close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الجزء الرابع من مسلسل يو اقترب ولا يمكنني إخفاء حماسي! إليكِ توقّعاتي للموسم الجديد

الجزء الرابع من مسلسل يو اقترب ولا يمكنني إخفاء حماسي! إليكِ توقّعاتي للموسم الجديد

سأستغرب جداً إذا قلتِ لي أنكِ لم تشاهدي بعد مسلسل You، لكن سأحتفظ بكلّ التعليقات لنفسي وسأعطيك موجز عن الفكرة الرئيسية في هذه السلسلة. من بعدها، سأشارككِ بتوقّعاتي للموسم الجديد المفترض أن يصدر في فبراير 2023. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

سحر وريم تعودان! ماذا ينتظرنا في مسلسل للموت الجزء 3؟

قصّة مسلسل يو

Joe، البطل الأساسي في المسلسل هو قاتل متسلسل، مطارد، محب للقراءة وشخص غير متّزن عقلياً أبداً. يبدو هذا وحشي أليس كذلك؟ صحيح، لكن صدّقيني، مع كل جرائم القتل هذه، فإن سحر Joe وجاذبيته سيجدان طريقهما إلى قلبك. تم عرض حتى الآن 3 أجزاء من مسلسل You، ونهاية الموسم الثالث كانت دراماتيكية جداً. في الحلقة الأخيرة، قتل جو زوجته Love، ترك طفلهما مع عائلة أخرى، زيّف موته، أحرق المنزل وتوارى عن الأنظار.

رأيي في مسلسل Queen Of The South

هذا ما ينتظرنا في الموسم الرابع من مسلسل يو... برأيي

الجزء الرابع من مسلسل يو اقترب ولا يمكنني إخفاء حماسي! إليكِ توقّعاتي للموسم الجديدمصدر الصورة: انستقرام You

بعد أن زيّف موته غيّر جو اسمه إلى Nick وانتقل للعيش في باريس للبحث عن Marienne (فتاة كان معجب بها في الموسم الثالث). على الرغم من أن انطلاقة الموسم 4 ستكون في باريس، إلّا أن باقي الأحداث ستكون في لندن مع تداخل بعض اللقطات في فرنسا. لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى بعد، لكن ما أتوقّعه هو أن ماضي Joe سيلاحقه، وسيعود بعض الأشخاص للعب دور في قلب الأحداث، وحتى لو كانوا قد فارقوا الحياة في المسلسل. على الأرجح أن عقله الباطني سيؤثّر عليه كثيراً وسيتخيّل بعض الأمور غير الموجودة واقعياً.

ماذا عن الجزء الخامس من مسلسل يو؟

لم يتمّ التأكيد عمّا إذا سيكون هناك جزء خامس من مسلسل You، لكن بما أنه لا يتمّ التسويق للموسم الرابع على أنه الموسم الأخير، فهذا بالتأكيد مؤشر جيد على أن المزيد قد يكون قادم.

كتابة جون طباع - رئيس قسم الفيديو