخاصة به و يعلمنا فنون و أسرار وصفات كبار الطهاة "بكل بساطة". تابعي البرنامج على منصة شاهد.

12- برنامج طبخ بالعافية مع حياة

بالعافية مع حياة

تفدم الشيف حياة الشيباني قوائم طعام حصرية تتضمن أطباق مختلفة من منطقة الخليج العربي. تابعي مأكولات الشيف اللذيذة على منصة شاهد.

13- برنامج طبخ ولا أحلى مع لولو

افضل برامج الطبخ على منصات المشاهدة... تابعيها وتعلّمي أشهى الوصفات

تقدم الشيف لولوة دمجا استثنائيا للمطبخ العالمي والعربي على المائدة، مستخدمة أساليب بسيطة وسهلة في إطار مرح وترفيهي. تابعي هذا البرنامج على منصة شاهد وStarzplay.

14- برنامج طبخ مع سو أطيب

مع سو اطيب

تقوم الشيف سهى بتحضير مجموعة من الأطباق العالمية، وذلك في جو فريد وممتع يثبت أن تعلم الطبخ بمتناول الجميع. تابعيها على منصة شاهد و Starzplay.

15- المطبخ المعاصر

المطبخ المعاصر

في هذا البرنامج يعرفنا الشيف محمد أورفه لي على فن الطهي باستخدام العلم والتكنولوجيا، وتطبيق تقنيات علمية متقدمة. تابعيه على منصة Starzplay.