close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مظاهرات لبنان: هكذا تفاعلت النجمات مع هذا الحدث

مظاهرات لبنان هي من بين الأحداث التي تصدّرت الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي في الأيّام الأخيرة، فكانت حديث الجميع في العالم كلّه. النجمات ومدوّنات الموضة عبّرنَ عن تضامنهنّ مع لبنان، من خلال نشر فيديوهات وصور تكشف عن موقفهنّ. كل نجمة منهنّ نشرت إمّا تغريدة على تويتر، إمّا بوست على انستقرام إمّا الإثنين معاً.

إليسا مثلاً، نشرت صورة للشعب اللبناني من مظاهرات لبنان وأرفقتها بعبارة تؤكّد فيها عن فخرها بكونها لبنانيّة. هذا وكتبت نانسي عجرم على تويتر: "صوتنا واحد وعلمنا واحد، هيدا الشعب اللبناني، هيدا لبنان. كل مواطن اليوم بالشارع بيكبر القلب، إنتو أحلى عالم" كما أرفقت هذه العبارات بصور من مظاهرات لبنان. كذلك، نشرت أيضاً كل من نوال الزغبي، نجوى كرم، أحلام، فاليري أبو شقرا وغيرهنّ منشورات علّقنَ فيها على مظاهرات لبنان. إلى جانب النجمات، علّقت أيضاً الفاشينيستا على مظاهرات لبنان تماماً مثل كارن وازن التي نشرت صورة لها برفقة زوجها وأولادها، لتؤكّد على أنّها تقف إلى جانب الشعب اللبناني. كذلك، نشرت دانا حوراني فيديو لها تؤدّي فيه أغنية "لبيروت" لفيروز.

يُذكر أن نجمات وفاشينيستا من العالم العربي دعمنَ لبنان تماماً مثل أحلام التي نشرت صورة لعلم لبنان، كندة علّوش التي كتبت "كل الحب والصلوات للبنان الغالي بلداً وشعباً، الله يحمي لبنان ويحفظ شعبه". إضافةً إلى أن ديما الأسدي ولارا اسكندر نشرنَ عبر خانة الـStories على إنستقرام منشورات لدعم لبنان.

كذلك، شاركت بعض النجمات بمظاهرات لبنان، فوضعنَ على مواقعهنّ الخاصّة على السوشيل ميديا منشورات تكشف عن دعمهنّ للشعب اللبناني تماماً مثل نادين نجيم التي نشرت فيديو تؤدّي فيه النشيد الوطني اللبنانيّ. كما نشرت ميريام فارس فيديو لها برفقة إبنها تدعم فيه وطنها لبنان، كاتبةً عليه: أطفالنا مستقبل لبنان. إضافةً إلى أنّها نشرت في خانة الـStories على إنستقرام مشاركتها بمظاهرات لبنان برفقة زوجها وابنها. يُذكر أنّها المرة الأولى التي تنشر فيها ميريام فارس منذ فترة طويلة فيديو تظهر فيه ملامح وجه ابنها شبه واضحة. كذلك، نشرت أيضاً سيرين عبد النور فيديو خلال تواجدها في مظاهرات لبنان وأرفقته بكلمات داعمة للشعب اللبناني. كذلك، أطلّت مايا دياب وسط مظاهرات لبنان حاملةً العلم اللبناني، لتكشف فيه عن موقفها من الثورة اللبنانيّة. أمّا بالنسبة للفاشينيستا، فشاركت أيضاً كل من ناتالي فنج ولانا الساحلي في مظاهرات لبنان.

إليكِ في ما يلي أبرز تعليقات النجمات على مظاهرات لبنان.

مظاهرات لبنان اليسا

مظاهرات لبنان: هكذا تفاعلت النجمات مع هذا الحدثمظاهرات لبنان نجوى كرممظاهرات لبنان نانسي عجرم



مظاهرات لبنان نوال الزغبي
مظاهرات لبنان ريا أبي راشدمظاهرات لبنان فاليري أبو شقرامظاهرات لبنان هيفاء وهبي


مظاهرات لبنان ميريام فارسمظاهرات لبنان ميريام فارس


مظاهرات لبنان
مظاهرات لبنان


مظاهرات لبنان
مظاهرات لبنان




مظاهرات لبنان
مظاهرات لبنانسينتيا سامويلمظاهرات لبنانلانا الساحليمظاهرات لبنانمظاهرات لبنان

فيديو قد تحبين مشاهدته